أشاد المستشار حاتم العشري القيادي في حزب حماة الوطن، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي ألقاها خلال إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة في نطاق الجيش الثالث الميداني، والتي أكد خلالها أن حفظ الأمن القومي للبلد دور أساسي للجيش.

منح الشعب الفلسطيني جميع حقوق المعيشية

وقال المستشار حاتم العشري خلال تصريحات لـ«الوطن» إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم أكدت ثبات الموقف المصري من القضية الفلسطينية المتمثل في إقامة دولة فلسطينية على حدود 67 ومنح الشعب الفلسطيني جميع حقوقه المعيشية وما تحمله صدور الملايين من المصريين.

وتابع كما أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حرص على دعم جنود القوات المسلحة معنويا حيث قال إن التسلح بالإيمان والصبر والعلم السبيل للنصر بأسباب الأرض وأسباب السماء، مؤكدا أن مصر لديها جيش قوي يضرب به المثل في الحفاظ على حدوده وأمنه القومي.

تعزيز قدرات الجيش الدفاعية والهجومية

واختتم حديثه بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي استطاع خلال العشر سنوات الماضية، أن يعزز من قدرات الجيش الدفاعية والهجومية من خلال تنوع مصادر الأسلحة من مختلف دول العالم ضاربا بالاحتكارية عرض الحائط؛ الأمر الذي نتج عنه أن يصبح الجيش المصري من أقوى جيوش العالم.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة شهد عرضًا لناقلات محمل عليها صواريخ القوات البحرية المصرية خلال تفقد الرئيس لإجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني بالسويس.

وتضمن العرض، ناقلة محمل عليها صاروخ بحري «سطح سطح هاربون»، والصاروخ البحري الإيطالي الفرنسي «أوتو مات»، وهي من أحدث الصواريخ المستخدمة في القوات البحرية المصرية وتطلق من على متن السفن الحربية

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن القضية الفلسطينية الشعب الفلسطيني الجيش المصري الرئیس عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ حزب حماة الوطن، الحكومة الجديدة التي حازت ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أداء الوزراء والمحافظين اليمين الدستورية.
وقال الحزب إنه على ثقة تامة في اختيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الوزراء والمحافظين، لاسيما وأن التشكيل يضم كوادر ذات كفاءة عالية، ولديها القدرة على تحقيق تطلعات الشعب المصري.
وتابع حزب حماة الوطن :"الحكومة الجديدة والمحافظين أمامهم تحديات كبيرة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وكذلك الأوضاع العالمية، الأمر الذي يحتم ضرورة التركيز على وضع حلول جذرية لكافة المشكلات وفي مقدمتها الملف الاقتصادي الذي يمثل ركيزة هامة في هذه المرحلة".
 

مقالات مشابهة

  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • عاجل- الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • السوداني: دعم القضية الفلسطينية موقف ثابت للعراق
  • حلمي النمنم يثمّن دعم «المتحدة» للقضية الفلسطينية في مهرجان العلمين: موقف وطني
  • رئيس الوزراء العراقي يجدد موقف بلاده الثابت والمبدئي في دعم القضية الفلسطينية
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب