البكيرية ـ حمود المطيري
تصوير ـ محمد البشري
التقى محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي في مكتبه بمقر المحافظة، اليوم، مدير عام وحدة أعمال المياه في منطقة القصيم المهندس فهد صالح المرشد بحضور مدير فرع المياه بالمحافظة المهندس عياد الدلبحي، ورحب المحافظ بالمهندس المرشد، وتم خلال القاء مناقشة خدمات المياه والصرف الصحي في المحافظة، وواقع المشاريع الجاري تنفيذها، ونسب إنجازها، وسبل تجاوز التحديات التي تواجهها وتذليل أي معوقات تقف في سبيل سير أعمال التنفيذ وأعمال التشغيل والصيانة.

وأشاد محافظ البكيرية محمد العريفي بالخدمات التي تقدمها شركة المياه الوطنية ، منوهاً عن الجهود التي توليها القيادة الرشيدة -أيدها الله- من اهتمام بالغ وتسخير الإمكانيات لرفع جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتقديم كافة التسهيلات لإنجاز هذه المشروعات، والتي تحظى بمتابعة من سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه ـ حفظهما الله -.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم، البطل محمد المنياوي الحاصل على على الميدالية الذهبية في رفع الاثقال في الألعاب البارالميية باريس 2024، بحضور النائب عبد المنعم شهاب والأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية واسرة الاعب في وسط أجواء من الفخر والاعتزاز والفرح.

وكرم محافظ الغربية البطل مهديا له شهادة تقدير ودرع المحافظة تكريماً لمجهوده الذي بذله والذي تكلل بتحقيق الميدالية الذهبية مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم مصر عاليا لافتًا إلى أن الإعاقة لن تمنع الاعب من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات اللازمة لتحقيق البطولات وحصد الميداليات ورفع اسم البلاد وعزف السلام الوطني لمصر أمام جميع دول العالم.

ومن جانبه أعرب الاعب عن سعادته لاستقبال المحافظ له وتكريمه ليمثل له قوة دفع حقيقية لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عالياً.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية
  • إستمرار أعمال رصف وتطوير كوبري سكة المحلة بحي ثان طنطا
  • في الجولة الرابعة من دوري يلو.. العربي يلتقي الجبلين.. وأبها يواجه البكيرية
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد انتهاء أعمال إحلال وتجديد خطوط شبكات الصرف بمنطقة المخبز الآلي
  • محافظ أسيوط يلتقي الأنبا بيسنتي لبحث سبل تفعيل المشاركة المجتمعية
  • محافظ بني سويف يقرر إقالة مدير وحدة صفط راشين الصحية
  • بسبب وفاة طفل.. محافظ بني سويف يعزل مدير وحدة صفط راشين الصحية ويحيل مسؤولين للتحقيق
  • محافظ أسوان يلتقي وفد بنك القاهرة للإستثمار الأمثل لمحلات مشروع «ممشى أهل مصر»
  • بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء مدرسة السلام المتطورة.. محافظ أسيوط يلتقي مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي