انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي يزعم ناشروه أنه يظهر النجم السينمائي البريطاني جيسون ستاثام وهو يلف سيارته بالعلم الفلسطيني للتعبير عن تضامنه مع غزة.

وحصد الفيديو، الذي انتشر بشكل لافت على تيك توك ومنصة إكس وغيرها، ملايين المشاهدات وتمت مشاركته آلاف المرات من قبل العديد من المستخدمين.

@sitsavorbite he made sure to wash his car first???? #freepalestine #freepalestine????????❤️ #freepalestine???????? #palestine #palestinetiktok #fyp #fypシ ♬ الصوت الأصلي - Ramos Hajjaj

وجاء في التعليق المرفق مع الفيديو أن "ممثل هوليوود جيسون ستاثام يتحدى الشرطة ويدعم فلسطين بوضع العلم الفلسطيني على سيارته".

Hollywood actor Jason Statham challenges the police and installs the Palestinian ???????? flag on his car. pic.twitter.com/ojmX3GgLlX

— Allah Islam Quran (@AllahGreatQuran) October 24, 2023

وعلى الرغم من حصده لملايين المشاهدات، إلا أن أيا من المؤسسات الإخبارية حول العالم لم تقم بنشره، مما يرجح أن الادعاء ليس صحيحا.

وعلاوة على ذلك، لم ينشر جيسون ستاثام أيضا الفيديو أو أي شيء على ملفه الشخصي على إنستغرام أي من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى يتعلق بالحرب المستمرة بين إسرائيل وحماس في غزة.

        View this profile on Instagram                      

Jason Statham (@jasonstatham) • Instagram photos and videos

وهذا يعني أن فيديو جيسون ستاثام وهو يحمل علم فلسطين قد يكون مزيفا خاصة وأن الرجل الذي يظهر في المقطع يمكن أن يكون شخصا آخر حيث تم تصوير الفيديو من مسافة بعيدة.

كذلك كتب الناقد والمحرر السينمائي خليل حنون على صفحته في فيسبوك أن الفيديو غير صحيح والشخص الذي ظهر فيه ليس هو ذاته الممثل جيسون ستاثام.

وعلى الرغم من الشكوك حول صحة الفيديو، توجه العديد من معجبي الممثل إلى حسابه في إنستغرام للإشادة به من دون أن يصدر أي تعليق رسمي منه حتى الآن.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: جیسون ستاثام

إقرأ أيضاً:

عالم أزهري: الزوج الذي لا يعول أولاده خان علاقته بالله -(فيديو)

كتب- أحمد عبدالمنعم:

كشف الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، حكم من يتهرب من الإنفاق على أولاده قائلا: "خاين لربنا وللنبي محمد صلى الله عليه وسلم".

وقال الشيخ إبراهيم رضا خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز وآية شعيب وشريف نور الدين ببرنامج "أنا وهو وهي" المذاع على قناة صدى البلد: الرسول عليه الصلاة والسلام قال في حديثه الشريف: «كفى بالمرء إثما أن يضيع من يعول».

وتابع قائلا: "الزوج الذي لا يعول أولاده خان علاقته بالله تعالى، والله ألزم الزوج بتوفير السكن لأهله".

واستشهد الشيخ إبراهيم رضا بقول الله تعالى: ﴿أَسْكِنُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ سَكَنتُم مِّن وُجْدِكُمْ وَلَا تُضَارُّوهُنَّ لِتُضَيِّقُوا عَلَيْهِنَّ ۚ وَإِن كُنَّ أُولَاتِ حَمْلٍ فَأَنفِقُوا عَلَيْهِنَّ حَتَّىٰ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ ۚ فَإِنْ أَرْضَعْنَ لَكُمْ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ ۖ وَأْتَمِرُوا بَيْنَكُم بِمَعْرُوفٍ ۖ وَإِن تَعَاسَرْتُمْ فَسَتُرْضِعُ لَهُ أُخْرَىٰ﴾.

واختتم قائلا: مصر من أعلى نسب الفشل الزوجي والطلاق بسبب عدم وجود وعي من الرجل بقيمة المرأة.

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة: نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة ووجه ضربة قوية للاحتلال المجرم
  • لجان المقاومة في فلسطين: نبارك الرد الإيراني الصاعق الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني
  • أبوعبيدة: نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة
  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • حادثة غريبة في بورصة: رجل يحطم سيارته بعد تلقيه مخالفة مرورية
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • عالم أزهري: الزوج الذي لا يعول أولاده خان علاقته بالله -(فيديو)
  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو