عدن (عدن الغد) خاص:

ناقش المكتب التنفيذي بمديرية التواهي بالعاصمة عدن، في اجتماعه اليوم، برئاسة مدير عام المديرية القاضي وجدي الشعبي، المواضيع المتصلة بتطوير أداء المكاتب التنفيذية الخدمية وتفعيل دورها في تعزيز العملية التنموية بالمحافظة.

وأستعرض الاجتماع، الذي ضم أعضاء المكاتب التنفيذية ورئيس اللجان المجتمعية والأجهزة الأمنية بالمديرية، تقارير نشاط مكتب الاشغال العامة العامة والطرق بالمديرية لفترة من ابريل حتى اكتوبر، و مكتب الضرائب  عن المحصلة الضريبية للعام الجاري، وتقرير مكتب الواجبات حول سير العملية الايرادية.

كما تطرق الاجتماع، إلى الصعوبات التي تواجه عمل مكاتب الضرائب والاشغال العامة والتربية والتعليم والصحة واتخاذ عدد من الاجراءات حيال ما تم عرضه.

وشدد مدير عام المديرية القاضي وجدي الشعبي، على رفع مستوى الأداء والإنجاز ورفع التقارير المتضمنة سير عمل الانشطة والصعوبات التي تواجههم لوضع المعالجات المناسبة لها، مشيداً بدور قسم النظافة بالمديرية على ما يبذلونه من جهود في أداء عملهم والحفاظ بالمنظر الجمالي للمديرية.

وحث القاضي الشعبي، على مضاعفة الجهود واستمرار أعمال رفع المخالفات من جميع شوارع المديرية والرقابة على الأسواق وضبط المخالفين والاهتمام بتعزيز الأداء الخدمي والتنموي وتجاوز التحديات التي تواجه سير العمل في مختلف المجالات، موجهاً بتشكيل لجنة مختصة للاطلاع على نشاط وأوضاع نادي الروضة بالقلوعة وكذا تكليف مكتبي الاشغال العامة والصحة بالنزول الميداني لبعض المطاعم للتأكد من البطاقة الصحية والالتزام بمعايير الصحة البيئية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة أداء شرطة الأمم المتحدة الـ3 التي تستضيفها الداخلية

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم المشاركين في ورشة "عمل أداء شرطة الأمم المتحدة" الثالثة التي تستضيفها وزارة الداخلية في أبوظبي لمدة أربعة أيام يرافقهم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
ورحب سموه ــ خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر في أبوظبي - بضيوف الدولة.. متمنياً لهم التوفيق في أعمالهم للخروج بتوصيات تسهم في الارتقاء بالعمل الشرطي وفق أفضل الممارسات للتغلب على مختلف التحديات وأكد أهمية الحوار وتبادل الخبرات والتجارب بين الأجهزة الأمنية في العالم بما يعزز قدرتها على حفظ الأمن والسلام. 
كما أكد صاحب السمو رئيس الدولة نهج دولة الإمارات الراسخ في تعزيز التعاون والتنسيق الدوليين في سبيل مجتمعات أكثر أمناً مشيداً سموه بالدور الحيوي الذي تؤديه الشرطة الدولية في حفظ الأمن والسلم خاصة في مناطق الحروب والنزاعات. تبحث الورشة التي تعقد للمرة الثالثة خارج مقر منظمة الأمم المتحدة .. إدارة أداء قادة شرطة الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام وقت الحروب والأزمات إلى جانب الأطر المستقبلية لعمل الشرطة الدولية وآفاق التطوير والتحديات المتوقعة إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الصلة.
حضر مجلس قصر البحر..سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة عدد من الدول بمناسبة اليوم الوطني لبلادهم رئيس الدولة: تحتفي الإمارات والصين بروابط متينة تمتد لأربعة عقود المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • اجتماع برئاسة وزير الإعلام يناقش سير أداء وتنظيم العمل بالمؤسسات الإعلامية
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة أداء شرطة الأمم المتحدة الـ3 التي تستضيفها الداخلية
  • وزير الإعلام يناقش سير أداء وتنظيم العمل بالمؤسسات والوسائل الإعلامية
  • مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يناقش عدداً من الموضوعات الاقتصادية
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • في مكتب السوداني.. ائتلاف ادارة الدولة يناقش التطورات الخطيرة في الشرق الأوسط
  • لقاء بعدن يناقش سُبل تطوير عمل الأنظمة الآلية لمصلحة الجمارك
  • عقار يناقش أداء الحكومة واستعدادات امتحانات الشهادة السودانية
  • الخريف يناقش في أمريكا فرص تطوير صناعة الطيران والفضاء بالمملكة
  • لقاء يناقش تطوير قطاع الاتصالات وتحسين جودة خدماته