انتقد الفنان البريطاني، كريم دينيز، المعروف باسم "لوكي"  المذيع بيرس مورغان في حلقة استضافه خلالها للحديث عن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

واستهجن "لوكي" طريقة مورغان في تقديم ضيوفه، وإدارة الحوار قائلا: "لماذا استجوب كما لو كنت شخصًا مؤذيًا بينما تعامل مرتكبي جرائم الحرب باحترام أثناء مقابلتهم؟!".



المغني البريطاني ذو الأصول العربية المعروف بـ"لو كي" ينتقد بلهجة شديدة المذيع البريطاني بيرس مورغان، ويسأله: "لماذا أُسْتَجْوَب كما لو كنت شخصًا مؤذيًا بينما تعامل مرتكبي جرائم الحرب باحترام أثناء مقابلتهم؟!".@Lowkey0nline #العرب_في_بريطانيا AUK pic.twitter.com/q2nBn1qqNf — AUK العرب في بريطانيا (@AlARABINUK) October 25, 2023

وكان مورغان استضاف عددا من الشخصيات للحديث عن الموضوع، وحصدت حلقاته مشاهدات واسعة، لا سيما الحلقة التي استضاف بها الفنان الكوميدي المصري، باسم يوسف.

واستضاف مورغان أيضا السفير الفلسطيني لدى لندن حسام زملط، والداعية البريطاني من أصول مصري، محمد حجاب، وآخرين.



ولليوم الـ19 يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف غزة بغارات جوية مكثفة دمّرت أحياء بكاملها، ونتج عنها استشهاد 6546 فلسطينيا، بينهم 2704 أطفال و1584 سيدة و295 مسنا، وأصابت 17439 شخصا، إضافة إلى أكثر من 1550 مفقودا تحت الأنقاض.

وخلال الفترة ذاتها قتلت حركة "حماس" أكثر من 1400 إسرائيلي وأصابت 5132، وفقا لوزارة الصحة الإسرائيلية، كما أسرت ما يزيد على 200 إسرائيلي، بينهم عسكريون برتب رفيعة، ترغب في مبادلتهم بأكثر من 6 آلاف أسير فلسطيني، بينهم أطفال ونساء، في سجون إسرائيل.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية بيرس مورغان غزة غزة بيرس مورغان طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

خبير علاقات دولية: النظام الدولي سقط في اختبار غزة (فيديو)

قال الدكتو أحمد سيد أحمد، خبير العلاقات الدولية بمركز الأهرام للدراسات، إن النظام الدولي يعاني من خلل كبير لأن النظام الدولي سقط في اختبار غزة، وانكشفت عورات هذا النظام أمام جرائم الحرب غير المسبوقة من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني وهي جرائم إبادة جماعية تنتهك كل الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية وصفقات جنيف في منع الابادة الجماعية وغيرها.

مصطفى بكري: مصر لم تنشغل عن وقف العدوان البربري الصهيوني على غزة (فيديو) السعودية: ندين ونستنكر استهداف "الاحتلال الإسرائيلي" لمدرسة غزة خلل في نظام الفيتو

وأضاف "أحمد" في اتصال هاتفي على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الخميس، أن هذا الخلل في النظام الدولي في شقيه سواء في النظام الدولي القانوني المتمثل في الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والذي وقف عاجزًا وغير قادر على وقف هذا العدوان الذي يمثل تهديدًا وانتهاكا صارخا للمواثيق الدولية لميثاق الأمم المتحدة، مؤكدًا أن هذا العدوان يمثل تهديًدا للسلم والأمن الدوليين.

وتابع "رأينا مجلس الأمن الدولي يفشل في وقف هذا العدوان لأن هناك خللا متمثلا في نظام الفيتو في المجلس واستخدام أمريكا الفيتو لمنع أي قرار يصدر على المجلس وفقًا الفصل السابع يطالب إسرائيل بوقف العدوان أو يفرض عقوبات على إسرائيل نتيجة لانتهاكها لهذه القوانين الدولية".

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “وصلوني كبارا”.. حسناوات سودانيات يقدمن فواصل من الرقص المثير مع الفنان عثمان بشة خلال حفل بالقاهرة
  • خبير علاقات دولية: النظام الدولي سقط في اختبار غزة (فيديو)
  • 12 سبتمبر خلال 9 أعوام.. 123 شهيداً وجريحاً في جرائم حرب لغارات العدوان على اليمن
  • فنان شهير يُنقذ زينة من ورطة “بنات الباشا”
  • نجل شقيق بليغ حمدي: ألحانه كانت تطغى على المغني الناشئ أو تجعله مشهورا
  • المؤتمر وحلفاؤه يدينون جريمة العدوان الأمريكي البريطاني في تعز
  • شاهد بالفيديو.. شاب سعودي يتغنى بأغنية فنان الراب السوداني “حليم” الشهيرة “عيون كتير بنشوفها”
  • شاهد بالصورة والفيديو..بأزياء مثيرة للجدل.. حسناوات سودانيات يتفاعلن في الرقص مع الفنان علي الشيخ خلال حفل حاشد
  • ترامب يحرج هاريس بمحاكاة موقف قديم لها.. شاهد
  • 10 شهداء بينهم طفلة بقصف الاحتلال المتواصل على غزة