عاد هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد من جديد لمستواه بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع الشياطين الحُمر، كان آخرها تسجيل هدف الانتصار في مباراة كوبنهاجن الدنماركي في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا.

قاد ماجواير مانشستر يونايتد لاقتناص أول ثلاث نقاط في دوري أبطال اوروبا بعد خسارته في المباراتين الماضيتين أمام بايرن ميونخ وجالطة سراي.



أشاد تين هاج مدرب مانشستر يونايتد لاعبه قائلا: الفوز على كوبنهاجن سيعيد التوازن للفريق وهاري ماجواير والحارس أندريه أونانا ساهما بقوة في حصد النقاط الثلاث.
 

انتقادات لاذعة


بات ماجواير من اللاعب المنبوذ والانتقادات الحادة ضده التي وصلت إلى حملات ومطالبات برحيله من النقاد الرياضيين واللاعبين السابقين بالإضافة للجماهير، إلى نجم يسطع مع مانشستر يونايتد، ودعمه الكثير من الأشخاص في كرة القدم، على رأسهم مدربه تين هاج المدير الفني لليونايتد، وجاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، مؤكدا أن ما يتعرض له ماجواير أمر صعب للغاية معربا عن إستيائه من السخرية التي يتعرض لها وأنها شيء مستفز، لم يسبق لي ان رأيت لاعب يتم معاملته بهذا الشكل من الإعلام والجمهور.

قرار صعب


كان الموسم في بدايته صعبا لـ ماجواير بعدما قرر تين هاج تجريده من شارة القيادة معربا عن إحباطه بسبب قرار المدرب لكنه أكده سأستمر في تقديم كل ما لدي في كل مرة أرتدي فيها قميص اليونايتد، بينما برر المدرب أن القرار كان جيدا ونحن ممتنين لوجود ماجواير معنا.
 

تألق 

نجح مانشستر يونايتد في آخر 9 مباريات شارك بها ماجواير أساسيا مع الفريق الإنجليزي في المساهمة مع الشياطين الحُمر لتحقيق الانتصار فيهم جميعا.

وحصل الدولي الإنجليزي على جائزة رجل المباراة في لقاء مانشستر يونايتد الأخير أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج، والتي أنتصر فيها الشياطين الحمر بهدفين لهدف.
 

إشادة 
 

وأشاد مدربه تين هاج بـ ماجواير بعد نهاية المباراة قائلا: "إستحق لقب رجل المباراة، لعب مباراة جيدة جدًا، لقد قرأ اللعب بشكل جيد، أنا سعيد من أجله."

ويحرص زملائه على دعم ماجواير بعد الفترة الصعبة الماضية التي عاشها الدولي الإنجليزي، وكان أندريه أونانا في مباراة مانشستر يونايتد أمام كوبنهاجن التي انتصر فيها فريقه بهدف ماجواير، تصدى لركلة جزاء قبل نهاية اللقاء، لكنه رفض أن تكون الإشادة له لوحده بل لـ زميله الدولي الإنجليزي صاحب هدف الإنتصار قائلا: " لم أكن أنا البطل، هاري ماجواير هو من كان البطل الليلة، لقد سجل هدف الفوز بالمباراة."

من جانبه، حرص الدولي الألماني السابق مسعود أوزيل على دعم الثتنائي رغم أنه كان لاعبا ضمن آرسنال أحد خصوم مانشستر يونايتد وكتب على منصة "أكس" قائلا:" هاري ماجواير و أندريه أونانا يستحقان ما حدث أمس لإِخراس الكارهين".

 ماجواير: فخور بالطريقة التي تعاملت بها مع نفسي خلال الفترة الماضية


فيما قال ماجواير: "أنا فخور وسعيد بالطريقة التي تعاملت بها مع وضعيتي خلال الـ 6-12 أشهر الماضية، مُنحت الفرصة والآن أنا أحاول أن أساعد الفريق للعودة للمكان الذي ينتمي اليه."

وتابع: هناك دائمًا صعود وهبوط، عندما تفوز، تكون على قمة العالم وعندما تخسر، فهي أزمة ودائمًا خطأ شخص ما، أندريه أونانا شخصية عظيمة وسيكون لاعبًا رائعًا لهذا النادي."
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماجواير هاري ماجواير يونايتد مان يونايتد مانشستر مانشستر يونايتد هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد أندریه أونانا تین هاج

إقرأ أيضاً:

تشكيلتا مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي

استقر مدربا مانشستر يونايتد، وبورتو البرتغالي، إيريك تين هاغ، وفيتور برونو، على تشكيل فريقيهما في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الأوروبي.

 تشكيل مانشستر يونايتد:

Presenting your Reds for Europa League matchday 2️⃣????#MUFC || #UEL

— Manchester United (@ManUtd) October 3, 2024

تشكيل بورتو:

⚽ ???? ℕ???????????????? ???????? ????ℕ????ℂ???????????? ⚽#FCPMUFC #UEL pic.twitter.com/3eWiJlyhSw

— FC Porto (@FCPorto) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • مساعد تين هاج يكشف سبب فشل سانشو في التألق مع اليونايتد
  • مدرب تشيلسي: ليس بمقدورنا المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي
  • "قادر على استخدام خبرته لمساعدة الفريق".. هاري ماجواير يدعم مدرب مانشستر يونايتد
  • ماجواير: مانشستر يونايتد تنقصه الصلابة!
  • أهداف مباراة مان يونايتد وبورتو.. ماجواير ينقذ الشياطين من الخسارة بالدوري الأوروبي «فيديو»
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • العد التنازلي لتين هاج في مانشستر يونايتد