موقع 24:
2024-07-12@22:06:51 GMT

في وقت قياسي.. ضبط متهم بجريمة قتل في عجمان

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

في وقت قياسي.. ضبط متهم بجريمة قتل في عجمان

قبضت القيادة العامة لشرطة عجمان، على آسيوي، بعد دقيقة واحدة فقط من قتله آخر، في منطقة الروضة بإمارة عجمان.

وقال نائب مدير إدارة إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان المقدم أحمد بن يافور الغفلي، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إن بلاغاً ورد لغرفة العمليات عن تهجم آسيوي على غرفة شخص آخر من ذات جنسيته، حيث كان يطرق بابه بشكل غاضب أثار الشك والريبة، ما استوجب من شهود العيان الاتصال بالشرطة.


ووجه البلاغ إلى دورية المستجيب الأول في المنطقة، التي وصلت إلى المكان في وقت قياسي لم يتجاوز الدقيقة، وضبطت الجاني عندما هم بالخروج من غرفة المجني عليه، بعد أن أرداه قتيلاً، فضبط متلبساً في موقع الجريمة. خلافات عائلية

وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة بسبب خلافات عائلية في بلادهما، حيث تهجم على المجني عليه داخل غرفته وقتله بالسلاح الأبيض وحاول الهرب، لكن سرعة استجابة الأجهزة الأمنية منعته من ذلك.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات عجمان

إقرأ أيضاً:

بلدية عجمان تطلق خدمة تصديق العقود التجارية التلقائية

عجمان: «الخليج»

أطلقت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، خدمة تصديق العقود التجارية التلقائية «جديد وتجديد»، مضيفةً تحسينات نوعية في خدمات تصديق العقود، في إطار التطوير المتواصل لضمان ممارسة سهولة الأعمال بالإمارة، والذي سيساهم في جودة الحياة وسعادة المجتمع.

وفي هذا الصدد أكدت م. نورة راشد شطاف، المديرة التنفيذية لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين بالدائرة، أن الكفاءات المؤهلة واصلت العمل للارتقاء بالخدمات، من خلال تصفير رحلة تفاعل المتعامل، من مرحلة الاعتماد على إدخال البيانات واعتماد المعنيين والمراجعة والتدقيق، إلى خدمات تلقائية وبشكل لحظي من دون تدخل بشري في نظام تصديق، والذي سيساهم في توفير الوقت والجهد وتمكينه من إتمام معاملته بسهولة مطلقة.

وبينت أن الدائرة حرصت على إشراك المعنيين في عملية التطوير، حيث نظمت مختبر الإطلاق التجريبي لخدمات تصديق العقود الإيجارية التلقائية، بمشاركة الشركات العقارية وملاك العقارات في إمارة عجمان.

مقالات مشابهة

  • 5 ورش لتعزيز جودة الحياة في «صيفنا سعادة 2024»
  • رقم قياسي في عدد المسجلين في عدل 3
  • خمس ورش لاستشراف المستقبل في «صيفنا سعادة»
  • بلدية عجمان تطلق خدمة تصديق العقود التجارية التلقائية
  • رقم قياسي جديد.. الأنصار يتوّج بلقب كأس لبنان
  • مصرف عجمان يوسع شراكته مع فيزا
  • حميد بن راشد يعيد تنظيم «مركز عجمان للتوفيق والتحكيم التجاري»
  • عبد الله آل حامد: استوديوهات عجمان مدينة إعلامية متكاملة
  • تعاون بين بلدية عجمان و«تيانييج ميدل إيست»
  • عمار النعيمي يستقبل المشاركين في «كواترو للأكاديميات الخليجية»