الوطن:
2024-07-02@03:25:16 GMT

600 جنيه.. صرف العلاوة الاستثنائية للعاملين بجنوب سيناء

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

600 جنيه.. صرف العلاوة الاستثنائية للعاملين بجنوب سيناء

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، صرف العلاوة الاستثنائية التي سبق وأن وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن حزمة الحماية الاجتماعية المقررة وهي زيادة المنحة الاستثنائية المقررة بالقانون رقم 166 لسنة 2022 لتصبح 600 جنيه بدلا من 300 جنيه، لمجابهة الزيادة في أسعار السلع والخدمات الناتجة عن الأزمات الاقتصادية العالمية.

مدير المديرية المالية يعرض إجراءات سداد المستحقات

حيث عرض المحاسب هيثم سالم عوف مدير المديرية المالية الإجراءات التي جرى من خلالها سداد مستحقات العاملين بكل الجهات الإدارية بنطاق المحافظة عن شهر أكتوبر 2023 بالزيادة المقررة، لتشمل وحدات الحكم المحلي والهيئات الخدمية والاقتصادية والجهاز الإداري للدولة.

التخفيف عن كاهل المواطنين 

يأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد معيط وزير المالية، واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء لاتخاذ ما يلزم للتخفيف عن كاهل المواطنين وذلك في ضوء تأكيد وزارة المالية على إتاحة الاعتمادات المالية لصرف مرتبات شهر أكتوبر الحالي بالزيادة الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جنوب سيناء علاوة استثنائية سيناء

إقرأ أيضاً:

«الأوقاف»: انطلاق المقرأة المجودة في مسجد الاستقامة بالجيزة

بدأت المقرأة المجودة في مسجد الاستقامة بالجيزة برئاسة القارئ الشيخ عيد رمضان محمد إسماعيل، وعضوية الشيخ مصطفى السيد عبدالنبي محمود، وشريف عامر عبدالفتاح أحمد، وعبدالله السيد إبراهيم، ومحمود سليمان السيد، وماهر محمد عبدالنبي فرماوي، ومحمود أحمد السعيد عبدالحفيظ، ومحمود محمد علي أحمد.

وبدأت مقرأة التلاوة المجودة من سورة النمل من أول قوله تعالى: ﴿۞ فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوۡمِهِۦۤ إِلَّاۤ أَن قَالُوۤا۟ أَخۡرِجُوۤا۟ ءَالَ لُوط مِّن قَرۡیَتِكُمۡۖ إِنَّهُمۡ أُنَاس یَتَطَهَّرُونَ﴾ [النمل ٥٦].إلى قوله تعالى من سورة القصص ﴿۞ وَلَقَدۡ وَصَّلۡنَا لَهُمُ ٱلۡقَوۡلَ لَعَلَّهُمۡ یَتَذَكَّرُونَ﴾.

الدورات النوعية المتخصصة

يأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقرآن الكريم، وتطوير عمل وزارة الأوقاف والجهات التابعة لها لأنشطتها، وإطلاق معسكر أبو بكر الصديق وبرنامج الدورات النوعية المتخصصة وستكون مدة كل دورة 3 أيام على النحو التالي: دورة علم المواريث، ودورة قواعد الفقه الكلية، ودورة علوم القرآن، دورة مصطلح الحديث، ودورة الشؤون القانونية للعاملين بالشئون القانونية أو المالية أو الإدارية، ودورة الشؤون الإدارية للعاملين بالشؤون المالية والإدارية، ودورة الشؤون المالية للعاملين بالشؤون المالية والإدارية.

مقالات مشابهة

  • مصر.. قتلى ومصابون في حادث تصادم بجنوب سيناء
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • عاجل| مصرع وإصابة 22 بالطريق الدولى بجنوب سيناء
  • قيمة نصيب الفرد في تموين شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة المقررة من الوزارة
  • 6 مميزات و4 عيوب لشقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر أحدث طروحات الإسكان
  • خطوات التقديم وأنظمة سداد شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر 
  • الحجز بدأ.. ننشر كراسة شروط شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر
  • الإسكان تفتح التقديم على شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر بمقدم 150 ألف جنيه
  • «الأوقاف»: انطلاق المقرأة المجودة في مسجد الاستقامة بالجيزة
  • نظام سداد جدية حجز شقق فالي تاورز في حدائق أكتوبر.. وطريقة دفع الأقساط