ثمن النائب محمد البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفقده إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، مشيدا بالقدرات العالية والجاهزية الكاملة التي يتمتع بها الجيش المصري من أجل صون أمنه وحماية أراضيه.

وأضاف في بيان صحفي أن الجيش المصري هو صمام أمان ودرع مصر الواقي على مر التاريخ، استطاع أن يصد عنها كل الهجمات التي تتعرض لها على مخالف الأصعدة والمستويات.

إشادة بكلمة الرئيس السيسي

وأوضح أن كلمة الرئيس السيسي تضمنت عدة رسائل مهمة اتسمت بالقوة والحكمة والرشد، ما ظهر بها دائما الرئيس في كل لقاءاته، خاصة وأن المرحلة الراهنة تطلب التمهل والرشد والحكمة في قراراتها.

وأشار إلى أن مصر كانت ولا تزال صاحبة رسالة سلام تحميها وتدافع عنها في كل المحافل، ما دائما تؤكد عليها القيادة السياسية فى جميع المحافل الدولية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي صحة الشيوخ الشيوخ الجيش

إقرأ أيضاً:

السيسي يشيد بدور الهيئات القضائية في حماية حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدور المؤسسات والهيئات القضائية الموقرة، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.

وشهد الرئيس السيسي اليوم الخميس، أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيساً لمجلس الدولة، والمستشار عبد الراضي أحمد صديق سليمان، رئيساً لهيئة النيابة الإدارية.

كما منح الرئيس  وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، لكلٍ من المستشار عادل فهيم عزب، رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار حافظ أحمد عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق.

وفي هذا السياق، أعرب الرئيس عن تمنياته بالتوفيق للرئيسين الجديدين لمجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية، مؤكداً مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقاً للدستور والقانون، ومشيداً بدور المؤسسات والهيئات القضائية الموقرة، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024.

كما أصدر الرئيس السيسى، القرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

مقالات مشابهة

  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • السيسي يشيد بدور الهيئات القضائية في حماية حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن
  • السيسي يعين رئيسا جديدا لأركان الجيش المصري
  • السيسي يطيح برئيس أركان الجيش المصري ويعين الفريق أحمد خليفة خلفا له
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. المستشار عمر مروان يودع منصبه بـ"كلمة من القلب"
  • حركة المحافظيين 2024.. القائمة الكاملة للمحافظيين قبل أداء اليمين أمام السيسي
  • قبل أداء اليمين.. القائمة الكاملة للوزراء في حكومة مدبولي 2024
  • عضو بـ«الشيوخ»: تحسين حياة المصريين أولوية على مائدة الحكومة الجديدة
  • هشام العناني: الحكومة الجديدة محملة بآمال الشعب المصري في تخطي العقبات
  • قبل حلف اليمين.. ما الأهداف التي حددها الرئيس السيسي للحكومة الجديدة؟