قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات فوة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بإجماع الآراء، بإحالة أوراق سباك إلى فضيلة مفتي الجمهورية، بتهمة إنهاء حياة شاب بقرية شباس الملح؛ لإبداء الرأي الشرعي حول توقيع عقوبة الإعدام عليه.

كما قررت هيئة المحكمة، تأجيل النطق بالحكم على المتهمة الثانية في القضية إلى جلسة 23 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال طوسون، وعضوية المستشارين محمود الغايش، ومحمد بلبع، وسكرتارية أحمد الميداني، أمين سر الجلسة.

ضبط 1978 مخالفة مرورية في كفر الشيخ ضبط 150 كيلو أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفر الشيخ

وكشفت أوراق القضية رقم 5905 لسنة 2023 جنح مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 2285 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ، قيام «رفعت. ج» 32 عامًا، سباك، وزوجته ربة منزل، في العقد الثالث من العمر، مقيمان بقرية ميت حبيش البحرية التابعة لمركز طنطا بالغربية، بإنهاء حياة المجني عليه إسلام سمير، سائق توك توك، في العقد الثالث من العمر.

وتبين أن المتهمين في 5 مايو الماضي بدائرة مركز شرطة دسوق، قتل المتهم الأول، المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد إثر مروره بأزمة مالية، بعدما بيت النية وعقد العزم على قتله، وأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيض «سكين» ومسحوق «فلفل حار»، وحبل.

كما تبين أن المتهم تربص بالمجني عليه بالمكان المتفق عليه مع المتهمة الثانية، وما إن شاهده نثر المتهم «الفلفل الحار» في وجهه، ما شل حركته، وعاجله بطعنة استقرت برقبته محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك إزهاق روحه، واشتركت المتهمة الثانية مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة بطريقة الاستدراج والمساعدة، والتخطيط لارتكاب الواقعة مع زوجها، وساعدته بأن استدرجت المجني عليه إلى مكان وقوع الجريمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ارتكاب الجريمة الرأي الشرعي الفلفل الحار المتهمة الثانية بمحافظة كفر الشيخ سائق توك توك

إقرأ أيضاً:

براءة والدين من تهمة إلقاء رضيعتيهما التوأم على الطريق العام

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، ببراءة أبوين من تهمة إلقاء رضيعتيهما التوأم على الطريق العام وتعريض حياتهما للخطر.

كانت النيابة أحالت «ي. ب» وخطيبته «خ.ا»، إلى محكمة الجنايات، لأنهما في 27 أكتوبر 2023 شرعا في قتل رضيعتيهما التوأم عمدا مع سبق الإصرار بأن ترك المتهم الأول الطفلين في العراء بمكان غير مأهول بالمارة ليلا وذلك عقب ولادتهما إثر حمل المتهمة الثانية بهما سفاحا مما نتج عن ذلك إصابتهما بميكروب في الدم قاصدين من ذلك إرهاق روحهما خشية افتضاح امرهما، إلا إنه خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه وهو مداركة المجنى عليهما بالعلاج.

وأقر المتهم الأول بالتحقيقات بمعاشرة المتهمة الثانية خطيبته معاشرة الأزواح في غضون عام 2013 فحملت منه سفاحا وكشف التقرير الطبي الخاص بالطفلتين والصادر من مستشفى حلوان العام والثابت به بالكشف الطبي الظاهري على الطفلتين تبين معاناتهما من صعوبة التنفس واشتباة ميكروب بالدم وتم حجزهما بقسم المبتسرين.

اقرأ أيضاًمصرع « مسن» صعقا بالكهرباء داخل مطعم فول بالمنوفية

القبض على طالب زعم قدرته بـ تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

مقالات مشابهة

  • إحالة أوراق متهم بإنهاء منجد في المعادي للمفتي
  • إحالة أوراق قاتل «منجد المعادي» للمفتي
  • إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعادي للمفتي
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • قتل ربة منزل لسرقة ذهبها.. إحالة أوراق عامل للمفتي بالقليوبية
  • إحالة عامل للمفتي لاتهامه بقـتل ربة منزل وسرقة حلق ذهبي بالقليوبية
  • إحالة أوراق عامل لمفتي الجمهورية لاتهامه بقتل سيدة بغرض سرقتها بالقليوبية
  • استغاثة على «الفيسبوك» كشفت جريمة قتل سائق في قنا
  • براءة أب وأم من تهمة إلقاء توأمتهما على الطريق العام
  • براءة والدين من تهمة إلقاء رضيعتيهما التوأم على الطريق العام