تمت اليوم، عملية  تسليم المركزين الجواريين المتنقلين المخصصين في تقنيات المعلومات و الاتصال لتدعيم العملية البيداغوجية بالمخيمات الصحراوية.

وحسب بيان لوزارة التكوين والتعليم المهنيين، جاءت هذه الخطوة في سياق الاستضافة المنظمة من طرف وزير التكوين والتعليم المهنيين. لسعادة سفير الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، و الوفد المرافق له على مستوى الدائرة الوزارية و بحضور مختلف اطارات الدائرة المركزية.

وسجلت عملية  تسليم المركزين الجواريين المتنقلين المخصصين في تقنيات المعلومات و الاتصال لتدعيم العملية البيداغوجية. بالمخيمات الصحراوية على مستوى ساحة أول نوفمبر التابعة لوزارة التكوين ، حسب البيان.

كما أشار المصدر أن  تشهد  هذه العملية تسليم مجموعة من التجهيزات التقنية و البيداغوجية في عدة تخصصات لتدعيم المراكز التكوينية لدى أشقائنا الصحراويين.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي

سلم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في مشروع إسكان الطائف، وذلك بحضور وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للإسكان التنموي طلال بن محمد الخنيني، وعدد من مسؤولي الإسكان والجمعيات الخيرية المشاركة.

وفي كلمة له خلال الحفل، أعرب سمو الأمير سعود بن نهار عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، مؤكداً على أهمية هذه المشاريع في توفير السكن المناسب للمواطنين.
وأشار سموه إلى تطلعاته لتنفيذ المزيد من الوحدات السكنية في المستقبل القريب لخدمة أهالي محافظة الطائف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

أخبار متعلقة عبر "ناجز".. إطلاق خدمة طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنفمختصون: المملكة هيأت خدماتها لتسهيل عمل حقوق الإنسان بالدول الاسلاميةالإسكان التنموي

وقدم طلال بن محمد الخنيني شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على دعمه المستمر ومتابعته الدقيقة لكافة المشاريع والبرامج التي تنفذها الوزارة.
وأوضح الخنيني أن الوزارة تعتزم تنفيذ المزيد من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في محافظة الطائف، مشيراً إلى أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية لتحقيق هذا الهدف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

التنمية المستدامة

وفي ختام الحفل، كرّم سمو الأمير سعود بن نهار الجمعيات الخيرية المشاركة في تسليم الوحدات السكنية، مشيداً بدورها الحيوي في دعم جهود الإسكان التنموي.

وأكد سموه أن مثل هذه المبادرات تأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة على توفير حياة كريمة للمواطنين، وتعزيز التعاون بين مختلف القطاعات لتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • نقابة في التكوين المهني تقرر تعليق الحوار مع الإدارة
  • تجمع الشرقية الصحي يحقق في تبديل جثتين بمركزي القطيف
  • «الصحة» تحدد مؤهلات وخبرات المهنيين بـ«مراكز الإنجاب»
  • المرتضى: الاتفاق على ضم محمد قحطان ضمن صفة تبادل الأسرى
  • بتنسيق مع القضاء... الوزير السكوري يكشف عن خطة صارمة وحلول الحكومة لمحاربة منع تشغيل الأطفال بالمغرب
  • توجيه استفسارات لـ103 قضاة بسبب غيابهم عن ندوة علمية... ونادي القضاة يعتبر ذلك مسا بـ"أمن القضاة"
  • أرباب المقاهي والمطاعم بالحسيمة يصعدون ويعلنون عن خوض سلسلة من الإضرابات
  • الحل في الأراضي الصحراوية.. وزير الري: فلاحون يرفضون شبكات الري الحديث وصعب إجبارهم -تفاصيل
  • الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي
  • هاني سويلم: بعض الفلاحين يرفضون شبكات الري الحديث