كشفت قناة دبي عن تأجيل عرض الحلقات الجديدة من برنامج "إكس فاكتور" نظرا للظروف الراهنة.

وجاء البيان كالتالي ": نظرًا للظروف الراهنة، فقد تقرر تأجيل عرض حلقات برنامج إكس فاكتور على تليفزيون دبي وسيتم الإعلان عن مواعيد العرض الجديدة لاحقًا.

وتتكون لجنة التحكيم ببرنامج إكس فاكتور بنسخته الجديدة من المطرب الكبير راغب علامة والمطربة أنغام والمطرب عبد الله الرويشد.

وشهدت الحلقة الماضية من برنامج "اكس فاكتور" مشاركة العديد من المواهب من مختلف الدول العربية.

اقرأ أيضاً إستعدادات لخوض معركة التوازنات وفرض سياسة كسر العظم لإضعاف الحوثي وعزل مخاطره المليشيا تبتلع خارطة أبو رأس لصرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة كلمة نارية.. أردوغان: حمـاس مجموعة مجاهدين وإسرائيل منظمة إر.هابـية ديانا كرزون تبكي وتدخل في حالة إكتئاب أبو عبيدة.. لأول مرة شاهد وجه متحدث كتائب القسام واسمه الحقيقي مفاجأة إسرائيل تتهم إيران بتوجيه حلفاءها في اليمن والعراق ولبنان بشن الهجمات الأخيرة القسام تضرب تل أبيب بصاروخ عياش 250 ودوي انفجار ضخم وصافرات الإنذار أب مصري يعذب ابنته أيامًا ويقتلها خنقًا والسبب عجيب العناد والعصبية.. صفات ترفضها المرأة في الرجل السابع من أكتوبر فوائد و حذر أضرار ودمار هائل وخسائر بشرية ونزوح 10 آلاف مواطن.. احصائية أولية عما خلفه الإعصار ‘‘تيج’’ في المهرة وحضرموت اعرف فوائد الأوميجا 3.. يعزز صحة القلب ويحمي الجسم من الالتهابات

تنافس على بطاقة التأهل العديد من المواهب الشابة من مختلف أنحاء الدول العربية مثل سوريا والسعودية وفلسطين والبحرين.

وبرنامج "إكس فاكتور" يعرض يوم الاثنين من كل أسبوع عبر قناة دبي.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: إکس فاکتور

إقرأ أيضاً:

تخريج 50 مهندسًا ببرنامج "إمكان" لتعزيز كفاءة المشروعات الحكومية

 

 

مسقط - العُمانية

رعى معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، أمس الثلاثاء، احتفال الأمانة العامة لمجلس المناقصات، بتخريج الدفعة الأولى من برنامج "إمكان" في مرحلته الأولى لتطوير الكوادر العاملة في المشروعات والعقود الحكومية، بمشاركة 50 مهندسًا من مختلف الجهات الحكومية.

وسعى البرنامج -الذي استمر 6 أشهر- إلى رفع كفاءة أداء المهندسين في تحسين وتطوير إدارة المشروعات والعقود الحكومية؛ ويهدف في مراحله المختلفة إلى إيجاد منظومة عمل مهنية ذات كفاءة عالية، بما ينعكس على إيجاد قيمة محلية مضافة في إدارة المشروعات والعقود الحكومية وتحديد معايير واضحة لتقييم المستوى الفني في التقسيمات التنظيمية لإدارة العقود والمشروعات.

وقال سعادة المهندس بدر بن سالم المعمري الأمين العام لمجلس المناقصات: إن البرنامج حقق العديد من الأهداف أبرزها تمكين المهندسين من مختلف الجهات في إدارة المشروعات والعقود الحكومية، معربًا عن أمله في أن ينقل المهندسون المشاركون في البرنامج تجاربهم الناجحة لزملائهم في مختلف القطاعات لتحقيق الهدف المرجو من البرنامج. وأشار سعادته إلى أن المرحلة الثانية من البرنامج التي تضم 120 مهندسا من 13 جهة حكومية ستنطلق خلال هذا العام، بهدف تحقيق المواءمة بين البرنامج والدورة المستندية الجديدة للمشروعات.

من جانبه قال عبد الله بن سيف الحوسني مستشار تنمية المواهب والجدارات في الأمانة العامة لمجلس المناقصات بالندب: إن برنامج "إمكان" يعد برنامجًا واعدًا في التطوير المهني النموذجي للكوادر العاملة في العقود وإدارة المشروعات والمناقصات في الجهات الحكومية، من أجل الوصول إلى كفاءات وطنية تخصصية منافسة محليًّا ودوليًّا. وأوضح أن البرنامج سيعالج العديد من التحديات التي تواجه العقود والمشروعات منها تأخر المشروعات والأوامر التغيرية وتعثرها وطول المدة المنفّذة وغيرها.

 

مقالات مشابهة

  • المفكر علي الشرفاء يؤلف أنشودة بمناسبة مرور 4 سنوات على افتتاح قناة السويس الجديدة
  • عاجل-التصريحات المتسببة في وقف برنامج أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت (فيديو)
  • الحكومة تنفي تعثر برنامج تأهيل مناطق الزلزال
  • وزير العدل يستقبل سفيرة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة
  • وزير العدل يستقبل سفيرة الإمارات بالقاهرة
  • وزير العدل يستقبل سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة
  • عون: تسطير برنامج لتطوير الإستثمار في سلسلة التبريد
  • تخريج 50 مهندسًا ببرنامج "إمكان" لتعزيز كفاءة المشروعات الحكومية
  • عزة مصطفى: المواطن سيلمس التغيير خلال أول شهر من عمل الحكومة الجديدة
  • إليسا ضيفة ثاني حلقات برنامج بيت السعد «فيديو»