يمانيون../

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، إن أمريكا شريكة في الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة.

وأفادت وكالة ( تسنيم ) الإيرانية بأن قائد الثورة الإسلامية استقبل اليوم الأربعاء، أعضاء المؤتمر الوطني لتكريم شهداء محافظة لرستان، وخلال هذا اللقاء قال: إن أمريكا شريك مؤكد في جرائم الكيان الصهيوني في غزة.

وشدد السيد الخامنئي، على أن النصر حتمًا لفلسطين، والمقاومون برهنوا استعدادهم للثبات في مواجهة العدوان في الأيام المقبلة.

وأشار إلى أن تواجد رؤساء الدول الظالمة والشريرة في الأراضي المحتلة يدل على قلقهم من تفكك الكيان الصهيوني، لافتا إلى أن كيان العدو يتلقى المساعدات وينتقم من النساء والأطفال لأنه عاجز عن مواجهة المقاومة الفلسطينية

وأضاف قائد الثورة: ينبغي للحكومات الإسلامية ألا تقف مكتوفة الأيدي أمام المجرمين. النصر حتما لفلسطين. قضية غزة هي قضية ظلم من جهة وقضية قوة من جهة أخرى.

# أيران# السيد الخامنئي#العدوان الصهيوني على غزة#طوفان الأقصى#قائد الثورة الإسلامية في إيرانأمريكا

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الکیان الصهیونی قائد الثورة

إقرأ أيضاً:

عمران.. مسيرات طلابية تأييداً لعملية الوعد الصادق الثانية وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني

يمانيون/ عمران شهد مركز محافظة عمران والمديريات مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، ومباركةً وتأييداً للعلمية العسكرية النوعية الإيرانية الذي دكت العدو الصهيوني في قلب الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وباركت مسيرات الطلاب، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني ، نصرة لغزة والشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته الباسلة حتى دحر العدو وداعميه.

وردد الطلاب الهتافات والشعارات المنددة بإمعان العدو الصهيوني في إرتكاب أبشع الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني والمنشآت المدنية بالحديدة.

واستنكر المشاركون في المسيرات التي شارك فيها مسؤولي قطاع التربية والتعليم بالمحافظة، صمت المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية إزاء جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة اللبنانية، معتبرين ذلك تواطئ صريح ومشاركة واضحة في هذه الجرائم،

وعبر بيان المسيرات الطلابية، عن التعازي باستشهاد سيد المقاومة السيد حسن نصر الله الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس في أشرف وأعظم مواجهة جهادية رافعاً لواء الحق والجهاد والنصرة للمستضعفين.

وبارك البيان استمرار العمليات النوعية للقوات المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الإسرائيلي (يافا المحتلة)، مؤكدا استمرار الشعب اليمني في موقفهم الثابت والإيماني في مواجهة العدو الصهيوني، ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

مقالات مشابهة

  • عمران.. مسيرات طلابية تأييداً لعملية الوعد الصادق الثانية وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني
  • قائد في الجيش الإيراني: إذا ارتكب الكيان الصهيوني خطأ سنرد عليه بشكل مضاعف
  • وقفة بجامعة البيضاء تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • السيد خامنئي: ضربات جبهة المقاومة لجسد الكيان الصهيوني ستكون أشد وأكثر إيلاماً
  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • دمُ السيد نصر الله.. وحتميةُ زوال الكيان الإسرائيلي
  • قائد الجيش الإيراني يتوعد “إسرائيل”: دماء نصر الله ستدمر الكيان الصهيوني
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • عن الفرق بين إيران وبين الكيان.. تذكير ضروري وسط جدل ساخن