أكد محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، أن مهاجمي الأحمر يهدرون العديد من الفرص السهلة خلال المباريات الماضية، مشيرا إلى أن تلك الفرص تعقد المباريات على الفريق ومن الممكن أن تتسبب في خسارة بطولات.

وقال فضل في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: "الأهلي المرشح الأول للتتويج بالدوري الافريقي في نسخته الأولى وليس تخطي صن داونز فقط".

وأضاف: بيرسي تاو وكهربا أكثر لاعبي الأهلي اهدارا للفرص، والفرص دي كانت ممكن تخرج الأهلي من الدوري الافريقي أمام سيمبا.

محمد فضل: إمام عاشور فنيا من أفضل اللاعبين في مصر

من جانبه، أكد محمد فضل أن إمام عاشور لاعب الأهلي فنيا من أفضل اللاعبين في مصر، مشيرا إلى إن امكانياته مختلفة عن أي لاعيب اخر في وسط الملعب.

وقال فضل: "لاعب كرة القدم مش فنيا فقط، ولكن إمام عاشور محتاج يتعامل خارج الملعب بذكاء لاستمراره كأفضل لاعبي مصر".

واختتم: "جماهير الأهلي عندها امال كبيرة على إمام عاشور لتحقيق البطولات والنجاحات مع الفريق، ويجب عليه عدم خذلهم بعد كل هذا التدعيم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي الاهلي اليوم إمام عاشور اخبار الاهلي اليوم موعد مباراة الأهلي القادمة سيمبا التنزاني الأهلي وسيمبا مباراة الاهلي وسيمبا الاهلي وسيمبا التنزاني مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 2023 الاهلى وسيمبا الاهلي و سيمبا موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة إمام عاشور محمد فضل

إقرأ أيضاً:

عادل طعيمة ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي: مبالغ فيها

السوبر الإفريقي.. أكد عادل طعيمة نجم الأهلي السابق، أن الفريق توّج بكافة الألقاب خلال الموسم الماضي، باستثناء السوبر الإفريقي الذي خسره أمام اتحاد العاصمة الجزائري بداية الموسم، وهو ما يؤكد حجم المجهود المبذول طوال عام كامل.

وأضاف طعيمة، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن لاعبو الأهلي ليس لديهم وقت للفرح بالتتويج بالألقاب، في ظل ضغط المباريات طيلة الموسم الماضي.

وأشار إلى أن لاعبو الأهلي من حقهم الحصول على بعض الوقت للترفيه عن أنفسهم، إلا أن العتاب يبقى على ما حدث منهم قبل أيام السوبر الإفريقي، بالظهور الكثير في الأحداث الأخيرة والاحتفالات المبالغ فيها.

وانتقد عادل طعيمة، مواقف بعض لاعبي الأهلي، بالظهور الكثير والاحتفالات المبالغ فيها، خاصة وأن جمهور النادي مراقب بقوة لتصرفاتهم، متابعًا «اللاعب إنسان في النهاية، لكن كان لا بد من أن يغلق الفريق على نفسه قبل بطولة مهمة، وهو ما أثر على المستوى في السوبر الإفريقي».

مقالات مشابهة

  • عادل طعيمة ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي: مبالغ فيها
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»
  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور