سيدتي، أنا محبطة حائرة وأريدك أن تنيري دربي بما هو أنسب لي. أنا شابة في ال27من عمري، وقد كنت على علاقة بشاب لم يخذلني وتقدم لأهلي طالبا يدي. ولأنه محترم وجاد، فقد قبل به أهلي على أن يتمّ العقد الشرعي. بعد أن يجهز نفسه ليكون الزفاف مباشرة بعد ترتيب عش الزوجية.

سعدت بالأمر كأي فتاة حالمة تنتظر موعد زفافها، إلا أنني مؤخرا تفاجأت بتغير طباع الخطيب الذي بات كثير الشكوى والسجال على أتفه الأشياء.

ولعل أكثر ما تأثرت به أنني لما فاتحته عن موعد عقد القران الشرعي بيننا. وجدته يخبرني بـأنه علينا إعادة التفكير في مسألة إرتباطنا. حيث أن التقارب الذي تلى تقدمه لخطبتي جعله يحسّ بأننا نوعا ما غير متوافقين، ماذا أفعل سيدتي، أيعقل أن تنهار أحلامي وتتلون بالسواد أيامي؟
ماذا عساي أفعل حتى أنقذ نفسي وأهلي من إنكسار واي إنكسار؟.
أختكم ن.سمر من الشرق الجزائري.

الرد:
بنيتي، من المؤسف ما يحدث معك، فعوض أنتك تحيين فرحة العمر وترتبين لزواجك ممن تحبين وجدت نفسك في نفق مظلم. ولعل أكثر ما يثير الإنتباه والإستغراب أن كل شيء كان يسير على ما يرام، وأن الأمور تغيرت بعد أن علم أهلك بما بينك وبين الخطيب الذي لا أريد أن اسيئ به الظن. بقدر ما أنا أرى أنه يمرّ بضغط كبير جرّاء تفكيره وتخمينه في تأمين متطلبات عش الزوجية.
أظنك بينتي إستسلمت لمنطق الخطيب، حيث جعلت مما قاله لك الخطيب مشكلة كبيرة ولم تسعي لأن ترأبي الصدع الموجود بينكما، ولم تذللي لغة الحوار بينكما بأن تشجعيه وتخبريه بأنك دائما تقفين إلى جانبه ومهما كان. عديد المشاكل تحدث بين المخطوبين ما يجعلهم يحسون بأنهم أخطأوا الإختيار وبأنهم لا محالة سيفشلون.
لم تشركي أهلك فيما أنت عليه من هموم. ولم تقحمي أهل الخطيب في شيء مما تعانيه مع إبنهم، لذا من الضروري أن تخبريهم بما تمرين به حتى يتدخلوا في الوقت المناسب وحتى يكون الخطيب مسؤولا أمام قراره بالإرتباط بك وأمام مسؤولياته تجاه عائلته وعائلتك.
لا تجعلي الأمور تخرج عن نطاقها، وتفاءلي ولا تخافي مما يحدث. فعديد السحابات تغطي سماء العلاقات إلا أنها سرعان ما ستنجلي بإذن الله.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تدخل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لحل أزمة الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم مع المنتخب الأولمبي، بعد رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشاركة الثنائي مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، الأمر الذي أثار أزمة كبيرة في الساعات الماضية في ظل تمسك البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بضم ثنائي الأهلي ضمن الثلاثة لاعبين فوق السن للمشاركة في الأولمبياد.

وتلقى «الخطيب»، المتواجد في رحلة علاج في فرنسا حاليًا، اتصالات من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، طلبوا من رئيس الأهلي الموافقة على مشاركة الثنائي في أولمبياد باريس لتمثيل مصر في أكبر حدث رياضي، وحاجة المنتخب الأولمبي لخدمات إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم، بعد تعذر انضمام محمود حسن «تريزيجيه» ومحمد صلاح.

كولر يرفض طلب الخطيب

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«البوابة»، أن «الخطيب» تحدث مع «كولر» حول انضمام الثنائي للمنتخب الأولمبي الذي يمثل مصر في الأولمبياد، ولكن «كولر» رفض الأمر، وأبلغ رئيس النادي أن غياب محمد عبدالمنعم وإمام عاشور عن مباريات الفريق خلال فترة الأولمبياد قد يوثر على النتائج ويهدد فرص الأهلي في التتويج باللقب، خاصةً أن الثنائي من العناصر الأساسية وغيابهما سيؤثر بالسلب على الفريق في أهم مرحلة من عمر الدوري.

 

مقالات مشابهة

  • سر فرمان كولر ضد ثنائي الأهلي الأجنبي.. الخطيب يستفسر
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • الرئيس الصربي: الغرب يطمع في الأراضي الروسية ومواردها الغنية ولا يبالي بالخسائر البشرية
  • الجهد الخدمي يفتتح منطقة الخطيب الزراعي بعد إكمال تأهيلها
  • حماد يطلب تكليف شركة أجنبية لإصلاح العطل الكهربائي في بنغازي
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • السومة: الاتحاد عانى كثيرا وكان يجب الإبقاء على حمدالله
  • سبب محنتي أن زوجي يحملني مسؤولية رسوب إبنتي
  • بموافقة الخطيب.. رحيل نجم الأهلي مقابل 5 ملايين دولار