قال مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم محمد غرابة، اليوم الأربعاء، أنه تحدد يوم 16 نوفمبر الجاري موعدًا لمباراة المنتخب أمام جيبوتي في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

كما أوضح محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أنه تحدد يوم 16 نوفمبر الجاري موعدًا لمباراة المنتخب أمام جيبوتي في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأكد غرابة في تصريحات عبر المركز الإعلامي للاتحاد أن معسكر المنتخب سينطلق يوم 13 إلى 21 نوفمبر على أن تكون المباراة الأولى للمنتخب أمام جيبوتي يوم 16 باستاد القاهرة الدولي.

وأضاف محمد غرابة أن المباراة الثانية أمام سيراليون وننتظر تحديد موعدها و مكان إقامتها من قبل الاتحاد الأفريقي.

اقرأ أيضاً بدورى أبطال أوروبا.. نجم أرسنال يخضع لفحوصات طبية بعد إصابته ضد إشبيلية عاجل| الرئيس التركي: دموع الغرب لأجل إسرائيل نوع من الاحتيال الهلال الأحمر الفلسطيني: معاناة غزة كارثية كبيرة مدرب إسرائيلي ينتقد أندية كبرى الرئيس المصري: من المهم استخدام القدرات بحكمة في ظل الأحداث الجارية أول دولة عربية تؤيد ‘‘إسرائيل’’ وتعتبر ‘‘طوفان الأقصى’’ هجمات وحشية بربرية!! فرعون الأمس وفرعون اليوم .. دعوة للتأمل عاجل| رسالة مهمة من واتساب اليوم .. تعرف عليها صحتك تهمنا.. كشف ضررا جديدا للأطعمة عالية السكريات لاعب برشلونة الإسبانى: ملزم دائما بتحقيق الفوز.. ولا نفكر في الكلاسيكو عاجل.. تأجيل مواجهتى الأربعاء في دورى السوبر الأفريقى.. أعرف السبب 31 عاما.. نفوق بوبي أكبر كلب عمرا في العالم

وخاض المنتخب المصري معسكر مغلق في الإمارات استعدادًا لتصفيات كأس العالم.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

تقريرٌ يعلن تحديد موعد حرب لبنان.. صحيفة ألمانية تكشف التاريخ!

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الاثنين، نقلاً عن مصادر، أن إسرائيل قد تشن عملية عسكرية ضد "حزب الله" بجنوب لبنان في النصف الثاني من شهر تموز الجاري.

وبحسب الصحيفة، أشار دبلوماسيون غربيون إلى أن العملية العسكرية في جنوب لبنان قد تبدأ "في الأسبوع الثالث أو الرابع من تموز الجاري".

بدورها، نشرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية تقريراً جديداً تحدث فيه المقدم احتياط بالجيش الإسرائيلي يارون بوسكيلا عن تداعيات قرار شنّ هجومٍ إسرائيلي ضدّ "حزب الله" في لبنان.

وفي التقرير الذي ترجمهُ "لبنان24"، يقول بوسكيلا إنَّ السؤال الرئيسي اليوم هو ما إذا كان من الصواب التحرُّك باتجاه لبنان الآن أو تأجيل تلك الحملة العسكريّة لبضع سنوات أخرى، وأضاف: "التصرف الآن يعني أننا بالفعل في حالة حرب، ولدينا الشرعية للتحرك والهجوم، وقد تم بالفعل إجلاء المواطنين".

ويتابع: "إذا لم نفعل ذلك الآن، فليس من المؤكد أننا سنحظى بالشرعية في المستقبل. اليوم، لدينا قدرات هجومية كبيرة جداً لكن ثغرتنا تكمن في القدرة الاستيعابية لمثل تلك الحرب".
ويُردف: "إذا أجلنا العملية للمستقبل، صحيح أننا قد نتمكن من إعادة المواطنين إلى منازلهم بنوع من الاتفاق، لكن العدو أيضاً يتحسن ويطور أنظمة هجوم أكثر دقة. أننا دائماً نتفاعل ولا نبادر، وما تم تأجيله اليوم ربما لن يتم تنفيذه في المستقبل".

ويُكمل: "الأصح هو استغلال الفرصة وشن هجوم ضد لبنان الآن. حزب الله اليوم أضعف مما سيكون عليه في المستقبل. لقد تضررت بتشكيلاته بالفعل ونحن في حالة حرب". 

ومع ذلك، يقول بوسكيلا إنه "يجب إنهاء الحرب في غزة أولاً"، ويضيف: "الانتهاء في غزة يعني على الأقل احتلال رفح وكسر لواء حماس هناك. بعد ذلك، يمكننا تحريك القوات إلى لبنان ومهاجمة حزب الله بشكل كبير".
ويرى بوسكيلا أهمية في تجميع الإنجازات الأمنية في العام المقبل، ويقول: "ما نفعله هذا العام سيشكل السنوات القادمة. كلما حققت إنجازات أكثر الآن، كلما جنينا الثمار في المستقبل". 

مقالات مشابهة

  • تقريرٌ يعلن تحديد موعد حرب لبنان.. صحيفة ألمانية تكشف التاريخ!
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا
  • أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم في كأس أمم أوروبا والملخص «فيديو»
  • تدريبات إضافية لبدلاء الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات