موقع 24:
2024-10-07@04:32:08 GMT

الأسد: ما يجري في الأراضي الفلسطينية "قتل للأبرياء"

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

الأسد: ما يجري في الأراضي الفلسطينية 'قتل للأبرياء'

قال الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الأربعاء، إن ما يجري في الأراضي الفلسطينية هو قتل للأبرياء، لمجرد أنهم تمسكوا بحقوقهم ويدافعون عنها.

وأضاف الأسد، خلال لقائه، اليوم الأربعاء، الأمين العام لاتحاد نقابات العمال العالمي بامبيس خريستس، أن دور اتحادات العمال العالمية يرتبط مباشرة بمفهوم العدالة والعمل على تحقيقها، ومن هذا المفهوم فإن العلاقة بين سوريا والاتحاد العالمي لنقابات العمال قديمة، وتنطلق من الصراع بين الرأسمالية والقوى العمالية.

الرئيس #الأسد يلتقي بامبيس خريستس الأمين العام لاتحاد نقابات العمال العالميhttps://t.co/x2u1F67a6M#سورية

— الوكالة العربية السورية للأنباء - سانا (@SanaAjel) October 25, 2023

وأضاف الأسد، أن "الشركات الكبرى هي التي تقود السياسة والقرار في أمريكا وأوروبا وتصنع الصراعات والحروب تحقيقاً لمصالحها الاقتصادية والمالية، وما يجري اليوم في الأراضي الفلسطينية المحتلة هو في جزء منه انعكاس لهذا الواقع المتوحش، الذي يقبل بارتكاب المجازر، وقتل الأبرياء، لمجرد أنهم تمسكوا بحقوقهم ويدافعون عنها".
من جهته، أشار خريستس إلى أن زيارته تعبر عن التضامن مع سوريا وسعيها نحو الاستقرار، وإعادة البناء، مؤكداً دعم الاتحاد العالمي لنقابات العمال لجهود دمشق في مجال التنمية بعيداً عن التدخلات الخارجية.
وأضاف، أن نقابات العمال العالمية تقف مع القضية الفلسطينية اليوم أكثر من أي وقت مضى، وتعمل على حشد الرأي العام العالمي لصالح عدالة هذه القضية.

ويواصل الجيش الإسرائيلي هجماته العنيفة في الأراضي الفلسطينية لليوم الـ19 على التوالي، ما أدى لمقتل  6546 فلسطينياً في غزة، وأكثر من 100 في الضفة المحتلة، معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ.

ويتزامن القصف العنيف مع حصار مطبق على غزة، ومنع شامل لإدخال الوقود، ونتيجة ذلك، حذرت الوكالة التابعة للأمم المتحدة من أن عملياتها وصلت حد الانهيار.
وقالت وكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" التي تقدم المساعدة لـ600 ألف نازح في غزة في وقت سابق من اليوم، "إذا لم نحصل على الوقود بشكل عاجل، سنضطر إلى وقف عملياتنا في قطاع غزة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل سوريا فی الأراضی الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

برج الأسد.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر: لا تخف من المواجهة

يعرف مولود برج الأسد بطيبة القلب والرقة في التعامل على مختلف المستويات ويحب النظام والترتيب، كما يجتهد في عمله ويخلص له ويحب أدائه على أكمل وجه دون تقصير أو تهاون حتى لو لم يطمح للوصول لأعلى المناصب.

برج الأسد.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر

تأتي توقعات حظك اليوم لمواليد برج الأسد السبت الموافق 5 أكتوبر، على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج كما يلي:

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

حالة من عدم الاستقرار المهني تشعر بها اليوم، ومع ذلك تجد هدفك يتحقق لأنك صاحب إرادة صلبة ولا تخف من المواجهة لأنك صاحب حق، وذلك وفق حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

تشعر باستقرار في علاقتك مع الشريك خصوصًا بعد توضيح الأمور ووضع النقاط على الحروف بعد حديث مطول.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

لا تهمل صحتك ونفذ بانتظام وعناية ما يطلبه الطبيب منك.

مقالات مشابهة

  • الأردن تدين مساعي المحتل الإسرائيلي حظر أنشطة "الأونروا" في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف برشقة صاروخية مدينة عسقلان المحتلة ومستوطنات أخرى في محيط قطاع غزة رداً على مجازر العدو الإسرائيلي بحق أهالي القطاع
  • أنشيلوتي يتحسر على «الإصابة البالغة»
  • المقاومة الفلسطينية تقنص جندياً للعدو الإسرائيلي شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة
  • “من يرسم المشهد السياسي في الأراضي الفلسطينية”
  • برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 6 أكتوبر: لا تكن أنانيا
  • الخارجية الإيرانية: مستمرون في دعم القضية الفلسطينية والمقاومة ضد إسرائيل
  • في اليوم العالمي للمعلم.. أزمات تتفاقم وشكاوى تتراكم.. خبراء: قضية أمن قومي.. وأعداد التلاميذ أضخم من قوة العمل
  • في اليوم العالمي للمعلم.. «اليونسكو» تدعو لصياغة عقد اجتماعي جديد للتعليم
  • برج الأسد.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر: لا تخف من المواجهة