موقع 24:
2024-07-05@11:59:52 GMT

ليدي غاغا "تسللت" إلى ألبوم رولينغ ستونز الجديد

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

ليدي غاغا 'تسللت' إلى ألبوم رولينغ ستونز الجديد

تسللت ليدي غاغا إلى الألبوم الجديد لفرقة رولينغ ستونز، من خلال الدخول إلى استوديو التسجيل الخاص بهم في منتصف جلسة التصوير.

وكشف المغني كيث ريتشاردز أن الفرقة خططت بالفعل للتعاون مع ستيف ووندر في Sweet Sounds of Heaven، وتصادف أن ليدي غاغا كانت في نفس الاستديوهات.

ويوضح كيث: "لقد كانت جلسة عفوية.. كنا نعلم أن ستيفي كان قادماً وأعتقد أن غاغا انضمت إلينا، لأنها كانت تعمل في استوديو قريب عبر الردهة ودخلت في منتصف التصوير".

وأضاف كيت "لقد شقت طريقها إلى الاستديو وسرعان ما هيمنت على جلسة التصوير، وقدمت أفضل ما لديها مع ميك وكان الأمر ممتعاً للغاية".

ويتفوق أحدث ألبوم لفرقة رولينغ ستونز Hackney Diamonds حالياً، على بقية الألبومات العشرة الأولى مجتمعة في قوائم الألبومات في المملكة المتحدة، ويضم أسطورة البيتلز السير بول مكارتني بعد 60 عاماً من العمل في الصناعة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليدي غاغا

إقرأ أيضاً:

حضور جماهيري غفير في الأمسية الفنية "أما آن" بجامعة السلطان قابوس

 

مسقط- مريم الفارسية

نظّمت جماعة التصوير بجامعة السلطان قابوس، الأمسية الفنية "أما آن" في قالب سينمائي مُعاصر من خلال عناصر فنية تفاعلية متنوعة بين المعزوفات الموسيقية، العروض الروائية والأفلام المصورة.

ويهدف هذا التنوع الى تعزيز صنع التساؤلات حول أهمية استشعار اللحظات العابرة، النادرة والمهمة في حياة الأفراد والمجموعات وضرورة إطلاق العنان لبوابات المشاعر الإنسانية باختلاف وتيرتها. وأكدت الأمسية أهمية تعزيز مبدأ "أما آن" الوقت للتفكر والتأمل في كل ما هو حولنا من أحداث ومناسبات مجتمعية وظواهر طبيعية بكامل قوانا الفكرية و المشاعرية.

وحضر الأمسية أكثر من 3000 شخص، وشهدت استضافة المصور العماني خميس المحاربي للحديث عن أبرز مراحل مسيرته الفنية، واستعراض إنجازاته وأعماله في مجال التصوير.

وقال علي بن نصير البلوشي رئيس جماعة التصوير إن هذا الحدث السنوي يُمثل ملتقى للتواصل بين كافة المواهب في الجامعة؛ لإبراز كافة القدرات والإبداعات في مجال التصوير، لافتًا إلى حرص الجماعة المستمر على تقديم ورش عملية وجلسات حوارية مع ذوي الخبرة في المجال لجميع الأعضاء المُنتسبين.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 : ستونز يؤكد ان دراما الفوز على سلوفاكيا ملهمة للمنتخب الانجليزي
  • ستونز: معسكر إنجلترا «منطقة خالية من السياسة»!
  • نصائح للتصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول.. اتبعها للوصول إلى الاحتراف
  • ألبوم "ثم أنا"| أصالة تروج لأحدث أعمالها الغنائية
  • حضور جماهيري غفير في الأمسية الفنية "أما آن" بجامعة السلطان قابوس
  • أما آن؟.. أمسية سينمائية تجمع 15 فيلما
  • وزير التعليم العالي يشهد الجلسة الختامية لعرض نتاج «استوديو التصميم الدولي»
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)
  • بإطلالة شبابية.. جلسة تصوير جديدة لـ أصالة (صور)
  • ⁠جلسة تصوير جديدة لـ أصالة باستخدام الذكاء الاصطناعي (صور)