خرج مستخدمو تطبيق «لينكد إن» للتعبير عن غضبهم، بعدما تعطل الموقع في الصباح، بحسب ما كشفه موقع Down Detector، المعني بالإبلاغ عن الأعطال المرتبطة بمنصات التواصل الاجتماعي، إذ أبلغ أكثر من 1500 من مستخدمي شبكة التواصل المهنية، عن مشكلات في الموقع.

تفاصيل عطل تطبيق «لينكد إن»

وبحسب ما ذكرته صحيفة  «ذا صن» البريطانية، نحو 87% من المشكلات الحالية تتعلق بالموقع، فيما انتقل مستخدمو Linked In إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتنفيس عن إحباطهم هذا الصباح، إذ قال أحد المستخدمين، عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس» (تويتر سابقا): «إذًا، هل لينكد إن معطل؟».

 

وأضاف مستخدم آخر: «أعتقد أنّ المنصة معطلة لدى 15 مليونًا على الأقل، هل يمكن تحديث صفحة الحالة الخاصة بها على الأقل؟». 

وبحسب خريطة الأعطال، هناك تقارير عن المشكلات المقدمة من المستخدمين خلال الـ24 ساعة الماضية، إذ يبلغ Down detector، عن العطل فقط عندما يكون عدد تقارير المشكلة أعلى بكثير من الحجم النموذجي لذلك الوقت من اليوم. 

ما المشكلات التي يواجهها المستخدمون؟

وقد أبلغ الموقع المعني بالأعطال، أنّ نحو 88% من المشكلات الحالية المرتبطة بتطبيق LinkedIn، تتعلق بالموقع، فيما ادعى بعض المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه تم تقييدهم مؤقتًا. 

وLinkedIn‏ هو موقع على شبكة الإنترنت، يُصنف ضمن الشبكات الاجتماعية، تأسس في ديسمبر عام 2002 وبدأ التشغيل الفعلي في 5 مايو 2003، ويستخدم أساسًا كشبكة تواصل مهنية، وفي يونيو 2012، بلغ عدد المسجلين في الموقع أكثر من 176 مليون عضو من أكثر من 200 دولة.

ويتوفر الموقع حاليا بـ24 لغة عالمية، منها العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية ولبرتغالية والروسية والتركية واليابانية.

ويسمح لينكد إن، للأعضاء بإنشاء ملفات تعريف و«اتصالات» لبعضهم البعض في شبكة اجتماعية عبر الإنترنت، قد تمثل علاقات مهنية في العالم الحقيقي، كما يمكن للأعضاء دعوة أي شخص ليصبح «رابطًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منصة لينكد إن البحث عن وظيفة لينكد إن عطل تطبيق لینکد إن

إقرأ أيضاً:

الآن "متاحة عااجل HERE" نتائج البكالوريا عبر موقع وزارة التربية السورية..نتائج البكالوريا في سوريا 2024 moed.gov.sy

بفرحة عارمة وترقب شديد، أعلنت وزارة التربية في سوريا عن ظهور نتائج امتحان البكالوريا للعام 2024. يمكن الآن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على نتائج الامتحانات بكل سهولة ويسر عبر الموقع الرسمي للوزارة.

 كيفية الاطلاع على النتائج

لمعرفة نتائج البكالوريا في سوريا لعام 2024، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم السورية على الرابط التالي: [moed.gov.sy](http://moed.gov.sy). 

عند الدخول إلى الموقع، ستجد رابطًا مخصصًا للاطلاع على نتائج البكالوريا، حيث يمكنك إدخال اسم الطالب ورقم الاكتتاب للحصول على النتيجة بشكل مباشر.

أهمية النتائج

تمثل نتائج البكالوريا خطوة حاسمة في مسيرة الطلاب الأكاديمية، حيث تفتح أبواب الدراسات العليا والفرص الوظيفية المستقبلية. 

تعكس النتائج المستوى العلمي والتحصيل الدراسي للطلاب بعد سنوات من الجهد والتحضير.

دعم فني وتقني متقدم

تم توفير بنية تحتية قوية ودعم تقني متقدم لضمان سير العملية بكفاءة عالية ودقة. يهدف هذا الدعم إلى تسهيل عملية الاطلاع على النتائج وتوفير تجربة مستخدم سلسة وفعالة للطلاب وأولياء الأمور.

الفرحة والتهاني

تتقدم وزارة التربية والتعليم في سوريا بأصدق التهاني والتبريكات لجميع الطلاب الناجحين في امتحان البكالوريا 2024.

 نتمنى لهم دوام التفوق والنجاح في مسيرتهم الدراسية والمهنية المستقبلية. إن هذه النتائج تعكس العمل الجاد والإصرار الذي بذلوه طوال العام الدراسي.

 

مقالات مشابهة

  • بيع أشهر كنوز نابليون مقابل 1.69 مليون يورو ..تفاصيل مويرة و تنشر لأول مرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في لقطات رومانسية.. فتاة سودانية تضع رأسها على حضن صديق المطربات الشهير “وزة” والأخير يداعبها ويلعب بشعرها والغضب يجتاج مواقع التواصل
  • بالأسلحة الصاروخية.. الحزب استهدف هذا الموقع الإسرائيلي اليوم
  • الآن "متاحة عااجل HERE" نتائج البكالوريا عبر موقع وزارة التربية السورية..نتائج البكالوريا في سوريا 2024 moed.gov.sy
  • واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل
  • وظائف خالية برواتب تصل لـ15 ألف جنيه.. اعرف الشروط
  • إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • جهود التحالف الوطني في الدعم الاجتماعي والصحي خلال أول 6 أشهر من 2024
  • الحزب استهدف هذا الموقع الإسرائيلي ظهر اليوم