يفكر نادي نيوكاسل يونايتد في رفع دعوة قضائية ضد نادي إي سي ميلان بسبب الأنباء التي تشير لإمكانية إيقاف لاعبهم الجديد القادم من الروسونيري في الصيف الماضي، ساندرو تونالي لاعب وسط الفريق الإنجليزي.

نيوكاسل يونايتد يحدد قائمة المرشحين لتعويض رحيل تونالي بسبب المراهنات الغير قانونية.. نيوكاسل يعلن خضوع لاعبه للمحاكمة نيوكاسل يحسم موقفه من رحيل جيماريتش وشرط يقرب اللاعب من برشلونة السعودية تستحوذ على نادي أوروبي جديد بعد نيوكاسل يونايتد

 

وتورط تونالي في فضيحة المراهنات في مباريات الدوري الإيطالي، ليكون مهددا بالإيقاف لفترة قد تصل إلى مدة عام.



كشفت التقارير الصحفية الإيطالية، أن تونالي معرض للإيقاف من قبل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، لتورطه في قضية المراهنات بالكالتشيو.
 

وتابعت التقارير أن تونالي أعترف بالمراهنة على مباريات فرق بريشيا وميلان في فترة تواجده مع الناديين في إيطاليا.

وتابعت أن ممثلي ساندرو تونالي يتفاوضون في الوقت الحالي على صفقة قد تنتهي بإيقافه لفترة تترواح ما بين 10-12 شهر وهو الأمر الذي من المتوقع أن يعلن خلال ساعات.

وهدد نيوكاسل برفع دعوى قضائية بملايين ضد نادي ميلان لتعويض الإيقاف حال تأكيده لـ تونالي.

وأبدى النادي الإنجليزي غضبه الكبير من اللاعب المنضم إليه في الصيف في صفقة كبيرة وصلت قيمتها 70 مليون يورو، وإيقافه يعني غيابه لنهاية الموسم.

وسيتم تعليق راتب تونالي الذي يصل إلى 8 مليون يورو في الموسم، وسيتم استبعاده من التدرب مع زملائه، ذلك عكس يوفنتوس الذي سيتم إيقاف لاعبه نيكولو فاجيولي لمدة 7 أشهر بسبب المراهنات لكن النادي سيدفع له راتبه كاملا، وسيمسح له بالتدرب مع الفريق الأول.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيوكاسل تونالي ساندرو تونالي الوفد ميلان

إقرأ أيضاً:

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نابولي الإيطالي ينوي الاحتفاظ بنجمه الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا، حيث يبدو أن العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان الفرنسي  تبلغ قيمته 110 مليون يورو لم يكن كافيًا لإقناع نابولي ببيعه.

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان 

أفادت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن فكرة نابولي ستكون هي أن يكون كفاراتسخيليا ركيزة أساسية في مشروع المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي في ملعب دييجو أرماندو مارداونا.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن نابولي يعمل على تحسين الوضع التعاقدي لكفاراتسخيليا الذي يستمر في الحصول على راتب يبلغ قدره 1.4 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن الفكرة ستكون هي تجديد عقده حتى عام 2029 مع زيادة راتبه إلى 5 مليون ونصف المليون يورو سنويًا وبناءً على طلب وكيل أعماله سيكون هناك شرطًا جزائيًا سيُحدده نابولي وتبلغ قيمته 130 مليون يورو.

دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنه بذلك سيضع نابولي حدًا لكل الأندية المهتمة بكفاراتسخيليا، حيث سيكون على النادي الذي يريد الحصول على خدماته دفع 130 مليون يورو وهو رقم يبدو مرتفعًا جدًا ومن المنتظر أن يتم إعلان هذا الاتفاق خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • هل يتلف التكييف من عدم الاستخدام لفترة طويلة؟
  • عاجل/ بعد معاناة طويلة مع المرض.. من هو أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت؟ "بروفايل"
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • “يويفا” يوقف ديميرال ويؤجل عقوبة بلينجهام
  • بيع لوحة عمرها 514 سنة بـ22 مليون دولار.. ما قصة «استرح من الرحلة إلى مصر»؟
  • إيقاف بيلينجهام!
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • فرنسا.. هدف بـ «نصف مليار يورو»!