بوابة الوفد:
2024-07-06@03:37:22 GMT

كأس السوبر الإسباني 2023.. جدول مواعيد المباريات

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر الإسباني اليوم الأربعاء، عن مواعيد مباريات المسابقة لنسخة الموسم المنقضي، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية يناير المقبل.

                                    

وتنطلق بطولة كأس السوبر الإسباني بنظامها المستحدث بمشاركة 4 أندية هي: ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأوساسونا، حيث يتقابل كل فريقين في مباراة نصف نهائي ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

 

مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني 2023

- ريال مدريد وأتلتيكو مدريد: تنطلق يوم 10 يناير، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

- برشلونة وأوساسونا: تنطلق يوم 11 يناير، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

- المباراة النهائية: تقام يوم 14 يناير، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكانت بطولة كأس السوبر الإسباني العام الماضي قد شهدت تتويج برشلونة بعد الفوز على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما توج الميرنجي بالبطولة التي سبقتها بعد فوزه على أتلتيك بلباو بهدفين دون رد.

 

وكان فريق برشلونة قد توج بلقب الدوري الإسباني للموسم الماضي 2022-2023، للمرة الـ27 في تاريخه قبل 4 جولات على نهاية المسابقة، إذ وصل البارسا إلى 85 نقطة في المركز الأول، يليه ريال مدريد ثانيا بـ71 نقطة ثم أتلتيكو مدريد ثالثا برصيد 69 نقطة.

 

نظام كأس السوبر الإسباني

وتلعب بطولة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، حيث يلعب وصيف كل بطولة مع بطل المسابقة الأخرى، وستكون هذه هي المرة الرابعة التي تستضيف فيها المملكة العربية السعودية كأس السوبر الإسباني، بعدما سبق واستضافت البطولة في موسم 2019/2020 على ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة.

 

وتشهد بطولة كأس السوبر الإسباني منذ عام 2020 مشاركة 4 فرق وهي بطل ووصيف الدوري المحلي ونظيراهما في كأس الملك، ويشارك برشلونة وريال مدريد في السوبر الإسباني 2024 بصفتهما بطلي الدوري والكأس، وكذلك فريق أوساسونا وصيف كأس ملك إسبانيا 2023 وأيضا أتلتيكو مدريد ثالث ترتيب الليجا.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب اضغط هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المملکة العربیة السعودیة مساء بتوقیت ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

ينتظر محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان حول العالم، موعد انطلاق مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، والتي ستشهد مواجهات من العيار الثقيل بين المنتخبات.

موعد انطلاق مباريات ربع نهائي كأس أوروبا 2024

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، يومي الجمعة والسبت المقبلين الموافق 5 و6 يوليو الجاري.

عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي مباريات ربع نهائي كأس أوروبا 2024الجمعة 5 يوليو

ألمانيا ضد إسبانيا؛ في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

البرتغال ضد فرنسا، الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

السبت 6 يوليو

إنجلترا ضد سويسرا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

هولندا ضد تركيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباريات كأس أوروبا 2024

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • أبها تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • عاجل..جدول مواعيد مباريات دور الـ 8 من يورو 2024
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • ‎الكشف عن مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة