أرسلت إدارة نادي المقاولون  العرب اليوم خطابا رسميًا من ٣ نسخ إلى اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المحترفة وأخرى مترجمة إلى لجنة الحكام التي يتولى رئاستها البرتغالي بيريرا تطالبهم فيها بالتدخل الفوري لإيقاف الأخطاء التحكيمية المتكررة وغير المسبوقة والتي شهدتها مباراة فريق الكرة الأخيرة أمام منافسه زد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وجاء في الخطاب أيضا أن نادي المقاولون لم يكن يرغب ــ كعادته ــ في التعقيب على أداء التحكيم المصري، ولكن الأخطاء التحكيمية الأخيرة والمتكررة، والتي أثرت في نتائج بعض المباريات بشكل مباشر مثلما جرى في مباراة زد الأخيرة والتي شهدت أخطاء غير مقبولة؛  من حكام الساحة ، دفعت النادي لهذه المخاطبات العاجلة؛ حرصًا على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية .

أضافت إدارة المقاولون في خطاباتها الرسمية أن حكم مباراة زد الأخيرة تغاضى عن ثلاث حالات طرد كان يستحقها لاعبو المنافس أحدها تم استدعاء حكم المباراة من قبل حكام الـ«V. A. R » ، دون جدوي.

من جانبه طالب المهندس محمد عادل المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب اتحاد الكرة ورابطة الأندية ولجنة الحكام بالتدخل السريع لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي بإيقاف الأخطاء التحكيمية، وتطبيق معايير ثابتة على الجميع؛ لضمان استكمال بطولة الدوري في أجواء رياضية ووسط معايير راسخة للعدالة والشفافية بين جميع الأندية المتنافسة.

أضاف المهندس محمد عادل أن المقاولون العرب يتمسك بأحقيته في اسناد مبارياته إلى حكام دوليين للحفاظ علي حقوقه في منافسات الدوري مبكرا خاصة وأن النادي ظل دائما مساندا لأسرة التحكيم المصري علي مدار تاريخه ولكن الأمور فاقت الحد بعد الاخطاء التحكيمية (الفجة) التي تعرض لها الفريق في المباراة الأخيرة أمام نادي زد.

وأوضح المشرف العام علي الكرة بالمقاولون أن اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة مطالبان بالاهتمام بتطوير ودعم منظومة التحكيم ، لضمان العدالة ونجاح المسابقات الكروية على كافة المستويات.

 

غضب في المقاولون بسبب حكم مباراة زد مدرب حراس المقاولون: زد استحق 3 حالات طرد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون نادي المقاولون المقاولون العرب الوفد الوفد 2023 الأخطاء التحکیمیة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد نادي المقاولون العرب لمواجهة نظيره البنك الأهلي وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة من 25 نقطة، تفوق في 4 مباريات وتعادل في 7 وهزم في 14 مباراة.

بينما على الجانب الاخر يحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة من 27 مباراة حقق 7 انتصارات وتعادل في 6 لقاءات وهزم في 14 لقاء.

تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض مباراة سيراميكا القادمة وسط استفزازات مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي موعد مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الرابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

ويستقبل استاد المقاولون العرب المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمبارايات الدوري المصري

تنقل مواجهات الدوري المصري عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمسابقة في مصر والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • محمد سلامة عضو مجلس الاتحاد السكندري: التحكيم المصري يعاني من كوارث
  • "الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية
  • الاتحاد السكندرى يحتج رسمياً ضد التحكيم وغياب الvar
  • رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • اتحاد الكرة يعتمد اللجان القضائية والهيئات التحكيمية
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • طاقم حكام مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري
  • عفت نصار يطالب بإصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة
  • عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بعد الأزمات الأخيرة لاتحاد الكرة
  • قرار عاجل من الجبلاية بشأن الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل بمباريات الدوري