بمشاركة 16 فريقا

نـزوى ـ من سالم بن عبدالله السالمي:
تتواصل بملعب جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بنـزوى بطولة كأس الجامعة لثمانيات كرة القدم، بمشاركة 16فريقًا رياضيًّا من طلبة الجامعة من مختلف الكلِّيات التخصصية والمراكز التعليمية.
وقامت اللجنة المنظِّمة للبطولة بالتنسيق مع طاقم تحكيمي لإدارة البطولة الرياضية، حيث تهدف البطولة إلى اكتشاف المواهب الرياضية وصقلها وتأهيلها للمشاركة بها في البطولات التي تنظمها اللجنة العُمانية للرياضة الجامعية ورئاسة جامعة التقنية والعلوم التطبيقية، وأيضًا تهدف إلى اكتشاف طاقم تحكيمي وتكوين مجموعة رياضية قادرة على إدارة البطولات الرياضية، حيث سيشارك المنتخب في بطولة كأس يوتاس والذين أقرَّ مؤخرًا لإقامته بين فروع الجامعة لانتقاء أفضل العناصر الرياضية لثميل الجامعة في المحافل الرياضية الخليجية والعربية، حيث شارك المنتخب الجامعي شهر فبراير المنصرم في بطولة جامعات مجلس التعاون الخليجي وأحرز الميدالية البرونزية.


وقال هلال بن علي بن حمد الريامي المشرف العام للنشاط الرياضي: تُعدُّ هذه البطولة من البطولات الرياضية التي يحرص عليها طلبة فرع الجامعة بنزوى، حيث تعزز فيهم روح التعاون والتعارف بين المجموعات الرياضية، ونحن في النشاط الرياضي نسعى بعون الله تعالى لتحقيق البطولات التي تنظمها اللجنة العُمانية للرياضة الجامعية والبطولة التي سوف تنظم على مستوى رئاسة الجامعة في الأشهر القادمة، وإن هذه البطولة نعول عليها الكثير في اكتشاف المواهب الرياضية في مختلف المراكز لتكوين منتخب الفرع الذي سوف يشارك به في البطولات الرياضية.
وأوضح هلال الريامي بأنَّه من ضِمن الطموحات التي يسعى إليها فرع الجامعة بنزوى، أن يتم اختيار بعض من هؤلاء الطلاب في منتخب جامعة التقنية والعلوم التطبيقية.
وجاءت نتائج المجموعة الأولى بين الشباب وميلانو وانتهت بفوز ميلانو بهدف دون مقابل، وبينما المباراة الثالثة بين جيرونا والجوالة ففاز جيرونا بهدف دون مقابل.
من الجدير بالذكر، تقام البطولة بنظام المجموعات، وكلُّ مجموعة تتكون من 4 فرق بحيث تستمر المباريات يوميًّا بواقع ثلاث مباريات في حرم الجامعة الجنوبي، حيث يصعد الأول والثاني من كلِّ مجموعة.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: جامعة التقنیة والعلوم التطبیقیة

إقرأ أيضاً:

مركز لتطوير القوى العاملة الصحية بـ«طب رأس الخيمة»

رأس الخيمة (وام)

أخبار ذات صلة عبد الله المري يشهد حفل تخريج الدفعة الثانية من مدارس حماية %83 من أسطول مركبات «أجرة الشارقة» هجينة وصديقة للبيئة

أعلنت جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، إنشاء مركز تطوير القوى العاملة الصحية، كأول مركز من نوعه في المنطقة، بهدف تعزيز القوى العاملة الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.
يهدف المركز إلى بناء وتطوير قدرات النظم الصحية على مستوى المؤسسات والأفراد من خلال تطوير السياسات والتخطيط والتعليم والتنظيم والإدارة في قطاع القوى العاملة الصحية، بما يوفره من برامج تعليمية وتدريبية للقيادات الصحية من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة وكوادر التمريض والقابلات والكوادر الفنية الأخرى وهيئات التدريس في الجامعات والمؤسسات الصحية الأكاديمية.
وأكد الدكتور إسماعيل مطالقة، رئيس جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، التزام الجامعة بدعم دور المركز لتنفيذ رسالتها وأهدافها في دعم النظام الصحي وتحسين الرعاية الصحية داخل الدولة وخارجها.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يشهد "ديفليه" مشروع تخرج طلاب قسم الملابس بكلية الفنون التطبيقية
  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية… فريق T1 الكوري يتهل لنصف نهائي بطولة League of Legends
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الأجازة الصيفية
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الإجازة الصيفية
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية لرياضة قوة الرمي
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • مركز لتطوير القوى العاملة الصحية بـ«طب رأس الخيمة»
  • وزيرة الشباب: الوكالة الكويتية لمكافحة المنشطات تسهم بإرساء المبادئ النزيهة والعادلة في المنافسات الرياضية
  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم