تناست النجمة صوفيا فيرجارا ما مرت به من أزمة نفسية بسبب انفصالها عن زوجها مؤخرًا، وعادت للظهور ضمن حملة دعائية جديدة، لواحدة من ماركات النظارات.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من جلسة التصوير الدعائية التي أجرتها صوفيا فيرجارا لماركة Foster Grant، كانت شاركتها مع متابعيها على موقع إنستجرام.

صوفيا فيرجاراحالات الطلاق في هوليوود

 

وضمن حالات الانفصال التي شهدتها هوليوود منذ بداية العام، حالة انفصال جديدة تشهدها هوليوود بين كبار المشاهير من نجوم الصف الأول في مجال صناعة السينما، وذلك بعد إعلان النجمة ميرل ستريب عن طلاقها رسميًا من زوجها "دون جومر".

 

ووفق ما ذكرته ديلي ميل، الثنائي قررا الطلاق رسميًا بعد مرور 45 عام على زوجهما، وقضائهما للسنوات الست الأخيرة في حالة انفصال غير رسمية، بعيش كل منهما في منزل مستقل.

 

وزواج النجمة الكبيرة ميرل ستريب من دون جومر، نتج عنه انجاب الثنائي لابنائهم، هنري في سن الـ 43، ومامي في سن الـ 40، وجريس في سن الـ 37 وجاكوبسون في سن الـ 30.

هيو جاكمن

 

أيضًا كن قد اعلن النجم هيو جاكمان عن انفصاله عن زوجته ديبورا لي فورنس، بعد استمرار زواجهما لمدة تصل لـ 27 عام، على الرغم من فارق السن بين الثنائي الذي يزيد عن 10 سنوات.

 

ووفق ديلي ميل، خرج الثنائي ببيان إعلامي رسمي، أعلنا من خلاله عن إنه قد حان الوقت لان يذهب كل منهما في رحلته الخاصة.

 

وحسب مصادر مقربة من الثنائي، أن سبب الانفصال كانت بوادره مع فترة انتشار جائحة كورونا، في هذا التوقيت انطفئت شعلة الحب بين الثنائي وانقلبت لمجرد صداقة، ما دفعهما لاتخاذ قرار الطلاق رسميا.

انفصال نتالي بورتمان

 

أيضًا، وكانت قد عاشت مؤخرا النجمة نتالي بورتمان مشكلات في حياتها الزوجية، بعد اكتشاف دخول زوجها في علاقة مع سيدة أخرى، ما أدى لسعي تالي لإنهاء ارتباطها بزوجها الذي استمر لمدة 11 سنة.

 

ومنذ هذه الحادثة، ظهرت نتالي في كافة المحافل الرسمية دون ارتدائها لخاتم الزواج، معلنة نهاية علاقتها بزوجها بعد انجابهما لـ أليف في سن الـ 12 عامًا، وأماليا في سن السادسة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

حلت الفنانة ميرنا جميل ضيفة علي برنامج كلاكيت، الذي تقدمه لينا الطهطاوي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدثت عن بداية حبها للفن منذ الصغر والنجوم التي تطمح للعمل معهم.

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

 

وقالت ميرنا جميل: كان لدي حس فني منذ الصغر، بس ماكنتش عارفة أنا عاوزة أشتغل إيه، وكنت أشعر بالسعادة عندما أشترك في الأنشطة المدرسية، وأحاول أن الأكون الأفضل بها، كما كنت أحب الرسم... عندما كان عمري 13 سنة، كانت لدي طموحات كبيرة أكثر من الوقت الراهن، وكنت كاتبة في ورقة إني همثل مع توم كروز وبراد بيت وهروح هوليوود.

 

ميرنا جميل تحتفل بعيد ميلادها

 

سبق، احتفلت الفنانة ميرنا جميل بعيد ميلادها الذى يتزامن مع أول أمس الثلاثاء 25 يونيو، ونشرت ميرنا الصور على حسابها بموقع انستجرام على مدار الساعات الماضية، وعلقت: "يارب أمنياتي مش كتير قوي يعني بعد الصحة والأهل"، وكشفت عن أمنيتها والتي وضعتها في شكل مجموعة من الصور الكرتونية المعبرة، ومنهم المال، السفر، التمثيل، المنزل، الزواج، وحصد الجوائز.

أحدث أعمال ميرنا جميل

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ميرنا جميل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل جديد منها مسلسل اللعبة 5، الذي يجمعها بـ شيكو وهشام ماجد، ومن المقرر انطلاق تصويره في سبتمبر المقبل، والعمل من إخراج معتز التوني.

 اخر اعمال ميرنا جميل

 

وكان اخر اعمال ميرنا جميل هو مسلسل بيت الرفاعي، الذي نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال، وايضا مسلسل البيت بيتي كان من بطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي، يتكون من 10 حلقات.

 

مقالات مشابهة

  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • مولوي استقبل وفداً من الهيئة الإدارية لـنادي النجمة
  • الموت يغيّب أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • بعد انفصال لشهرين.. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها بصورة وتعليق
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر قرارات مجلس الوزراء بجلسة الثلاثاء
  • مستوطنات ومستشفيات إسرائيلية تعلن عن خسائر جديدة في جيش الاحتلال وسط تكتم رسمي
  • التطبيق اليوم.. مواعيد جديدة لقطع الكهرباء بجميع المحافظات - بيان رسمي
  • الحريري: ألف مبروك لنادي النجمة
  • بطريرك جديد للكنيسة الأرثوذكسية البلغارية مؤيد لروسيا