في ظل القصف المكثف والعشوائي من قبل قوات الاحتلال الإسرئيلي على أبناء قطاع غزة، قد تجد الكثير من أفراد العائلات بمختلف أعمارهم خاصة الأطفال ما زالوا تحت الأنقاض دون وجود من ينقذهم.

وثق مقطع فيديو محاولة رجل لتهدئة طفلة تدعي “جنان” ما زالت تحت الأنقاض، فعندما يسألها: “يا جنان سمعاني يا عمو” لترد عليه: “ليش اتأخرتو”.

 

ورد عليها: “احنا وصلنا لكم، انت بخير احنا وصلنا”. 

غزة اليوم وعلق ناشر الفيديو عليه قائلا: “الطفلة جنان بتسأل: ليش تأخرتوا علينا؟، كم جنان وكم طفل ما حدا سمع صوته ولا تمكن من إنقاذه؟”.  View this post on Instagram

A post shared by Yahya press (@yahya_alfarrapress)

تركيا: الحرب البرية ستحول الوضع في غزة إلى مذبـ.حة كاملة قطر تعرب عن تقديرها لدور مصر في تيسير دخول المساعدات لأهالي غزة


 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة اليوم اخبار غزة قطاع غزة فلسطين اخبار فلسطين

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)

سخر الإعلامي أحمد موسى، من توعد المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، لإسرائيل بضربات مؤلمة، قائلا: "تاني؟.. أنت بتتوعد بقالك كتير".

هاليفي: إسرائيل مستمرة في محاصرة إيران محلل سياسي: إيران سلمت رأس نصر الله لأمريكا مقابل صفقة خامنئي توعد إسرائيل بالرد من المقاومة وليس من إيران

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "خامنئي توعد إسرائيل بالرد من المقاومة وليس من إيران، وهنا يتحدث عن أذرع إيران في المنطقة سواء حزب الله أو الحوثيين وغيرها من المقاومة".

 

وتابع أحمد موسى: "تصريح خامنئي يؤكد أن إيران لن تدخل في مواجهة مع إسرائيل، وهذا ما تعمل عليه إيران"، متابعا: "إيران لن تدخل الحرب من أجل حسن نصر الله أو إسماعيل هنية".

 

قال هيرتسي هاليفي، رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن إسرائيل يمكنها أن تصل إلى أبعد مدى وهي مستمرة في محاصرة إيران، وذلك بعد شن غارات جوية على مناطق عدة من الحديدة في اليمن، وفقًا لـ"سكاي نيوز عربية".

وأضاف هاليفي، في اجتماع لتقييم الوضع بعد استهداف الحديدة "ساعة من الآن هاجمنا الحوثيين في اليمن، نعرف كيف نصل إلى أبعد مدى، ونعرف كيف نهاجم هناك بدقة.
وأضاف: "هذه ليست رسائل بل أفعال ولدينا رسائل من وراءها..  في لبنان نواصل جهودنا.. ونستمر في تدمير الناشطين ومحاصرة إيران".
وتابع هاليفي: "نحن بحاجة إلى الاستمرار في أن نكون أقوياء للغاية في التعامل مع حزب الله. هذا هو التركيز الرئيسي في الوقت الحالي ولكننا بحاجة أيضا إلى تكييف العمليات في أماكن أخرى".
وشن الجيش الإسرائيلي الأحد غارات جوية على ميناءين ومحطتي كهرباء في محافظة الحديدة في غرب اليمن التي يسيطر عليها الحوثيون.

وأسفرت هذه الغارات عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 33 آخرون في حصيلة أولية. بحسب ما أفادت وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي.

مقالات مشابهة

  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • بايدن: علينا تجنب اندلاع الحرب الشاملة في الشرق الأوسط
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
  • المرتضى للبنانيين: علينا أن نفعل مثل السيّد الشهيد فلا ندع الحزن يغلب فينا عزيمة الصمود
  • وزير يطلق تحذيرًا عاجلا: وصلنا إلى السيناريو الاسوأ
  • ميقاتي: علينا توحيد الصفوف لردع العدوان الإسرائيلي
  • "فورين بوليسي": أوروبا ما زالت بحاجة ماسة لأمريكا بغض النظر عن "سيد البيت الأبيض"
  • الأمين العام للأمم المتحدة: إسرائيل لا زالت تمنع وسائل الإعلام الدولية من تقديم التقارير من الأراضي المحتلة
  • الغرياني: كتائب مسلحة واصحاب نفوذ حول رئاسة الحكومة يحاربون إدارة الإمداد الطبي والعطاء العام
  • إسرائيل تعلن أسباب رفض الهدنة مع حزب الله: سيجمع صفوفه ويرد علينا