كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان باستمرار المرور الميدانى لتفقد الأسواق وسلاسل الهايبر ماركت والشوادر والمحلات التجارية ومتابعة تطبيق منظومة ضبط الأسعار والإلتزام بتخفيضها؛ وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوفير السلع الأساسية والإستراتيجية بأسعار مخفضة للمواطنين، وأيضاً تطبيقاً لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وبمتابعة متواصلة من اللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية .

وشدد المحافظ على التنسيق مع كافة الجهات المعنية لضمان التأكد من تخفيض أسعار 7 سلع أساسية بنسب تتراوح من 20 % إلى 25%،  مع ضرورة التعامل بكل حزم وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين وغير الملتزمين .

استمرار إزالة التعديات ورفع الإشغالات والارتقاء بالنظافة العامة بمدن أسوان والسباعية والبصيلية ثقافة أسوان تنظم مجموعة متنوعة من الفعاليات التثقيفية والتوعوية.. تفاصيل  تخفيض أسعار السلع

 

فيما أكد سيد مدنى رئيس مركز ومدينة أسوان بأنه بناء على تعليمات محافظ أسوان تم تنظيم حملة للمرور الميدانى بإشراف محمد حسين نائب رئيس المدينة وبمشاركة مسئولى جهاز حماية المستهلك والجهات المعنية حيث تم تفقد المحلات التجارية والسوبر ماركت بحى جنوب للتأكد من توافر السلع الأساسية للمواطنين وفقاً للمبادرة الرئاسية .

وأوضح صابر حسين رئيس مركز ومدينة نصر النوبة بأنه بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك تم تنظيم حملة تموينية إستهدفت السوق الأسبوعى بقروي أبو سمبل ، وأيضاً محطات تزويد الوقود ، والسوبر ماركت ، حيث تم التأكد من ضبط الأسعار، لافتاً إلى أن الحملة أسفرت عن  تحرير عدد ٣ محاضر إنتهاء صلاحية وبيع بدون تسعير .

وفى نفس السياق أشار محمود عليان رئيس مدينة السباعية بأنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ أسوان تم المرور على مختلف المحلات التجارية للتأكد من توافر السلع الأساسية وغيرها من السلع الغذائية اللازمة دون إستثناء ، مع الإطمئنان على وجود إنخفاض بالأسعار وخاصة السلع الـ 7 المحددة .

محافظ أسوان: إعادة فتح باب الترشح لجائزة التميز الحكومى لمدة 15 يوما محافظ أسوان يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون المشترك جهود

قام على ياسين رئيس مدينة كلابشة بمواصلة المرور الميدانى لتفقد الأسواق والمحال التجارية لمتابعة الإلتزام بالأسعار المخفضة من أجل التخفيف عن كاهل الأهالى والمواطنين وسد إحتياجاتهم بالشكل المطلوب .

وكان قد شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على إستمرار الأنشطة اليومية والمرور الميدانى ومواصلة الحملات المكبرة لإزالة كافة التعديات والإشغالات ورفع مستوى النظافة العامة ، بجانب تنفيذ أعمال التجميل والتشجير وتنسيق المسطحات الخضراء والدهانات ورفع كفاءة منظومة الإنارة بمختلف المراكز والمدن ويأتي ذلك إستمراراً للجهود المبذولة للتطوير والإرتقاء بالمظهر الحضارى مع الحفاظ على أملاك الدولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

وكيل «تعليم الجيزة» يتابع الكثافات والالتزام بالمناهج في المدارس

أجرى أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، جولة تفقدية لمدرسة مبروك غطاطي الرسمية للغات التابعة لإدارة الهرم التعليمية، وكان في استقباله خالد عبدالحميد مدير عام الإدارة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والمهندس محافظ الجيزة.

وأكدت مديرية التعليم بمحافظة الجيزة، في بيان، اليوم الاثنين، أن الهدف من الزيارة إلى متابعة كثافة الطلاب داخل الفصول في العام الدراسي الجديد 2024/ 2025، ونظافة المدرسة ومحيطها، ووجود هيئة التدريس والالتزام بالمناهج، وتوافر المقاعد والديسكات.

تفعيل دور الأمن والإشراف العام

وتفقد وكيل وزارة التعليم بالجيزة، المعامل والمكتبة المدرسية، موصيًا بالنظافة المستمرة لدورات المياه وتعقيمها حرصا على صحة أبنائنا الطلاب، مشددًا على تفعيل دور الأمن والإشراف العام للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب

وأثنى وكيل تعليم الجيزة، على المجهود المبذول من قبل مدير عام الإدارة وقيادات الإدارة ومدير المدرسة لانتظام العملية التعليمية بالإدارة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الاجتماع التنسيقي للجنة العليا لإدارة مواقع التراث العالمي بحضور محافظ أسوان
  • محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع الكثافات والالتزام بالمناهج في المدارس
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمي بمدينة أسوان الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمى بمدينة أسوان الجديدة
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمى بأسوان الجديدة
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع الكفاءة للطرق وتحسين الرؤية البصرية
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق وتحسين الرؤية البصرية