المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مقر الإمارة اليوم, الاجتماع الدوري الثاني للعام 2023 مع المحافظين ورؤساء المراكز.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يهنئ معهد التعدين لحصوله على ذهبية دول الخليج “للأكثر تميزًا في التعلم “ 25 أكتوبر 2023 - 2:05 مساءً أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين سجون المنطقة وعددٍ من الجمعيات 24 أكتوبر 2023 - 2:36 مساءً

وناقش الاجتماع الموضوعات ذات العلاقة بمختلف الإدارات الحكومية في المحافظات في المجالات التنموية والخدمية والأمنية والاجتماعية.

 

وأشار سموه إلى ما تعيشه المنطقة حالياً من مشروعات تنموية تتطلب من الجميع مضاعفة الجهود والعمل على تذليل جميع العقبات ، وذلك في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- لتنمية جميع مناطق المملكة، مؤكدًا أهمية دور المحافظين ورؤساء المراكز في متابعة الأعمال والإشراف على المراكز المرتبطة بهم، وبذل الجهود التخطيطية والاستثمار الأمثل للإمكانات المتاحة لخدمة المواطنين والمقيمين والارتقاء بالعمل والإسهام في تيسير معاملاتهم والتكامل مع الجهات في المحافظات لإنجاز المشاريع بأعلى جودة.

 

كما ناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت حيالها التوصيات اللازمة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الحدود الشمالية الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية

الثورة نت../

استعرض اجتماع برئاسة وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد المؤيدي، اليوم، نتائج النزول الميداني للاطلاع على مشروع اللائحة الخاصة بالأكاديميات والمراكز الرياضية.

وناقش الاجتماع الذي ضم لجنة النزول الميداني الخاصة بالأكاديميات والمراكز الرياضية، نتائج المرحلة الأولى من النزول وملاحظات اللجنة على مشروع اللائحة.

وخلال الاجتماع ثمن وزير الشباب دور اللجنة وما بذلته من جهود خلال الفترة الماضية.. مؤكدا على أهمية إنجاز اللائحة لإصدارها في أقرب وقت، ومواكبة التوسع الجاري في مختلف الألعاب الرياضية، وتقييم وضبط أداء عمل الوحدات الرياضية القائمة وتصنيفها بما تستحقه من مسميات.

فيما استعرضت وكيلة قطاع المرأة رئيسة اللجنة هناء العلوي، وأعضاء اللجنة، أعمال اللجنة للفترة الماضية، وأبرز الملاحظات والصعوبات.. مؤكدين على أهمية اللائحة ودورها في تصحيح الوضع القائم.

وقد أثري الاجتماع بالنقاش والملاحظات حول مشروع اللائحة، بما يسهم في الارتقاء بمستوى العمل الرياضي، ويمكِّن الوحدات الرياضية من القيام بدورها التربوي والرياضي.

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية يتفقد التجمع الصحي ويدشن مبادرة “الصدر الشمالي”
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع مشروع إعداد استراتيجية تقنية المعلومات والتحول الرقمي بالإمارة
  • جعمان يرأس اجتماعاً لمناقشة سير العمل في فرع مؤسسة الكهرباء بعمران
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية
  • أمير الرياض يستقبل قائد قوة الأمن البيئي بالمنطقة
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى غدًا ملتقى التحول الرقمي
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يكرِّمُ المتطوعين المشاركين في أعمال الحج بمنفذ جديدة عرعر
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024