(عدن الغد)خاص.

بعث مواطنون من منطقة الجزع شرق مديرية مودية من قيام جنود الامن في مثلث الفريض بمنعهم من دخول منطقتهم

وقالوا في رسالة الشكوى التي تلقتها صحيفة "عدن الغد " ان الجنود المتواجدون في مثلت الفريض شرق مودية والذين يتبعون الأمن اقدموا على منع سكان منطقة الجزع من الدخول إلى منطقتهم لاسيما في فترة المساء وحجة هؤلاء الجنود أن لديهم تعليمات من إدارة أمن محافظة ابين ممثلة بمدير أمن المحافظة الاخ ابو مشعل الكازمي وكاحترازات أمنية

وقال المواطنون بأنه من حق الجنود بأن يقومون بتفتيش السيارات الداخلة إلى المنطقة إن كان لديهم شكوك في شيء ما أما أن يتم منع المواطنون من الدخول الى منطقتهم ودون أي مبرر فهذا فيه من الاستفزاز الشيء الكثير وسيشكل هوه بين الأمن والمواطن

وطالب مواطنو منطقة الجزع بأن يتم التدخل من قبل الجهات ذات العلاقة لاجل حل هذه الإشكالية

مؤكدين ان الطريق الذي يؤدي إلى منطقة الجزع طريق عام ويتم المرور فيه بشكل متواصل وطوال ساعات اليوم وليس من حق أحد منع المواطنين من استخدام هذا الطريق

.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: نهاية الحرب بصورتها الحالية خلال 10 أيام

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الاثنين، أن التقديرات تشير إلى أن الإعلان عن نهاية الحرب بصورتها الحالية سيتم خلال 10 أيام.

فقد ذكرت القناة 13 الإسرائيلية أن التقديرات تشير إلى أن الإعلان عن نهاية الحرب بصورتها الحالية سيتم خلال 10 أيام بعد ذلك سينتقل الجيش الإسرائيلي إلى المرحلة الثالثة من الحرب، وتبدأ المفاوضات من أجل التسوية على الحدود الشمالية مع لبنان.

ونقلت القناة 13 عن مسؤول قوله إن "الحرب لن تنتهي.. وسنتحرك حيثما توجد معلومات استخباراتية عن نشاط حماس".

وأضاف المسؤول الإسرائيلي للقناة 13 الإسرائيلية أن النشاط في غزة سيستمر من خلال غارات وضربات جوية.

في الأثناء، نقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مسؤولين أمنيين إسرائيليين قولهم إن خطط "اليوم التالي" للحرب في غزة جاهزة وتنتظر الموافقة عليها.

 العملية في رفح

في غضون ذلك، أجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء السبت، مناقشة مع كبار مسؤولي الجيش الإسرائيلي في القيادة الجنوبية حول نهاية العملية في رفح.

وفي وقت سابق، أجرى وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت تقييما للوضع في رفح مع قائد الفرقة 162 المقدم إيتسيك كوهين وقادة الألوية المقاتلة في الميدان.

وفي محادثة مع قادة العمليات في رفح، قال غالانت: "النتائج مثيرة للإعجاب للغاية. القتال هنا في رفح يمثل شيئًا مهمًا للغاية، فنحن نغلق فعليًا المجال الجوي لحماس - معبر رفح والأنفاق".

وأضاف "والنتيجة هي - ليس لديهم أي مكان. لتسليح أنفسهم، ليس لديهم مكان لتجهيز أنفسهم، ليس لديهم وسيلة لجلب تعزيزات، ليس لديهم وسيلة لرعاية ضحاياهم ونحن نرى ذلك جيدًا".

وتابع الوزير الإسرائيلي قائلا: "لقد تحطمت روحهم القتالية، والوقت في الواقع يعمل ضدهم. وعلى عكس قصص بعض الأشخاص الموجودين في الأنفاق" مشيرا إلى أن قادة حماس "يصرخون" ولكن الحركة "تتآكل عمليًا".

مقالات مشابهة

  • مواطنون يحبطون عملية اختطاف شيخ بارز في عدن..ماذا يجري في العاصمة المؤقتة؟
  • دراسة: المساحات الخضراء والزرقاء تحافظ على صحة القلب
  • الإعمار توضح مواعيد دخول مشاريع الحزمة الأولى المتبقية للخدمة
  • ماذا يطلب أهالي الصعيد من الحكومة الجديدة؟.. مواطنون يكشفون عن أحلامهم
  • جرحى المرتزقة يشكون الاهمال بالقاهرة
  • جرحى المرتزقة يشكون من الجوع وقلة التغذية وانعدام الدواء خلال رحلة علاجهم بالقاهرة
  • هل حقن خفض الكوليسترول فعالة للنوبات القلبية؟
  • مواطنون: ننتظر من الحكومة المرتقبة ضبط الأسعار والاهتمام بتنمية قرى الريف واستكمال خريطة البناء
  • مواطنون عراقيون يستغربون من رفض المصارف الحكومية بيع الدولار للمعتمرين
  • إعلام إسرائيلي: نهاية الحرب بصورتها الحالية خلال 10 أيام