لعلنا نعيش حكايات آخر الزمان، فأضحى الأب مصدر الأمن والأمان لأولاده، هو ذاته مصدر الخوف بل ومنبع الأذى والضرر؛ وهذا الأمر وإن كان استثناءً إلا أن انتشاره يعد ظاهرة تستدعي التحقيق والدراسة لمعرفة أسباب تغير الفطرة السليمة وسبل علاج تلك الظاهرة الآخذة في الانتشار في بعض الدول العربية.

أب مصري لفتاة تبلغ من العمر 14 عامًا عذّب ابنته عدة أيام وحرمها من الطعام والشراب، ومنعها من قضاء حاجتها، حتى انتهى به المطاف أخيرًا بقتلها خنقًا.

وفسّر الأب الذي يسكن حي السلام بمحافظة القاهرة، سبب وفاة ابنته في بداية التحقيقات بأن الجان هو من قتلها لأنها كانت ممسوسة من العالم السفلي، قبل أن يعترف بأنه هو من قتلها، مرجعًا السبب إلى نقلها أخباره وما يحدث في بيته إلى طليقته والدة الطفلة والتي تسكن محافظة الجيزة.

الجيران كشفوا في تحقيقات الشرطة أن المتهم والد الضحية دائم الاعتداء على ابنته منذ انفصاله عن زوجته، وأن الضحية تقيم معه بعد انفصاله عن والدتها.

اقرأ أيضاً اشتباكات عنيفة بين المليشيات الحوثية والقوات السعودية وسقوط قتلى وجرحى في دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة.. تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد شاختار دونيتسك بدورى أبطال أوروبا.. نجم أرسنال يخضع لفحوصات طبية بعد إصابته ضد إشبيلية أردوغان يلغي زيارته إلى تل أبيب ويتعهد بإيقاف العدوان على غزة واعتراض السفن والطائرات القادمة إلى ‘‘إسرائيل’’ تعذيب موظف في منظمة أممية حتى الموت في سجن حوثي بصنعاء مقتل 8 عسكرين وإصابة 7 فى غرة جوية إسرائيلية على هضبة الجولان بسوريا الأسيرة الإسرائيلية التي أفرجت عنها حماس تقلب تل أبيب رأسًا على عقب ونتنياهو يتخذ قرارات مفاجئة وساطة تنجح في إيقاف حرب قبلية نتج عنها مقتل وإصابة عشرة أشخاص شمال صنعاء طائرات حوثية تنفذ غارات جوية على المواطنين في تعز وتقتل شخصين أحدهم نجل وزير الأوقاف عاجل.. كتائب القسام تقتحم قاعدة «زيكيم» بإنزال بحري وتقتل عددًا من الجنود الإسرائليين ماذا قالت الأسيرة الإسرائيلية المُحررة عن حماس؟ فيديو مقتل جندي في إشتباكات بينية بمحور تعز

وتحركت الشرطة المصرية عقب بلاغ من أهالي مدينة السلام، يفيد بعثورهم على جثة فتاة في عقدها الثاني؛ لتهرع الأجهزة المختصة إلى مكان الحادث، وتبين أن وراء الجريمة والد الضحية الذي فر هاربًا بعد جريمته، وبالتحريات تمكنت مباحث القاهرة من القبض عليه. وأمرت جهات التحقيق بنقل جثة الفتاة للمستشفى لحين انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وأمرت النيابة المصرية بحبسة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتوجيه الاتهام بضرب ابنته عمدًا حتى الموت.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"

عثر والد إحدى المتأهلات لنهائيات مسابقة ملكة جمال سويسرا على رأس ابنته المفصولة في كيس قمامة في غرفة الغسيل الخاصة في منزلها، بينما كان طفلاها الصغيران يلعبان في الغرفة المجاورة.

وبحسب صحيفة "اندبيندنت" البريطانية، قتلت ملكة جمال غرب سويسرا كريستينا جوكسيموفيتش، البالغة من العمر 38 عامًا، خنقًا على يد زوجها الذي قطعها بواسطة منشار قطع الأشجار وهرس القطع في الخلاط قبل أن يذيبها في مادة حمضية.

واكتشفت الشرطة الجريمة المروعة في 13 فبراير بعد أن أبلغ والد ملكة جمال سويسرا الشرطة عثوره على بقايا من شعر ابنته داخل منزلها الذي اتجه إليها للبحث عن ابنته رغم مزاعم زوجها، الذي يدعى توماس، غيابها عن المنزل دون مبرر وجهله بمكان وجودها.

وخلال عملية البحث هذه، عثر الأب على شعر ابنته الذهبي مرئيًا من داخل كيس قمامة، واكتشف أنها قُتلت، وفقًا لما قاله صديق للعائلة لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكان والداها قد تساءلا في البداية عن سبب اختفائها بعد أن اتصلت بهما حضانة أحفادهما المحلية، لتقول لهما إن السيدة جوكسيموفيتش لم تسلم الطفلين حتى وقت متأخر من اليوم.

وسافر الأبوين إلى منزل ملكة جمال غرب سويسرا كريستينا، لكن توماس أخبرهم على ما يبدو أنه لا يعرف مكانها وزعم أنها "كانت تغادر أحيانًا دون أن تخبره بمكانها."

 

"وقال صديق مقرب للعائلة المكلومة: "لقد تظاهر لساعات وكأن كل شيء على ما يرام، وكان يتحدث مع والدها ويجهز العشاء للجميع قبل أن يضع الأطفال في أسرتهم. ذهب والدها لإحضار والدتها وعاد إلى المنزل ليلاحظ خلال بحثه بقايا من شعر ابنته داخل كيس قمامة."

وذكرت التقارير أن والد كريستينا ركض من الجراج "صارخًا" وطلب من أحد المارة الاتصال بالشرطة، وذكرت وسائل إعلام سويسرية، إذاعة FM1 Today، أنه "وفقا لتقرير التشريح، تم تقطيع الجثة في غرفة الغسيل باستخدام أداة كهربائية لتقطيع الأشجار وسكين ومقصات".

 

وبحسب ما ورد تم بعد ذلك "هرس" أجزاء من الجسم باستخدام خلاط يدوي وإذابتها في مادة كيميائية، وأظهر تشريح الجثة أن سبب الوفاة هو الخنق، في حين كانت هناك أيضًا علامات سابقة على صدمة قوية.

 

رفضت المحكمة الفيدرالية طلب إطلاق سراح الزوج بعد اعترافه بقتل الفائزة بلقب ملكة جمال شمال غرب سويسرا لعام 2007، والتي أنجب منها طفلين.

 

وتوصل التحقيق إلى وجود "مؤشرات ملموسة على وجود مرض عقلي" بالزوج فيما بدا مفتقرًا للتعاطف وبارد المشاعر خلال اعترافه بقتل زوجته.

وقال صديق العائلة: "كان الأسبوع الماضي، على وجه الخصوص، صعبًا للغاية بالنسبة لنا، أصدقاؤها، بعد أن ظهرت هذه التفاصيل المروعة في المحكمة. منذ وفاتها، لم نعد قادرين على العمل، وكانت لدينا لحظات لا نستطيع فيها فعل أي شيء سوى البكاء".

مقالات مشابهة

  • بعد إخلاء سبيله.. أول تحرك من أحمد فتوح مع عائلة الضحية
  • بعد تصالح أسرة الضحية.. قرار من المحكمة بشأن نجل الفنان أحمد رزق
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • فتوح يعرض 10 مليون جنيه على أسرة الضحية للتنازل عن القضية
  • في ذكرى المولد.. سر عجيب حول شجرة استظل تحتها النبي
  • دولة أفريقية تأمر بقتل 200 فيل.. والسبب صادم
  • لحج.. والد يقتل طفلته بضربها حتى الموت
  • أوكرانيا تواجه "مشكلة كبيرة".. والسبب: كوريا الشمالية
  • سيدة تنهي حياة نجلتها بالمنوفية والسبب صادم
  • قبل أيام من الانتخابات في كشمير..مقتل جنديين هنديين