أعرب المطرب خالد سليم، عن حزنه الشديد لما يحدث حاليًا في غزة، نتيجة لما يتعرضوا له من انتهاكات على يد إسرائيل، وشارك متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو له ظهر خلاله وهو يبكي على ضحايا أهالي غزة بسبب الدمار الشامل الذي يمر به أهالي فلسطين، وأوضح إنه دائم الدعاء لله لكي يضع حد لتلك المجازر والجرائم البشعة التي يتعرض لها أهالي قطاع غزة على يد الإحتلال الاسرائيلي.


منشور خالد سليم 


وقال خالد سليم خلال الفيديو الذي ظهر وهو يبكي خلاله:"أنا سكت كتير أوي، بس مش قادر، كل يوم بتدمر أكتر من اللي قبله، ومش عارف أعمل إيه، ولا عارف نعمل إيه، غير إننا ندعي ربنا يوقف المجزرة الإنسانية دي، والله حرام مش مصدق اللي بيحصل لأطفالنا، والمدنيين من نساء وشيوخ وشباب".

View this post on Instagram

A post shared by Khaled Selim | خالد سليم (@khaledselimofficial)


وتابع: "معقول الخونة يستهدفوا مدارس ومستشفيات وبنايات سكنية، ومعقولة القانون الدولي والعرب والدنيا كلها ولا تاخد موقف، هو في إيه؟!، وكنائس ومساجد هو في إيه، ربنا ينتقم من الجبابرة، اللي ما عندهمش قلب ولا رحمة ولا نخوة،.. يا رب ارحم شهداءنا في فلسطين، وصبر قلوبنا.. وابعد عنهم كل شر".

 

دعم الفنانين لأهالي غزة 

 

وفي سياق آخر، حرص عدد من الفنانين على التبرع لجميعة الهلال الأحمر، حتى يتمكنوا من مساعدة وإنقاذ أهالي قطاع غزة من الدمار والمجازر التي يفعلها بهم الإحتلال الاسرائيلي بعد طوفان الأقصى، الذي بدأ منذ 7 أكتوبر الماضي، وأسفر عنه بعد ذلك قصفًا مستمرًا على أهالي غزة من قِبل الإسرائيليين، وكان من بين هؤلاء الفنانين ياسمين صبري، أحمد العوضي، زينة، وغيرهم الكثير من الفنانين. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي أهالي قطاع غزة الاوضاع في غزة خالد سليم جمعية الهلال الأحمر خالد سلیم

إقرأ أيضاً:

مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)

وجه السيناريست مدحت العدل، رسالة دعم ومحبة للشعب اللبناني، موضحًا أن الشعب العربي والمصري والقيادة السياسية دائمًا ما تقف وتدعم لبنان، منوهًا بأن لبنان يمثل الفن للشعب المصري.

نقيب الممثلين: لن نتخلى عن لبنان وسننظم وقفة دعم قريبًا وزير الخارجية الفرنسي يصل إلى لبنان حفلات تضامن مع الشعب اللبناني

وقال مدحت العدل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إن لبنان فيروز وجزء من ضميرنا وعشقنا، معقبا: "بالنسبة لي حاجة غالية جدًا، نريد أن نقيم حفلات تضامن مع الشعب اللبناني".

وتابع: مدحت العدل "أدعم واساند عمل حفل في الأوبرا لدعم لبنان للغناء وجمع التبرعات للشعب اللبناني، هذا الدور الحقيقي للفنان في وقت المحن".

أعربت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة للرئاسة، عن دعمها لإسرائيل بعد اغتيال الأمين العام لـ "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله، واصفة اياه بـ "الإرهابي"،  وفقا لما أوردته وكالة روسيا اليوم.


وقالت هاريس في بيان لها، نشره البيت الأبيض، امس السبت، إن "حسن نصر الله كان إرهابيا تلطخت يداه بدماء أمريكيين.

وفي غضون العقود كانت قيادته لـ "حزب الله" تزعزع استقرار الشرق الأوسط وأدت إلى مقتل العديد من الناس الأبرياء في لبنان وسوريا وإسرائيل وحول العالم".

وتابعت: "اليوم نالت ضحايا "حزب الله" قدرا من العدالة. ولدي التزام ثابت بأمن إسرائيل، وسأدعم دائما حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد إيران والجماعات الإرهابية المدعومة من قبل إيران، مثل "حزب الله" و"حماس" والحوثيين".

وأضافت أنها والرئيس جو بايدن "لا يريدان رؤية تصعيد النزاع في الشرق الأوسط ليتحول إلى حرب أوسع في المنطقة".

وقالت: "كنا نعمل على حل دبلوماسي على امتداد الحدود الإسرائيلية – اللبنانية ليكون بإمكان الناس أن يعودوا إلى المنازل على جانبي الحدود.

وتبقى الدبلوماسية الطريق الأفضل للمضي قدما بحماية المدنيين وتحقيق استقرار مستمر في المنطقة".

مقالات مشابهة

  • تفشي فيروس خطير في دولة أفريقية.. ما الإجراء الصارم الذي اتخذته؟
  • بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)
  • الكب يعكس رشاقة مي سليم
  • مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • أشعر بالقلق المتزايد على وطني.. إليسا تعلن تأجيل حفلتها الغنائية بسبب أوضاع لبنات
  • إلغاء حفلات وجوائز.. الحرب تُلقي بظلالها على الفن في لبنان
  • إليسا تعلن إلغاء حفلتها في قبرص بسبب أحداث لبنان
  • إليسا تلغي حفلها في قبرص حدادا على شهداء لبنان