استثمرت اندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمي، ما يقارب من 122 ألف دولار أمريكي من أجل صناعة و توزيع أغطية مقاعد سيارات عالية الجودة في عدد من المحافظات خلال فعاليات الـ Green day على السائقين المسجلين لدى التطبيق من أجل توفير للركاب أفضل الرحلات.  

تضمنت فعاليات Green day التي نظمها فريق عمل اندرايف في مصر بـ القاهرة، دمياط، المنصورة، الزقازيق، الغردقة والفيوم تحت إشراف إجنات ديديشكو قائد فريق عمليات السائقين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مبادرة من خلال منح السائقين المخلصين في عملهم لدى التطبيق مقاعد سيارات عالية الجودة وتم اختيارهم بعناية وفقا لتقييمات الخاصة بهم على التطبيق، كما أقيمت مسابقة يشترط فيها تحقيق أكبر عدد من الرحلات حيث شارك فيها عدد كبير من السائقين في تلك المحافظات وفاز خلالها 793 سائق بمقاعد السيارات.

قال معتز توبة، ممثل تطوير الأعمال لـ اندرايف :" هدفنا ليس فقط توفير منصة للتنقل ولكن أن نقدم ايضاً ضمانات أن كل رحلة على التطبيق تتضمن راحة وأمان لكل من السائقين والركاب، واستثماراتنا المستمرة  تشهد على مدى تقديرنا ودعمنا لشركائنا".

تلتزم اندرايف نحو سائقيها بالحصول على أقل نسبة عمولة في مجال النقل الذكي بـ العالم، وعلى صعيد آخر، أطلقت مؤخرا ميثاق سلامة حيث تؤكد الشركة من خلال هذا الميثاق التزامها بتطبيق أعلى معايير الأمان من خلال تقديم النصائح مدونة و واعد سلوك للجميع، كما تحث الشركة الركاب والسائقين على مشاركة آرائهم في الرحلات من خلال التقييم لضمان الاحترام المتبادل والممارسات الآمنة لكل رحلة.

إن درايف هي عبارة عن منصة عالمية للتنقل والخدمات الحضرية مقرها في ماونتن فيو ،بكاليفورنيا ، في الولايات المتحدة الأمريكية، تم تنزيل تطبيق أكثر من 175 مليون مرة، وهو ثاني أكثر تطبيقات التنقل تحميلاً في عام 2022، بالإضافة إلى خدمة نقل الذكي للركاب ، يوفر قائمة موسعة من الخدمات الحضرية، بما في ذلك النقل بين المدن والشحن ، والتوصيل والبحث عن عمل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اندرايف من خلال

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يدعم التنمية الحضرية والمجتمعية في مصر بـ400 مليون يورو

أعلن كريستيان برجر رئيس وفد الاتحاد الأوروبي في مصر، برنامج جديد بقيمة 400 مليون يورو لدعم التنمية الحضرية والمجتمعية في مصر، موضحا خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق مشروع بناء القدرات من خلال تطوير البنية التحتية الحضرية (CBUID) وتكافؤ الفرص والتنمية الاجتماعي والبرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة (NSWMP / EU Green) بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في مصر، تحت شعار «المدن الشاملة والمرنة: نحو التحول الحضري العادل في مصر».

وأشار إلى أن البرنامج يتكون من أربعة محاور رئيسية، وهي ترقية البنية التحتية والخدمات الأساسية في المناطق غير الرسمية، وتعزيز المجتمع المدني لضمان مشاركة أصحاب المصلحة في عملية التخطيط والتنفيذ، إضافة إلى دعم سبل العيش وفرص العمل من خلال مشروعات البنية التحتية كثيفة العمالة وبرامج تنمية المهارات، وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات الفاعلة، بما في ذلك الحكومات المحلية والمجتمع المدني والقطاع الخاص، مشدداً على أهمية التعاون متعدد القطاعات، بما في ذلك دمج البنى التحتية والخدمات، وتعزيز الإدماج الاجتماعي، وحماية البيئة لتحقيق تنمية حضرية مستدامة.

وأشار إلى أن الأحياء الحضرية غير المخطط لها في مصر تواجه العديد من التحديات مثل النمو السكاني وتغير المناخ، مؤكدا أن المدن تلعب دورًا مهمًا في معالجة تغير المناخ، لافتا إلى أن الاتحاد الأوروبي يدعم مصر في جهودها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

إشادة بدور مصر في المحليات

وأشاد رئيس وفد الاتحاد الأوروبي في مصر بالدور المحوري الذي تلعبه المجتمعات المحلية في تنفيذ مشروعات التنمية الحضرية، موكدا على التزام الاتحاد الأوروبي بدعم مشاركة المجتمعات المحلية في جميع مراحل المشروع.

استثمار أكثر من 100 مليون يورو

وأضاف أن الاتحاد الأوروبي استثمر أكثر من 100 مليون يورو خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن نعلن ضخ نحو 400 مليون قريبا لتحسين البيئة التحيتة بالشراكة مع منظمات المجتمع المدني، إذ تلعب المجتمعات المحلية دورا مهما في التنمية من خلال مشروعات دمج ذوي الهمم والكشف المبكر عن الإعاقات، والتغيرات المناخية والتي ترتبط ارتباطا مباشرا بالمدن الجديدة لتحسين جودة حياة المصريين من خلال تبني مدن تهتم لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال، فنحن نهدف لإنشاء مدن مستدامة وممتنون لشركاء التنمية والشعب المصري خاصة سكان العشوائيات وهابيتات وغيره من المؤسسات والهيئات.

من جانبها، قالت الدكتورة المهندسة مها فهيم، ممثل الهيئة العامة للتخطيط العمراني: نعمل منذ نحو 50 عاما لدعم دعائم التنمية العمرانية، ونجحنا في السنوات الأخيرة بالتعاون مع شركاء النجاح على تجاوز العديد من التحديات.

وقالت استهدفنا تخطيط تحسين الظروف المعيشية بعدد من المدن بمحافظات الجمهورية ودعم المشروعات التنموية الصغيرة والمتوسطة ، ودمج اعتبارات التغيرات المناخية في المدن، حيث نفذنا العديد من المشروعات الناجحة مشيرة إلى أن أولويات الدولة في التنمية توحدت مع أهداف الوكالة الألمانية و شركاء النجاح بالاتحاد الأوروبي والحكومة الألمانية ونأمل أن تستمر قصص النجاحات في المشروعات القادمة.

 

مقالات مشابهة

  • “الفراشات”: أول منصة بالعالم تطلق تجربة تفاعلية غير مسبوقة بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • دييز وأرامكس تطلقان روبوت التوصيل المستقل
  • “دييز” و”أرامكس” تطلقان روبوت التوصيل المستقل
  • الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في مصر تنظم معرضا حول "التنمية الحضرية الشاملة والمستدامة"
  • الاتحاد الأوروبي يدعم التنمية الحضرية والمجتمعية في مصر بـ400 مليون يورو
  • بالتعاون مع منصة “ذا أوبزرفر” المعاشات تنظم ورشة افتراضية عن قوانينها وخدماتها لموظفي الموارد البشرية في القطاعين الحكومي والخاص
  • تعرف على أول منصة في العالم تربط بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • تعرف إلى أول منصة في العالم تربط بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • حاسبات الأقصر تنظم فعاليات "قمة الابتكار الرقمي.. نحو بيئة تكنولوجية مستدامة"
  • “إندرايف” تطلق مسابقة جديدة لـ “السائقين” للفوز بسيارة مجانية