تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل BRI التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية مستغانم. و في ثلاث قضايا منفصلة تتمكن من توقيف خمسة أشخاص من معتادي الإجرام.

وتتراوح أعمار أفراد الشبكة مابين 19 و 39 سنة، ينحدرون من ولاية مستغانم. متورطين في قضايا حيازة المؤثرات العقلية لغرض العرض على الغير.

القضايا الثلاث جاءت إثر معلومات تحصلت عليها قوات الشرطة لذات المصلحة، تفيذ حيازة المشتبه فيهم على كميات من المؤثرات العقلية.

يقومون بترويجها على مستوى أحياء المدينة على غرار حي صلامندر. حي الحشم، حي سانجول و برايس بولاية مستغانم.

التحريات و التحقيقات في القضايا مكنت من تحديد هويات المشتبه فيهم ، و بعد تكثيف عمليات البحث و التحري تمكنت عناصر ذات المصلحة من توقيفهم ، و بعد إجراء عملية التلمس الجسدي تم ضبط بحوزتهم 56 قرص مهلوس نوع بريغابالين تركيز 300 ملغ و مبلغ مالي قدره 48000 دج تعتبر من عائدات ترويج هذه السموم

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

9 أشهر من البحث عن السنوار.. 3 أشخاص يعرفون مكانه ويوفرون احتياجاته

#سواليف

أكدت مصادر في ” #حماس” قدرة قائد الحركة في #غزة #يحيى_السنوار على التخفي، مشيرة إلى أنه لا يزال على تواصل مع قيادات الحركة بالداخل والخارج، بالتزامن مع #فشل_إسرائيل في العثور عليه.

وكشفت المصادر لصحيفة “الشرق الأوسط” أن السنوار على إطلاع دائم ومستمر على كل ما يجري خصوصا ما يتعلق بالمفاوضات التي تجري، وكل مبادرة قدمت كان يدرسها بشكل جيد ويتمعن فيها ويبدي رأيه فيها ويتشاور حولها مع قيادات الحركة من خلال التواصل معهم بطرق مختلفة.

وأوضحت المصادر أن قائد حماس في غزة تواصل مرات عدة مع قيادات الحركة بالخارج خصوصا في الأوقات الحاسمة من المفاوضات التي جرت في الآونة الأخيرة، كما أنه تواصل مع رئيس المكتب السياسي للحركة #إسماعيل_هنية، بعد استهداف إسرائيل أبناءه، وقدم له التعازي وشد من أزره.

مقالات ذات صلة فيديو لاشتعال النيران في ناقلة جند في حي الشجاعية 2024/07/03

ولم تنف المصادر أو تؤكد ما إذا كان السنوار قد نجا فعلا من أي #محاولات_اغتيال إسرائيلية خلال الحرب الحالية، وما إذا كانت أي قوات إسرائيلية قد اقتربت من مكانه، خصوصا خلال العملية في خان يونس.

وقالت المصادر إن “دائرة صغيرة جدا لا تتعدى الشخصين أو الثلاثة على أبعد تقدير هي من تعرف مكانه وتؤمن احتياجاته المختلفة، وكذلك تؤمن تواصله مع قيادات الحركة بالداخل والخارج”.

وأضافت أن إسرائيل فشلت في الوصول إلى عديد من قيادات الصفّين الأول والثاني على المستويين السياسي والعسكري من حماس، لكنه حاول اغتيال بعضهم، ومنهم من أصيب، ومنهم من نجا وخرج سالما من عمليات قصف في مناطق وأهداف مختلفة، لكن السنوار ليس من بينهم.

مقالات مشابهة

  • مستغانم.. البحث عن غريق مفقود بشاطئ الكثبان
  • قبل توليها منصب وزيرة التضامن.. قضايا للمرأة شغلت عقل مايا مرسي
  • بيرم بحث في جمعية الصناعيين قضايا الضمان والحفاظ على ديمومة العمل
  • الإطاحة بشبكة إجرامية هربت عبر المطار 1190 قرص مهلوس بداخل قارورات المكملات الغذائية
  • أمن القنيطرة يوقف شخص خطير يروج المؤثرات العقلية
  • 9 أشهر من البحث عن السنوار.. 3 أشخاص يعرفون مكانه ويوفرون احتياجاته
  • 107 قتلى في حادث تدافع بالهند
  • ضبط 1.5 طن من المخللات الفاسدة بحماة
  • اصطدام حافلة بشاحنة يودي بحياة 5 أشخاص في حادث مروع ضواحي الخميسات
  • "نزاهة" توقف 155 متهمًا في 5 جرائم خلال شهر يونيو