٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-07@06:52:09 GMT

دعوة للاحتشاد وأداء صلاة الجمعة بميدان السبعين

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

دعوة للاحتشاد وأداء صلاة الجمعة بميدان السبعين

واستعرضت اللجنة الآليات المؤسسية والميدانية لنصرة القدس وأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة الأبية في مواجهة العدو الصهيوني الذي يشن منذ السابع من أكتوبر الجاري حرب إبادة شاملة ضد المدنيين العزل في قطاع غزة ويرتكب المجازر اليومية التي أدت إلى استشهاد الآلاف جلهم من الأطفال والنساء.

وأدانت اللجنة المركزية تلك المجازر التي تجري على مرأى ومسمع من الأنظمة العربية والإسلامية والعالم الذين يغضون الطرف عن جرائم الحرب كاملة الأركان التي يتعرض لها سكان القطاع المحاصر وبتواطؤ مشين.

وحيت العمليات العسكرية البطولية لكتائب عز الدين القسام وكافة فصائل المقاومة التي تخوض أنقى وأشرف المعارك ضد الكيان الصهيوني الغاصب.. مؤكدة أن للحرية أثمان باهظة لا تجود بها إلا الشعوب الحرة الكريمة وذات الإرادة الصلبة.

وأقرت اللجنة المواضيع المدرجة في جدول أعمالها .. ودعت المواطنين إلى الاحتشاد يوم الجمعة المقبل في ميدان السبعين لأداء صلاة الجمعة والتضامن مع أبناء غزة وإدانة العدوان الهمجي الوحشي المتواصل الذي يتعرضون له من قبل العدو الصهيوني، وذلك امتدادا لمسيرات المناصرة والتأييد الواسعة للقدس والقضية الفلسطينية والوقوف مع المقاومة الباسلة وعملياتها البطولية ضد الصهاينة كأقل واجب.

 

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

باحث بالشأن الإيراني: بزشكيان لن يكبح جماح مليشيات طهران المرتبطة بالحرس الثوري  

أكد الباحث في الشأن الإيراني صالح حميد، إن الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان لن يكبح جماح مليشيات طهران المرتبطة بالحرس الثوري.

وأضاف حميد، بمداخلة لقناة الحدث، أن السياسة العامة للنظام الإيراني تشهد تغييرا صغيرا وقد تم اتخاذ القرارات بشأن الانتخابات الأخيرة، بنهج يكرر شعار "المرونة البطولية" الذي أرشده المرشد الإيراني على خامنئي عام 2023 وسمح بوصول المعتدلين إلى الحكم.

وأردف، أن الرئيس الإيراني الجديد لديه توجهات إصلاحية وإن لم يكن متحزبا للأحزاب التي حملت نفس النهج، مشيرا إلى أن الملفات الخارجية لا زالت تعاني برنامج إيران العسكري والمسيرات والسلاح النووي وملفات كثيرة تطلبت أن يأتي النظام الإيراني بحكومة أقل حدة مع المجتمع الدولي لحلحلة تلك الأمور.

الباحث في الشأن الإيراني بقناة #الحدث صالح حميد: #بزشكيان لن يكبح جماح #مليشيات_إيران كونها مرتبطة بـ #الحرس_الثوري.. وانتخابه يعيدنا إلى شعار "المرونة البطولية" الذي أطلقه #خامنئي عام 2013 pic.twitter.com/iqtmdlsaSk

— ا لـحـدث (@AlHadath) July 6, 2024

مقالات مشابهة

  • باحث بالشأن الإيراني: بزشكيان لن يكبح جماح مليشيات طهران المرتبطة بالحرس الثوري  
  • ملايين اليمنيين في مسيرات بالعاصمة والمحافظات: مع غزة ثبات وجهاد
  • لا موعد للحراك الرئاسي والمفتي دريان يحذر: رئيس أو دمار
  • 35 مسيرة بإب تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • إب.. 35 مسيرة تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • مسيرة حاشدة بلحج تأكيدا على الثبات في نصرة الشعب الفلسطيني
  • مسيرة حاشدة بلحج نصرة للشعب الفلسطيني
  • أبناء البيضاء يحتشدون في مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • رغم قيود العدو الإسرائيلي.. نحو 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك
  • نص كلمة قائد الثورة حول آخر تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية