المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم, اجتماع التوطين بالمنطقة، بحضور معالي رئيس جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن الداود، ووكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، وعدد من ممثلي الوزارات ومديري الجهات الحكومية بالمنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يشهد توقيع اتفاقية بين كرنفال بريدة للتمور وبنك التنمية الاجتماعية 7 أغسطس 2023 - 11:10 صباحًا أمير منطقة القصيم يرعى حفل كرنفال بريدة للتمور 7 أغسطس 2023 - 11:03 صباحًا

واستمع سموه خلال الاجتماع إلى شرح حول جهود التمكين والتوطين بالمنطقة، وجهود الوزارات وخططهم في التمكين والتوطين بالمنطقة، إلى جانب استعراض مؤشرات التوطين، وملتقى القصيم لتمكين الشباب الثالث “فرصتي 3″، إضافة إلى استعراض تقرير تقييم توطين المولات بالمنطقة.

 

وأعرب خلال الاجتماع عن اعتزازه بما حققته المملكة بصفة عامة ومنطقة القصيم بصفة خاصة من مؤشرات في مجال التوطين, مشيراً إلى أن الدور الكبير الذي يؤثر في التوطين هو التنسيق المستمر بين جميع القطاعات الحكومية والخاصة، مؤكدًا أهمية أن يثبت المستفيد من فرصة التوطين جدارته وجديته في العمل والمنافسة بتقديم الخدمة والمهنية المحترفة بالعمل.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة القصيم أمیر منطقة القصیم

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران , بمكتبه اليوم، معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

 

أخبار قد تهمك وزير الشؤون الإسلامية يلتقي سفير المملكة لدى مصر 25 أغسطس 2024 - 6:40 صباحًا وزير “الشؤون الإسلامية” يستقبل رئيس ديوان الوقف السني العراقي 7 أغسطس 2024 - 11:25 صباحًا

 

وجرى خلال اللقاء بحث الخدمات التي تقدمها الوزارة للعناية بالجوامع والمساجد بالمنطقة، والمبادرات النوعية التي تطلقها الوزارة في الجوانب الدينية والمجتمعية.

 

 

واستعرض معالي وزير الشؤون الإسلامية , خلال اللقاء , الخطط التشغيلية للوزارة، وحرصها على تفعيل المبادرات المجتمعية، من بينها “مساجدنا خضراء”، وإطلاق برامج وملتقيات، ومنها ملتقى “وكذلك جعلناكم أمة وسطًا”.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة “أصوات الفجر”
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة "أصوات الفجر"
  • أمير منطقة الباحة يرأس اجتماعًا لاستعراض مشروع الإسعاف الجوي بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19
  • أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”