صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@03:50:10 GMT

بلدية دبي بطل كرة القدم «العمالية»

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

 
دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة «تحدي دبي للياقة».. 30 يوماً من الفعاليات الرياضية المجانية «الإمارات للفضاء» تعلن مستجدات مشاريعها نوفمبر المقبل


تُوج بلدية دبي بلقب بطولة كرة القدم، ضمن «النسخة الخامسة»، من «الدورة الرياضية العمالية»، الأكبر من نوعها التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، وشرطة دبي، وتقام تحت شعار «إسعادهم هدفنا» على مختلف الملاعب في دبي، وتستمر إلى 13 مارس المقبل، وتتضمن 11 لعبة هي السلة، كرة القدم، سباق الجري، مصارعة الذراعين، الريشة الطائرة، الكرة الطائرة، سباحة، شد الحبل، اليوغا، الكريكت، ورياضة الكبادي.


وشارك 689 لاعباً من مختلف الجنسيات والأعمار في بطولة كرة القدم التي أقيمت على ملاعب شركة دتكو بمنطقة جبل علي، شكل اللاعبون 47 فريقاً من 47 شركة مختلفة في دبي، وشهدت البطولة حضوراً جماهيرياً كبيراً من العمال المتابعين للمنافسات.
وفاز بلدية دبي بالمركز الأول، بعد تغلبه على الأحواض الجافة العالمية في دبي 3-2 بالضربات الترجيح في النهائي، وحل «شركة فارنك» ثالثاً، بعد تغلبه على إمداد، ونال وليد شنبه «بلدية دبي» لقب أفضل لاعب، وتوماس أنتوي «شركة فارنك» لقب اللاعب الواعد، وحصل أميدو على لقب أفضل حارس في البطولة.
وفي ختام البطولة قام عبد الله لشكري، أمين عام اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي، وممثل عن مجلس دبي الرياضي، بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، بالإضافة إلى الفائزين بالجوائز الفردية في البطولة، كما تم توزيع جوائز وهدايا للفائزين في المسابقات، التي أقيمت على هامش البطولة للجمهور الذي تابع المنافسات.
وتتواصل فعاليات الدورة الرياضية العمالية الخامسة على مدار الأسابيع المقبلة، حيث يقام سباق الجري يوم الأحد المقبل، في منطقة المحيصنة 4، وبطولة الكريكيت على ملاعب شركة دبي القابضة، في منطقة جبل علي خلال نوفمبر المقبل، وتقام الدورة في 10 مواقع مختلفة هي جبل علي، القوز، الجداف، موانئ دبي العالمية، شركة دتكو، شركة دلسكو، مجمع إينوك السكني، القصيص، المحيصنة الرابعة، ومجمع الغرير السكني.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي شرطة دبي مجلس دبي الرياضي

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبوظبي لكرة القدم للسيدات، غدا، فريق ووهان جيانغدا بطل الدوري الصيني، على استاد مركز هانكو في مدينة ووهان، ضمن لقاءات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لموسم 2024 – 2025.

وأنهى الفريق استعداداته للمواجهة، فبمجرد وصوله إلى الصين أجرى حصتين تدريبيتين في ووهان.

وشاركت ديما الإبراهيم مديرة الفريق رئيسه البعثة والدكتور جمال السنوسي الطبيب المرافق في الاجتماع العام لفرق التصفيات الذي عقد صباح اليوم “الأربعاء ”، لاستعراض التعليمات الخاصة بمباريات المجموعة بحضور ممثلي الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، ومندوبي الفرق المشاركة، حيث تم التأكيد على تطبيق لائحة البطولة بتأهل أول وثاني كل مجموعة بالإضافة لأفضل فريقين في المركز الثالث ، وسيخوض فريق نادي ابوظبي مباراته الافتتاحية غدا بالقمصان الاحتياطية البيضاء والسوداء .

وأكدت سارة حسنين المدير الفني أن الفريق جاهز للتحدي الآسيوي، وأن اللاعبات لديهن الحافز القوي لتقديم أفضل مستوى والتأهل للأدوار الإقصائية المقبلة في البطولة، خصوصا بعد تصدر المجموعة عن جدارة واستحقاق في المباريات التي أقيمت بالمرحلة الأولى في العاصمة السعودية الرياض.

من جانبه أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم على موقعه الرسمي، أن نادي أبوظبي لسيدات الكرة بلغ مكانة مرموقة في دوري أبطال آسيا عقب تصدره ترتيب المجموعة الأولى من الدور التمهيدي ، وذلك من خلال تحقيق نتائج إيجابية تحت قيادة المدربة سارة حسنين، ويهيمن على لقب الدوري الإماراتي منذ إطلاق البطولة في عام 2012.
ووفقا لجدول المسابقة فسيلتقي فريق أبوظبي غدا مع ووهان الصيني، فيما يلتقي يوم “الأحد” المقبل مع فريق هيونداي ستيل ريد أنجلز، ويختتم مبارياته بلقاء فريق صباح الماليزي يوم “الأربعاء” المقبل الموافق 9 أكتوبر الجاري.وام


مقالات مشابهة

  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • “فيفا” يفتح سوق انتقالات مؤقتة لمدة 10 أيام
  • عميد بلدية سبها: أكثر من 3 آلاف منزل متضرر جراء سيول الأمطار الأخيرة التي شهدتها المدينة
  • “الثورة” ترصد شهداء الحركة الرياضية الفلسطينية”صور”
  • "اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"
  • 11 ألف لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم
  • عمال النظافة بمراكش يشكون إضطهاد شركة نجل أحيزون : حنا خدامين مع مافيا (فيديو)
  • عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد
  • عقب انتشار الملاريا بالجزائر.. بلدية غدامس: لدينا مخاوف من حركة الهجرة غير القانونية التي قد تنقل المرض
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا