لحج(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور خالد محمد جابر صباح اليوم بوفد مركز الملك سلمان الإغاثة والأعمال الإنسانية كلا من الدكتور عبدالله الحداد منسق المشاريع الصحية مركز الملك سلمان
الدكتور جلال عثمان مدير عام طيبة والمهندس زاهر قاسم والاعلامي صادق الحوشبي.

وفي اللقاء الميداني الذي حضره مدير المعهد الصحي بالمحافظة الدكتور رشيد البكري تم تفقد جميع الفصول والمكاتب والقاعة الكبرى في مبنى المعهد الصحي بالمحافظة.

وكما وضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد محمد جابر عن سبب زيارة مركز الملك سلمان للمعهد الصحي بالمحافظة من أجل تقييم احتياجات المعهد وتجهيز الفصول والمكاتب وترميم تجهيز السكن الطلاب والقاعة الكبرى بالمعهد الصحي في المحافظة.

واضاف قائلا: نشكر مركز الملك سلمان الإغاثة والأعمال الإنسانية ما يقدمة من أعمال خيرية وإنسانية في جميع المجالات الصحية والتنموية في المحافظة بشكل عام.

*من يوسف الفقيه

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مرکز الملک سلمان مدیر عام

إقرأ أيضاً:

فعالية خطابية في إب بمناسبة ذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

نظم مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية 1445هـ.

وفي الفعالية، أوضح مدير مكتب هيئة الأراضي بالمحافظة المهندس زايد بدير أن إحياء يوم الولاية تعبير عن الفرحة بيوم إكمال الدين وإتمام النعمة.

وأشار إلى أن إحياء هذه الذكرى يُجسد مكانة الإمام علي عليه السلام في نفوس اليمنيين وحرصهم على السير على نهجه في مواجهة أعداء الأمة.

واعتبر بدير، الولاء لله ورسوله، والإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى، التزاماً بالرسالة الإلهية في مضامينها ومبادئها وقيمها وأخلاقها.

بدوره تطرق مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس كمال القطني، إلى دلالات إحياء ذكرى يوم الولاية في التعرف على فضائل ومناقب الإمام علي عليه السلام، وأنموذجه في الحكم، وإرساء قيم الحق والعدالة والتسامح.

وعدّ إحياء يوم الولاية محطة لاستلهام دروس التضحية والفداء والشجاعة من سيرة الإمام علي عليه السلام .. مؤكداً أن تخلّي الأمة عن مبدأ الولاية من أهم الأسباب التي أدت لخضوعها لأعدائها.

من جهته استعرض نائب مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة أبو هاشم الجرموزي، جانباً من سيرة الإمام علي عليه السلام، وحديث الولاية وأهميته في التاريخ الإسلامي.

وأوضح أن موقف محور الجهاد والمقاومة من نصرة القضية الفلسطينية يعكس مبدأ الولاية والتولي الصادق لله ورسوله والإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير هيئة المظالم بالمحافظة معاذ النهاري، ونواب مديرا مكتبي الأراضي ومؤسسة المياه بالمحافظة، ومدير مكتب الأراضي بمدينة القاعدة المهندس همدان خرصان، قصيدتان للشاعرين عبدالقادر البنا، وفارس المعزبي.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الجديدة .. السيرة الذاتية للدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة والسكان
  • الاستثمار في رأس المال البشري أولى تكليفات القيادة السياسية لوزير الصحة
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • أشرف على خريطة مصر الصحية.. من هو محمد الطيب نائب وزير الصحة الجديد؟
  • وزير الصحة الأسبق: الدولة تعتمد استراتيجية إعادة هيكلة المنظومة الصحية منذ 2014
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته.. إشادة أممية بالدور الإنساني الرائد للمملكة
  • فعالية خطابية في إب بمناسبة ذكرى يوم الولاية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم الرعاية الصحية للاجئين السوريين والمجتمع المضيف في عرسال
  • مدير "أوتشا" في اليمن يثني على دور المملكة الريادي في المجال الإنساني
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 450 حقيبة إيوائية في محلية ربك بولاية النيل الأبيض في السودان