تعرض شاب إلى عملية اختطاف من طرف 3 متهمين موقوفين، بعد خلاف مع أحدهم حول سعر أثاث مستعمل يخص “ثلاجة” التي اتفق الضحية على شراءها من عند المتهم “ك.ا” مقابل مبلغ 12 الف دج، ولأن الضحية تماطل في تسليم الثلاجة، قام المتهم باقتياده الى شقة بحي بلكور، وقام بتكبيله بواسطة شريط لاصق، بمعية شريكيه المتهمين “ب.

ع” و”ع.س” .

ولأن الضحية خشي على حياته لتواجده في خطر؛ قام برمي نفسه من النافذة، وهو مكبلا على كرسي، مما سبب له كسورا بليغة.

وقائع القضية أنه بتاريخ 20 سبتمبر 2022، الرابعة مساء بنداء من مركز القيادة والسيطرة لأمن الجزائر، مفاده وجود ضحية اختطاف واحتياز على مستوى مصلحة الرضوض والعظام بمستشفىمصطفىباشاالجامعي.
وعلبه تنقل أفراد الشرطة وتبين أن الأمر يتعلق بالضحية ” ز.ص.سليمان” الذي بتاريخ 19 اوت 2022 صرح بأنه بتاريخ 17 سبتمبر 2022، في حدود الساعة الثامنة بينما كان متواجد على مستوى ديدوش مراد أقدم شخصين لا يعرفهما أحدهما يدعى “س.ج” والثاني “أ.س” على اختطافه واحتجازه بشقة كانت خلف بناية مقابلة لقاعة حرشة.
مصرحا بأنه كان مدان للمدعو ” ارسلان” بمبلغ مالي، في إطار معاملة تجارية بينهما لبيع الأثاث، فطلب منه التريث الى غاية جمعه، فلم يتقبل الأمر وقام بمسكه من يده واقتياده بالعنف على متن سيارة من نوع “بيكانتو” كان على متنها “س.ج” وتم اقتياده الى الشقة.
وخلال احتجازه صرح الضحية أنه تم تكبيله بواسطة شريط لاصق ثم تركوه وحيدا بالشقة، وفي حدود الساعه العاشرة صباحا تمكن من الفرار بعدما ألقى بنفسه من النافذة، مما عرضه للاصابة بكسور على مستوى رجليه.

ومكنت التحريات في القضية من توقيف المشتبه فيه “ك.ا” برفقة المدعو “ب.ع” المكنى “لامان”. الذي اقر بأنه يعرف الضحية “ز.ص.س” منذ اسبوعين فقط، فعرض عليه بيع له بعض الاثات المستعمل من بينه ثلاجة قيمتها المالية 12000 دج غير أنه لم يستلم الثلاجة.
وأضاف أنه بيوم الوقائع في حدود الساعة الخامسة ونصف مساء اتصل به “ع.س” واخبره بأنه برفقة الضحية فركبا السيارة. وتوجهوا معه برفقة المدعو “ب.ن.ع” إلى منزله. أين قضوا الليلة به وفي الصباح اكتشفوا أن الضحية رمى بنفسه من النافذة. وأفكر المتهم اختطافه الضحية برفقة صديقه واحتجازه وتكبيله. مؤكدا ان الشريط اللاصق الذي عثر عليه بمسرح الجريمة سعود لصديقه يستعمله في إصلاح السيارة.
ويواجه المتهمون أمام محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء اليوم الاربعاء جناية اختطاف شخص من طرف أكثر من شخص.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: محاكم من النافذة

إقرأ أيضاً:

مسؤول حكومي: محمد قحطان حي وسيخرج شامخا وهذا القيادي الحوثي المسؤول عنه بعد اختطافه وإخفائه

مسؤول حكومي: محمد قحطان حي وسيخرج شامخا وهذا القيادي الحوثي المسؤول عنه بعد اختطافه وإخفائه

مقالات مشابهة

  • انتحار عشريني رمى بنفسه من سطح عمارة بمراكش
  • الأمن يلاحق تجار الأسلحة على مستوى الجمهورية
  • من هو المقدم عشال الذي اثار اختطافه جدلا واسعا في ابين وعدن
  • ضحية الشهامة فى الوراق
  • مأساة مقتل «أحمد» عريس دار السلام
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • أمن الدولة بالكويت يضبط مواطنين منضمين لتنظيم محظور
  • الكويت: ضبط مواطنين منضمين إلى تنظيم محظور يرمي إلى هدم النظم الأساسية في البلاد
  • مسؤول حكومي: محمد قحطان حي وسيخرج شامخا وهذا القيادي الحوثي المسؤول عنه بعد اختطافه وإخفائه
  • «بيدافع عن شرفه».. شاب يقتل جاره في دار السلام والنيابة تحقق