عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا بحضور اللواء وجدي الجرواني السكرتير المساعد للمحافظة مع عدد من رؤساء الوحدات المحلية للمراكز  و مديري مديريات الخدمات و رؤساء قطاعات المرافق بالمحافظة لمتابعه واستعراض عدد من ملفات العمل والمشروعات الجاري تنفيذها منها مشروعات قطاعات الصحة والري والشباب والرياضة والمياة والصرف الصحي والاوقاف والتموين والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم وعدد من الادارات بديوان عام المحافظة.


وقد استعرض"مختار" المشروعات  في القطاعات المختلفة واستمع الي شرح مفصل عن كافة الخطوات المتعلقة بالتنفيذ، ومعوقات العمل بها هذا 

وقد أكد " مختار" علي ضرورة اعطاء دفعة قوية للعمل بالمشروعات الجاري تنفيذها وتضافر جهود كافة الاجهزة التنفيذية وفقا للبرامج الزمنية المقررة.. 
كما وجه"مختار": لضرورة العمل الجاد لتذليل كافة العقبات التي تعترض التنفيذ لبعض المشروعات بالتنسيق مع الجهات المعنية ورؤساء الوحدات للمراكز والمدن الاحياء التي تتم في نطاقها تلك المشروعات..
وقد وجه "مختار" وكيل وزارة التموين لضرورة العمل الجاد في استكمال اعمال تنفيذ معارض دائمة لبيع السلع باسعار مخفضة تخفيفا للعبئ عن كاهل المواطنين بنطاق المحافظة وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والتفعيل للجان المرور والتفتيش علي كافة المنافذ والمحال العامة لضبط الأسعار تخفيفا للعبئ عن المواطنين واتخاذ الاجراءات القانونية الحاسمة حيال المخالفات التي يتم ضبطها لردع المخالفين..  
 

FB_IMG_1698237668959 FB_IMG_1698237667240 FB_IMG_1698237665456 FB_IMG_1698237663474

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السلع بأسعار مخفضة رؤساء الوحدات المحلية مديري مديريات وكيل وزارة التموين والصرف الصحى محافظ الدقهلية

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشيوخ يهنىء الحكومة: نتمنى وضع برنامجا يرفع العبء عن كاهل المواطنين

وجه المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ التهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على تجديد ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي في شخصه لاستكمال جهوده المخلصة، وتمنى رئيس مجلس الشيوخ للحكومة الجديدة أن تضع برنامجًا يحقق آمال وطموحات الشعب المصري وأهداف الدولة المصرية، ويرفع العبء عن كاهل المواطنين.

مناقشات مستفيضة ومستمرة 

وأكد رئيس مجلس الشيوخ في ختام أعمال جلساته بدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي، أن المجلس شهد مناقشات مستفيضة ومثمرة حول العديد من مشكلات وقضايا الوطن.

وقال موجها كلامه للنواب: «لقد بذلتم جهدا مشرفا، وواصلتم العمل دون كلل أو ملل؛ للوصول إلى حلول ومقترحات بناءة وموضوعية للارتقاء بكفاءة الأداء في قطاعات الدولة المختلفة، من خلال تقاريركم ومناقشاتكم لاسيما في الدراسات وأدوات الرقابة البرلمانية التي أحسنتم أداءها.

وأضاف: لقد كان تعاونكم جميعا في أداء مهمتكم الجليلة بالغ الأثر في إثراء الحياة السياسية المصرية، وترسيخ دعائم الديمقراطية وحرية الرأي من خلال التفاعل الإيجابي مع هموم وقضايا الوطن، ومتابعة الأحداث السياسية التي تجرى في منطقتنا العربية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وما يجري في أراضيها المحتلة من انتهاكات وحشية، كما كان لكم دورا بارزا في مجال الدبلوماسية البرلمانية، والمشاركة الإيجابية في المحافل والمنظمات البرلمانية الدولية، على نحو كان له عظيم الأثر في تعظيم مكانة مصر ودورها المحوري عربيا وإقليميا ودوليا.

التعاون بين المجلس والحكومة المستمر 

وتابع المستشار عبد الوهاب عبد الرازق: «لا يفوتني في هذا المقام أن أثمن غاليا التعاون والتنسيق البناء والمثمر بين غرفتي البرلمان بمجلسيه الشيوخ والنواب».

ووجه رئيس مجلس الشيوخ الشكر والامتنان لمجلس النواب بكامل هيئته، وعلى رأسه المستشار الجليل الدكتور حنفي جبالي؛ الذي كان دائم الحرص على أن يعمل المجلسان في تناغم وتنسيق دائم لدعم مسيرة العمل لتشريعي والنهوض بها.

كما أشاد بالتعاون الدائم والمستمر بين المجلس والحكومة السابقة، وعلى رأسها الدكتور مصطفى مدبولي؛ رئيس مجلس الوزراء، والوزراء الذين حرصوا على المشاركة الفعالة سواء في اللجان النوعية أو الجلسات العامة للمجلس.

 ووجه رئيس مجلس الشيوخ التحيه إلى المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية السابق، الذي اضطلع بدور كبير في تيسير سبل التنسيق والتعاون بين المجلس والحكومة، وقال: لهم جميعا جزيل الشكر والتقدير، وأنتهز هذه المناسبة، لأتقدم بالشكر لهم جميعا على ما قدموه من جهود دؤوبة بذلوها في مرحلة حساسة مر بها الوطن، فأثمرت عن الإنجازات التي شهدناها جميعا كانوا فيها خير عون للرئيس الجمهورية في تنفيذ سياسته التنموية.

مقالات مشابهة

  • وزير الري: لدينا رؤية لتحسين منظومة العمل بأسلوب الفريق الواحد
  • وزير التموين: توجيهات رئاسية بالحفاظ على استقرار الأسعار والتأكد من جودة السلع
  • وزير الري : تجديد الثقة هو تكليف من الرئيس بمواصلة العمل الجاد
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنىء الحكومة: نتمنى وضع برنامجا يرفع العبء عن كاهل المواطنين
  • عاجل| شريف فاروق: تخفيف العبء على المواطنين هي الشغل الشاغل لوزارة التموين من الآن
  • اغلاق محال لبيع المواد الغذائية واللحوم مخالفة للضوابط في بغداد
  • خبراء يكشفون أولويات الحكومة الجديدة لتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين
  • رئيس أشمون: متابعة دورية لسير وانتظام العمل بمقر مجمع المواقف
  • مهام الحكومة الجديدة.. توفير السلع بأسعار عادلة وتحفيز السياحة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص