المشهد اليمني:
2024-09-19@04:35:46 GMT

فلسطيني يثير الدهشة بتوزيع الحلوى

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

فلسطيني يثير الدهشة بتوزيع الحلوى

أثارت مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً كبيراً بسبب مشهد جديد يدمي القلب، ظهر من خلاله أب فلسطيني وهو يوزع الحلوى بالشارع، بعدما استشهدت زوجته، وكذلك جميع أولاده، جراء القصف الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، والذي بدأ يوم 7 أكتوبر، وسط تكبيرات منه وممن حوله، ممن يتلقون الحلوى في قوة وثبات اتسم به كل فلسطيني فقد أسرته أو حتى شخصا واحدا من عائلته.

ومن خلال المقطع الذي لا يتعدى ثواني ظهر الأب الفلسطيني، وهو يوزع الحلوى على المارة قائلًا: "إحنا معانا الله..لا إله إلا الله..إحنا ما رح نرحل من غزة، حسبي الله ونعم الوكيل ولادنا وبناتنا هنستشهد هون.. بدك تضرب أضرب.. بدنا نستشهد هون احنا مرابطين هون من اليوم للأذل.. هادي أرضنا.. وانا بوزع عشان ولادي كلهم استشهدوا مبقاليش غير ولد واحد كان بيجيب لنا عيش وماي".

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي منصات السوشيال ميديا، مع الأب الفلسطيني موزع الحلوى، ونشروا المقطع المصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واصفين إياه بأنه صاحب الأرض، فبرغم وفاة كل أسرته، إلا أنه لا يزال ثابتًا وصابرًا على بلائه، حتى تصدر المقطع المواقع البحثية.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في رام الله يلتقي مع رئيس المجلس الوطني الفلسطيني

التقى السفير إيهاب سليمان، سفير جمهورية مصر العربية في رام الله، بالسيد روحي فتوح، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني.

واستعرض السفير سليمان الجهود التي تبذلها مصر من أجل رفع المعاناة عن سكان قطاع غزة، وفى مقدمتها الجهود الكبيرة المبذولة للوقف الفوري لإطلاق النار في القطاع، واستمرار التحركات الاقليمية والدولية من أجل زيادة إدخال المساعدات والاحتياجات اللازمة لسكان القطاع من أجل التصدي لظروفهم الإنسانية الصعبة.

 

وشدد على أن مصر تواصل جهودها مع كافة الأطراف المعنية للتوصل لحل نهائي وشامل يضمن حماية الشعب الفلسطيني في القطاع ووقف العدوان الإسرائيلى بشكل دائم.

 

كما تناول اللقاء الأوضاع المتفاقمة فى الضفة الغربية والتى تنعكس على كافة مناحى الحياة لدى سكان الضفة، مؤكداً على الموقف المصرى الثابت بشأن ضرورة التوصل لتسوية شاملة للقضية الفلسطينية مبنية على الاتفاقات المبرمة والشرعية الدولية الملزمة التى تنتهى إلى حل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

من جانبه أعرب فتوح، عن تقديره واعتزازه بمواقف جمهورية مصر العربية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعمة للشعب الفلسطيني واهتمامها بقضيته العادلة دون كلل من أجل إنهاء الحرب التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

 

 كما أعرب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني عن تقديره للجهود الحثيثة لجمهورية مصر من أجل المصالحة وإنهاء الانقسام الفلسطيني ورعايتها المستمرة للحوار الوطني الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة
  • سفير مصر في رام الله يلتقي مع رئيس المجلس الوطني الفلسطيني
  • الشرطة توزع الحلوى على المواطنين احتفالا بالمولد النبوي الشريف
  • فيديو مفبرك لمحاولة اختطاف طفل يثير الذعر في تزنيت.. والشرطة تتدخل
  • خاص| أحمد سعد الدين عن "الملحد": إحنا مش عايشين في عصر حجري نتفرج علي الفيلم ونحكم
  • اقتطاع جزء من كلمة شيخ الأزهر بالمولد النبوي يثير ضجة (شاهد)
  • معرض أهلا مدارس يفاجئ زواره.. جناح خاص لحلاوة المولد والجاتوهات بسعر مخفض
  • معشر الأباء..إذا إبتغيتم إرتقاء أبنائكم ..نجاحهم وفلاحهم  فإليكم الأتي
  • لماذا يثير التعاون بين إيران وأرمينيا قلق إسرائيل؟
  • ‎الفارسة منيرة القحطاني تستعرض مهاراتها في ركوب الخيل بسرعة فائقة .. فيديو