جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشروق وبدر، اليوم الأربعاء، حبس سيدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة ترويج المواد المخدرة بمنطقة الشروق في القاهرة.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمة ضبطت بحوزتها كمية من مخدر الأستروكس وزنت 1،500 كجم، وكمية من مخدر الهيروين ومخدر الأيس، وكمية من التبغ الخام وزنت 4 كجم المستخدم في التصنيع بمنطقة الشروق في القاهرة.

وعثر بحوزتها أيضًا على مبالغ مالية، وهاتف محمول به محفظة إلكترونية تحتوي على مبلغ مالي.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمة اعترفت بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من متحصلات تجارتها، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائها بمنطقة الشروق في القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشروق القاهره تجديد حبس مخدر الإستروكس مخدر الهيروين مخدر الآيس محكمة جنح

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات لعاطل لحيازته 15 طربة حشيش غرب الإسكندرية

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، سكرتير المحكمة أحمد الفيومى، بمعاقبة المتهم " م.م.ي" حضوريا بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة خمسون ألف جنيه ومصادرة المضبوطات والزمته بالمصاريف الجنائية،لاتهامة بالاتجار في المواد المخدرة.

 

السجن 10 سنوات لعاطل لحيازته مخدر الحشيش في الإسكندرية 

 

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 13782 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة بدائرة القسم.


تبين من التحقيقات، أن التحريات دلت إلى قيام المتهم " م.م.ي" عاطل بالاتجار في المواد المخدرة وبتاكد المراقبة تم إستصدار إذن من النيابة لضبط المتهم وتفتيشه وعقب تنفيذ القرار تم ضبطه حال الإمساك بكيس اسود اللون وبانتزاعه وفضه تبين أنه يحوي علي عدد 15 طربة حشيش،وبتفتيش شخص المتهم عثر بحوزته مبلغ مالي وهاتف محمول،وبمواجهة أقر بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

مقالات مشابهة

  • بـ 1.2 ألف عقار إكستاسى.. الداخلية تضبط ديلر مدينة نصر
  • إحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة بجازان
  • حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون.. تفاصيل
  • ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بـ 5 ملايين جنيه في مطروح والقليوبية
  • الجنايات تستكمل محاكمة المتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمعادي
  • جريمة بشعة بمصر.. القبض على سيدة قتلت طفل لغيرتها من أمه 
  • حبس عاطل بتهمة حيازة أسلحة نارية بالمرج
  • ضبط 369 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • الداخلية: ضبط 14 متهماً بحوزتهم نحو 20 كيلو من المواد المخدرة وحوالي 13,500 حبة من المؤثرات العقلية
  • السجن 10 سنوات لعاطل لحيازته 15 طربة حشيش غرب الإسكندرية