الثورة نت|

دعا محافظ صنعاء، عبد الباسط الهادي، إلى الوقوف إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية البطلة، في معركة طوفان الأقصى، التي زعزعت وأرقت مضاجع العدو الصهيوني وأسقطت خرافة الجيش الذي لا يقهر، دفاعا عن غزة وكامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأوضح خلال لقاء موسع بموظفي ديوان المحافظة، اليوم ، أن العدو الصهيوني يستهدف المدنيين والأطفال والنساء في مجازر تعتبر الأفظع في تاريخ الحروب .

وأشار إلى ما تمثله الآيات القرآنية من أهمية في الولاء لله في مواجهة اعداء الله حتى الوصول إلى الغلبة على أعداء الله، داعيا الجميع إلى المساهمة في المعركة المقدسة لتطهير أرض فلسطين والمقدسات الإسلامية كل حسب إمكانياته المتاحة.

وقال خلال اللقاء، الذي حضره مديرو المكاتب التنفيذية والإدارات العامة بديوان المحافظة: نحن بحاجة أن نكون نحن الغالبون في هذه المرحلة وعلينا أن نعمل بالأسباب و أن لا نقف موقف المتفرج، ننتظر ما ستسفر عنه مجازر الكيان الغاصب بحق إخواننا الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية.

وأكد أهمية التحرك الجاد من خلال عدد من الاتجاهات، تشمل المقاطعة والتعرف على أهميتها وتفعيلها في الواقع ومعرفة ماهي الاشياء التي يجب مقاطعتها، من المنتجات، والصبر على استخدام هذا السلاح، وتمثل صبر أهل غزة على نيران العدو ومجازره البشعة، وكذا الاعداد والعمل والتحرك الجاد لمناصرة إخواننا في غزة بكل الإمكانيات المتاحة من مسيرات ووقفات وفعاليات.

وأشار إلى أهمية الدعم المالي لفصائل المقاومة من خلال الإنفاق السخي من قبل الجميع وبحسب الاستطاعة، داعيا إلى المبادرة في التبرع ، باعتبار ذلك جهاد في سبيل الله ونصرة للقضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة

الثورة نت/
أعلن جيش العدو الصهيوني صباح اليوم مقتل ضابط وجندي، وإصابة ثلاثة آخرين من قواته بنيران المقاومة الفلسطينية في حي الشجاعية شمال مدينة غزة.
وكان جيش العدو أعلن مساء أمس مقتل ضابط، وإصابة ثلاثة جنود في اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة.

وبهذا، يرتفع عدد قتلى جيش العدو المعترف بهم إلى 677 منذ السابع من أكتوبر 2023، بينهم 322 قتيلاً سقطوا في المعارك البرية داخل غزّة. ويأتي ذلك في الوقت الذي تواصل المقاومة الفلسطينية تصدّيها للقوات الصهيونية المتوغّلة في القطاع.
وعلى الرغم من تشديد العدو الصهيوني الرقابة على نشر الأعداد الحقيقية لقتلاه ومصابيه، من جرّاء المعارك البرية في القطاع، سعياً لإخفاء حجم خسائره، فإن البيانات الدقيقة والمقاطع المصوّرة، التي تبثّها المقاومة الفلسطينية، تُظهر أنّ الخسائر التي يتكبّدها الاحتلال، أكبر بكثير مما يعلن.

مقالات مشابهة

  • الحية يلتقي نصر الله ببيروت ويبحثان تطورات طوفان الأقصى وجهود وقف إطلاق النار
  • هنية يستقبل قيادة "الديمقراطية" ويبحثون تطورات "طوفان الأقصى" والمشهد الوطني
  • مسيرات حاشدة في 22 ساحة بصعدة تحت شعار “مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • هنية وطقوش يبحثان تطورات "طوفان الأقصى" الميدانية والسياسية
  • #الهجرة_طوفان_النصر .. مسيرة حاشدة من المسجد الهاشمي في اربد انتصارا للمقاومة الفلسطينية / صور وفيديو
  • “العملية البرية” جنوب لبنان.. تورطٌ في استنزاف مفتوح أم تدحرجٌ نحو حرب كبرى؟
  • إيران ترفع أكبر علم لفلسطين في العالم بحضور وفد من عوائل شهداء معركة “طوفان الأقصى”
  • جيش الاحتلال يُقر بمقتل ضابط شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بعبوة “شواظ” في حي الشجاعية شرق مدينة غزة