كشفت الكوميدية الأمريكية نيكي غلاسر أنها أنفقت أكثر من 25 ألف دولار ثمناً لبطاقات حفلات مغنية الريف الأمريكية تايلور سويفت، ضمن جولتها الغنائية "إيراس"، التي انتهت في يونيو (حزيران) الماضي.

وخلال ظهورها ضيفة في برنامج "The Kelly Clarkson Show" أمس الأول، أكدت غلاسر أنها من أشد المعجبين بتايلور، مشيرة إلى أنها على استعداد لإنفاق المزيد من أموالها من أجل رؤية نجمتها المفضلة.

قرار واعٍ ولن أتوقف

سلط موقع Tmz الضوء على الفقرة من برنامج كلاكسون، التي أعلنت فيها غلاسر أن ما قامت به كان قراراً واعياً، مشيرة إلى أنها شاركت 9 عروض من جولة "Eras" هذا العام.

وإذ لفتت إلى أنها كانت ولا تزال مستعدة لحفلات أخرى، لو كانت الجولة مستمرة، أشارت إلى أنها كانت في كل مرة تتوقف عن العمل، تملأ حياتها بفرح المشاركة في حفلات تايلور سويفت.


ليست نادمة 

تتراوح أسعار تذاكر حفلات تايلور سويفت بين 49 و499 دولاراً للفرد، حسب موقع جلوس الشخص وفي أي صف، بينما تراوحت أسعار بطاقات السوق السوداء من 500 إلى 7000 دولار، إلا أنها كانت محصورة جداً.

ورداً على سؤال من أين لها كل هذا المبلغ، كشفت أنّا وفرت كل أموالها لتجميد مبيضاتها، لكنها قررت بعد ذلك إنفاق المال على سعادتها من خلال حضور حفلات تايلور الموسيقية، واصفة تصرفاتها بأنها "جامحة لكن سعيدة".

نجاح فيلمها الجديد

لا تزال حفلات تايلور تحصد العديد من النجاحات والأرقام الضخمة، بعد تحويل حفلات الجولة إلى فيلم موسيقي، يتربع حالياً على عرش الإيرادات، ومتجاوزاً الكثير من أضخم الأفلام ذات التكلفة الإنتاجية المهولة.

 كما تتصدر أخبار تايلور سويفت العاطفية بعد حرصها على كشف ارتباطها باللاعب الأمريكي ترافيس كيلسي، حيث تحرص على عناقه في الأماكن العامة وتشجيعه من خلال حضور معظم مبارياته.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تايلور سويفت حفلات تایلور تایلور سویفت إلى أنها

إقرأ أيضاً:

وزيرة الهجرة تعلن مد التسجيل لحضور النسخة الخامسة لمؤتمر "المصريين بالخارج"

استجابة لمطالب المصريين بالخارج في عدة دول، أعلنت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مد فترة التسجيل على الرابط الإلكتروني الخاص بحضور مؤتمر المصريين بالخارج، لمدة أسبوع، على أن يتم غلق التسجيل بتاريخ 9 يوليو الجاري.

 

وجددت السفيرة سها جندي الدعوة إلى كل المصريين بالخارج الراغبين في حضور النسخة الخامسة من "مؤتمر المصريين بالخارج" المقرر انعقاده يومي 4 و5 من شهر أغسطس المقبل بالقاهرة، بالإسراع في التسجيل والذي سيكون على الرابط التالي: 
‏https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSer9k9Hyd120YvxASiINbCfASqzVol1Bb0oZJXZT8VYw3LLAA/viewform

وتابعت السفيرة سها جندي أن المؤتمر يعقد سنويا، بمشاركة رفيعة المستوى من الوزراء والوزارات والمؤسسات المعنية بتقديم خدمات للمصريين في الخارج، مشيرة إلى أن وزارة الهجرة تعمل في هذه الفترة على قدم وساق في التحضيرات والترتيبات الخاصة بالنسخة الخامسة من مؤتمر "المصريين بالخارج"، فهو يعد المحفل السنوي الذي يشارك فيه المواطنون حول العالم لتكون فرصة لقاء بعضهم البعض والحوار المباشر مع المسئولين في الدولة دون حواجز أو وسيط، وذلك ضمن إستراتيجية الاتصال المستدامة لوزارة الهجرة والتي شهدت تطورًا ضخمًا في آلياتها.

وأضافت الوزيرة أن فعاليات النسخة الخامسة ستشهد أيضًا انعقاد مائدة مستديرة للمستثمرين المصريين بالخارج، حيث دعت عددًا منهم إلى تسجيل مشاركتهم في المائدة المستديرة؛ لمناقشة الفرص الاستثمارية المستحدثة في مصر، الفرص والتحديات وشركة استثمار المصريين في الخارج، ويمكن للمستثمرين الراغبين في المشاركة، التسجيل عبر الرابط التالي:
‏https://forms.gle/5KccLk2MwVz9ran56

وأوضحت الوزيرة أن المؤتمر سيرتكز على مناقشة ٣ محاور، وهي: المحور الاجتماعي والخدمي، والمحور الاقتصادي، ومحور التعليم والتدريب، حيث وجهت في ذلك بضرورة التنسيق مع كل وزارات ومؤسسات الدولة؛ لمناقشة أفكار ومقترحات واحتياجات المصريين بالخارج التي سيطلبون التركيز عليها في استمارة التسجيل، واستعراض رؤاهم وسبل تحقيق ما يصبون إليه في وطنهم، وفتح باب الحوار والنقاش معهم بقلب مفتوح يوفر لهم كل ما يصبون إليه من تطلعات، في مجالات دعم الشباب والخبراء والاقتصاد والاستثمار فى الوطن والتعليم والخدمات بما فى ذلك الجوازات ومختلف الأوراق الثبوتية والتجنيد والمعاشات والصحة ومختلف الموضوعات التي تشكل أولوية بالنسبة لهم.

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • السعودية تقدم دعما ماليا للبنان بقيمة 10 ملايين دولار
  • وزيرة الهجرة تعلن مد التسجيل لحضور النسخة الخامسة لمؤتمر "المصريين بالخارج"
  • وزيرة الهجرة تعلن مد التسجيل لحضور مؤتمر "المصريين بالخارج" حتى 9 يوليو
  • الرئيس الصيني يصل إلى كازاخستان لحضور قمة إقليمية
  • مسعود بارزاني يزور بغداد لحضور اجتماع للإطار التنسيقي
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • إسرائيل تنفق 1.1 مليار دولار على الأسلحة النووية في 2023
  • اكتشافات جديدة حول كائن فضائي.. صاحب الأصابع الثلاثة
  • باحث في شؤون الجماعات الإسلامية: ثورة 30 يونيو كانت حلما لكل المصريين