استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية علي القطراني، ووزير الخارجية والتعاون الدولي د. عبد الهادي الحويج، اليوم الأربعاء، اتحادَ الصيادلة العرب.

وخلال اللقاء الذي عُقد بمقر رئاسة مجلس الوزراء بمدينة بنغازي، ترحّم نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية ورئيس وأعضاء الاتحاد على شهداء إعصار «دانيال» الذي ضرب مدينة درنة وعددًا من مناطق الجبل الأخضر، كما ترحم الحاضرون على الشهداء بقطاع غزة في فلسطين وفي سوريا الذين طالتهم أيادي الغدر الإسرائيلية.

وبدوره، أكد القطراني، دعم الحكومة لكافة المقترحات الصادرة عن الاتحاد، في سبيل ضبط تهريب الدواء المغشوش، وعدم السماح بدخوله إلى الأسواق الليبية، والتأكيد على مراعاة معايير الجودة في المعاهد الصحية القائمة على تخريج الصيادلة لسوق العمل لضمان مخرجاتها، مشددا على ضرورة تذليل الصعاب أمام عمل الاتحاد، والاهتمام وعناية الحكومة بالأمن الغذائي والدوائي.

ومن جانبه، أشار وزير الخارجية والتعاون الدولي إلى الدور المهم جدا الذي يمثله  اتحاد الصيادلة العرب كافة، وأن  وجوده اليوم في مدينة بنغازي دلالة رمزية على الوضع الأمني الممتاز الذي تشهده كافة المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة الليبية، وبتأمينٍ كاملٍ من القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، مبينًا بأن الحكومة قد اتخذت عدة إجراءات عقب حدوث كارثة الإعصار، وأنها لم تتوانَ عن تقديم الخدمات لكافة المواطنين.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

المهندس محمد شيمي يستقبل الدكتور محمود عصمت بمقر وزارة قطاع الأعمال العام

استقبل المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، بمقر الوزارة، الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة (وزير قطاع الأعمال العام السابق).

قدم الدكتور عصمت التهنئة للمهندس شيمي لتوليه مسئولية وزارة قطاع الأعمال العام متمنيا له التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة. وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من ملفات العمل بوزارة قطاع الأعمال العام وأبرز مشروعات الشركات التابعة.

من جانبه، قدم المهندس شيمي التهنئة إلى الدكتور محمود عصمت بمناسبة توليه مسئولية وزارة الكهرباء معربا عن خالص تمنياته بالتوفيق والسداد في مهمته الجديدة، مشيدًا بجهوده المبذولة خلال فترة توليه مسئولية وزارة قطاع الأعمال العام، ومؤكدا البناء على تلك المجهودات ومواصلة خطوات الإصلاح والتنمية في الشركات التابعة لتحقيق مزيد من النمو والتطور.

مقالات مشابهة

  • ضجيج في أوروبا ترقبا لاجتماع أوربان وبوتين بموسكو بعد أيام من تولي المجر رئاسة الاتحاد
  • المهندس محمد شيمي يستقبل الدكتور محمود عصمت بمقر وزارة قطاع الأعمال العام
  • المهندس محمد شيمي يستقبل الدكتور محمود عصمت بمقر وزارة قطاع الأعمال
  • محافظ قنا يستقبل وفدا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • رئيس الوزراء يعقد أول اجتماع للحكومة الجديدة لمتابعة حل مشكلة الكهرباء
  • الوزراء الجدد في الحكومة المصرية.. من هم؟
  • أبو الغيط يستقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • موعد حلف اليمين للوزارة الجديدة أمام الرئيس.. "اقعدوا قدام التلفزيون"
  • شغل مناصب إدارية في 4 محافظات.. أبرز المعلومات عن حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد