عقد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم اجتماعاً بحضور مدير عام الشئون التنفيذية، مدير عام التعليم العام، مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات، مدير إدارة الأمن، والمكلفين بأعمال رؤساء لجان الشهادات المحلية. 

محافظ الغربية يتفقد اصطفاف معدات طنطا وجاهزيتها لإدارة الأزمات والكوارث


وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

محافظ الغربية يتفقد اصطفاف معدات طنطا وجاهزيتها لإدارة الأزمات والكوارث

واستهل وكيل الوزارة  الاجتماع بالترحيب بالحضور، مؤكداً على اختصاصات رؤساء اللجان في الشهادات المحلية، ومؤكداً على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، والاستفادة من جميع الخبرات المتاحة.

كما ناقش وكيل الوزارة خلال الاجتماع، كيفية مراجعة الاستمارات من قبل اللجان المشكلة لهذا الغرض، والاستعداد لإجراء الامتحانات، كل فيما يخص لجنته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأزمات والكوارث إدارة الأزمات والكوارث التربية التربية والتعليم والتعليم الفني التربية والتعليم بالغربية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

«تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية

عقدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الخميس، اجتماعا بحضور كلا من فوزية اسماعيل مدير الشئون التنفيذية بالمديرية، ومحمد عبد الحميد موجه عام التغذية المدرسية، وعدد من مسؤولي وممثلي شركات التغذية المدرسية، ومسئولي التغذية المدرسية بالإدارات التعليمية، ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في بيان لها، أنه تم مناقشة أهم الاستعدادات اللازمة لتقديم التغذية المدرسية لأبناءنا الطلاب على أكمل وجه وذلك بداية العام الدراسي 2024 - 2025.

وأكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، علي أهمية التغذية المدرسية في بناء جسم الطلاب، مشيرة إلى أنّ برنامج التغذية المدرسية تم اعتماده منذ سنوات، بهدف توفير تغذية مدرسية لخلق جيل من الأصحاء لمساعدتهم على التعلم، وتعمل الوزارة على تقديم وجبات مدرسية متكاملة العناصر الغذائية، عن طريق دعم الوجبة المدرسية بنحو 15 عنصرا من الفيتامينات والأملاح المعدنية.

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية من "العمليات المركزية"
  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة بغرفة العمليات المركزية
  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • وكيل تعليم كفر الشيخ: 24 ألف و590 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات
  • انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة في بني سويف
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحاني التاريخ والفيزياء
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان لمادتي «التاريخ والفيزياء»
  • «تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية
  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية