قال اللواء هشام وهدان، مساعد وزير الداخلية السابق لقطاع التدريب، خلال كلمته بمؤتمر إيليت للأمن والسلامة أن اتحاد مديري أمن الشركات الخاصة، انشئ في لحظات تهديد شديدة، في فترة 2011 وأحداث يناير، عندما تواصل مديري الأمن فيما بينهم اثناء فترات إثارة الشغب، لحماية منشئاتهم، ومانت تلك نواة إنشاء الاتحاد.

مؤتمر "إيليت " يدشن أول مجلة أمنية في مصر والشرق الأوسط انطلاق فعاليات مؤتمر ايليت للأمن والسلامة وإدارة الأعمال

وتابع: "وجود منشآت تدريبية سريعة ومنخفضة التكاليف مع اجهزة متطورة تضع المنظومة الأمنية في الصدارة، فالأمن يعتمد على التدريب والتقدير والمتابعة والاختبار، برغم أن الاختبار الحقيقي يحدث اثناء مواجهة الجريمة".

واستكمل: "نبحث دائماً عن عنصر أمن مُختار بعناية شديدة ليكون الرجل المناسب في المكان المناسب، وادعوا لمشاركة الخبرات في ورش عمل من خلال اتحاد إيليت، لنستطيع النهوض بمنظومة الأمن الخاص في مصر".

واختتم: "الامن هو المحور الرئيسي في حماية الاستثمارات المحلية والأجنبية في مصر، فمصر لديها سوق أمني متعطش للتقنيات الأمنية الحديثة، وأمير يوسف رئيس المؤتمر ومجموعة إيليت واحد من انجح الناس، لكونه يوازن مابين التطوير وسوق العمل".

ويعتبر مؤتمر ومعرض ايليت للأمن والسلامة وإدارة الأعمال 2023، الحدث الأكبر والأبرز على مستوى الوطن العربي، حيث يقام بحضور أكثر من 400 مؤسسة خاصة مابين بنوك وفنادق وسفارات وشركات محلية وأجنبية، وبحضور أكثر من 300 خبير أمني مصري وأجنبي، حيث يصل إجمالي حاضري المؤتمر لأكثر من 2000 خبير في مجال الأمن والسلامة وريادة الأعمال من مصر والعالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الداخلية السابق وزير الداخلية منشآت تدريبية منظومة الأمن الخاص

إقرأ أيضاً:

رسائل مهمة من وزير الداخلية في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية كلمة خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة حيث هنأ القوات المسلحة الباسلة بمناسبة نصر أكتوبر المجيد وجاءت أبرز رسائل وزير الداخلية :

- التحية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
- نحرص على انتهاج استراتيجية شاملة للارتقاء بالأداء الشرطي والمنظومة الأمنية
- تطويع التكنولوجيا الحديثة لأغراض الأمن
- التحية لأرواح الشهداء الأبراء لرجال الشرطة والقوات المسلحة
- ندرك حجم التحديات التي تحيط بالوطن ونكثف الجهود لتحقيق الأمن الشامل
- مصر تتقدم بقيادة الرئيس السيسي لتحقيق الإنجازات في العديد من المجالات مدعومة بالأرادة لبناء دولة حديثة

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيا وبحثيا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

وصاغت كلية الشرطة خطط وبرامج العمل مستهدفة غاية أساسية وهي إعداد خريج متكامل يلقي رضا كل من يتعامل معه مستلهمة من متطلبات الجودة الشاملة سبيلاً ومعياراً وتحدياً وضرورة أملتها طبيعة الحياة المعاصرة، ويمكن بلورة أهداف كلية الشرطة التعليميـة في تطوير الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب

وتسعى أكاديمية الشرطة إلى تحقيق الجودة فى كافة العمليات والبرامج المنفذة، وإنشاء نظام فعّال يرتقى بالعمليـة التعليمية والتدريبية والانضباطية والبدنية، ويصل بها للريادة وتبوء مكانة علمية وتدريبية مرموقة بين الكيانات المُماثلة على الصعيد الإقليمي والدولي، من خلال توفير بيئة تعلُّم فعّالة تضمن تحقيق جودة المنتج الأمني، على نحو يحقق التميز لخريجيها فى المستوى العلمي والمعرفي والمهارى والبدني.

 

 

مقالات مشابهة

  • مراكش تحتضن المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي
  • مركزان للابتكار والذكاء الاصطناعي وتعزيز الرقمنة الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للأمن العام بالرياض
  • أكثر من 300 شركة تشارك بمعرض "إنترسك" في الرياض غدًا
  • وزير الداخلية يلقي كلمة بحفل تخرج طلبة كلية الشرطة
  • أديب نوبل.. أولاد حارتنا أكثر رواية إثارة للأزمات!
  • ماذا قال وزير الداخلية في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة؟
  • وزير الداخلية: نجاح عناصر الشرطة النسائية فى القيام بالعديد من المهام الأمنية
  • نص كلمة وزير الداخلية في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة
  • كلمة وزير الداخلية في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة
  • رسائل مهمة من وزير الداخلية في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة 2024