بوابة الفجر:
2024-10-05@02:29:15 GMT

ليلا المغربية تثمن دور مصر في القضية الفلسطينية

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

أبدت المطربة ليلا المغربية عن حزنها الشديد لما يعيشه الشعب الفلسطيني من جراء الإعتداء عليه من قوات الإحتلال الإسرائيلية، والذي أسفر حتى الآن على استشهاد ما يزيد عن 4500 فلسطيني من بينهم أكثر من ألف طفل.

ليلا المغربية: الشعب الفلسطيني صامد من أجل الحرية رغم القصف المستمر

 

وتقول ليلا إن الليلة الدامية التي عاشها الشعب الفلسطيني أمس والتي تعتبر الأكثر ضرارة حيث استمر القصف على غزة ما يزيد عن 24 ساعة لن يتمكن من كسر الصمود الفلسطيني، وحفاظهم على القضية من أجل الحصول على حريتهم.

 

ليلا المغربية: لولا الموقف المصري المشرف لم تدخل المساعدات إلى غزة عبر المعبر

 

وثمنت ليلا الموقف المصري المشرف للجانب الفلسطيني، واصفة إياه بإنه ليس غريب على مصر وشعبها لطالما كان مهموم بالقضية الفلسطينية، ولولا الضغط المصري لما تمكنا من إدخال مساعدات إلى غزة عبر معبر رفح.


وتتمنى ليلا أن تهدأ الأوضاع تجبن مزيد من إراقة الدماء، وأن يعيش الشعب الفلسطيني في سلام بعيدًا عن محاولات القتل والإبادة الممنهجة من قوات الاحتلال.

ما هي آخر أغاني ليلا المغربية؟ 

 

الجدير بالذكر أن الفنانة ليلا المغربية عادت للساحة الفنية بعد غياب طويل من خلال إنتاجها لألبوم غنائي من حسابها الخاص يتضمن العديد من الألوان الخليجية والمصرية والمغربية، وفي آخر يونيو الماضي، طرحت الفنانة ليلا المغربية، أغنية سنجل من ألبومها الجديد تحمل اسم "صارحني"، باللهجة الخليجية، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

أغنية صارحني من كلمات وألحان رحيم أدم وتوزيع كمال الراضي، فيما تم تصوير الكليب بالعاصمة البلجيكية بروكسيل تحت إدارة المخرج فرانك لوكاس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني قوات الاحتلال الإسرائيلية القصف على غزة ليلا المغربية الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني

أدانت المملكة العربية السعودية جميع الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني، ومقتل عشرات الآلاف من المدنيين في قطاع غزة معظمهم من الأطفال والنساء، مجددة رفضها لهذا الواقع المرير وضرورة التحرك لإنهائه.
جاء ذلك في كلمة المملكة أمام مجلس حقوق الإنسان ألقتها مسؤولة قسم حقوق الإنسان بوفد المملكة في الأمم المتحدة في جنيف آسيا باعكضة.
أخبار متعلقة جازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدرتتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيكوبينت المسؤولة أن المملكة استضافت القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية، وصدر عنها قرارات تمثل إرادة جميع الشعوب العربية والإسلامية، حيث دعت إلى حقن الدماء ووصول المساعدات الإنسانية دون قيود، وتحقيق مطالب الشعب الفلسطيني الشقيق المشروعة باستعادة أراضيه المحتلة وإقامة دولته المستقلة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني - وفادولة فلسطينية مستقلةوأشارت إلى ترحيب المملكة بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة في 10 مايو 2024 م، قراراً يتضمن أن دولة فلسطين مؤهلة للعضوية الكاملة في الأمم المتحدة.
كما أشارت إلى ترحيب المملكة أيضًا بالقرار الإيجابي الذي اتخذته مملكة النرويج، ومملكة إسبانيا، وجمهورية إيرلندا، وجمهورية سلوفانيا، وجمهورية أرمينيا باعترافهم بدولة فلسطين الشقيقة، منوهةً بدعوة المملكة إلى بقية الدول للمضي قدماً بالاعتراف الثنائي.
وبينت أنه استشعاراً بالمسؤولية المشتركة للتحرك الجاد في سبيل تجسيد الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة، فقد أعلنت المملكة مع شركائها أعضاء اللجنة الوزارية العربية ـ الإسلامية المشتركة، ومملكة النرويج، والاتحاد الأوروبي، عن إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين، داعية الجميع إلى الانضمام لهذا التحالف. .

مقالات مشابهة

  • وزير الإعلام الفلسطيني يزور مقر الفيدرالية المــــــغربية لناشري الصحف بالدار البيضاء
  • ياسر قورة: رسائل السيسي بدعم القضية الفلسطينية لها مدلول خاص
  • الخامنئي: أعداء الامة الإسلامية هم نفسهم أعداء الشعب الفلسطيني واللبناني والعراقي
  • «القاهرة الإخبارية»: القصف الإسرائيلي المدفعي لم يتوقف تجاه رفح الفلسطينية
  • السيسي يتابع استعراض هيئة الإمداد والتموين لإسهاماتها في إغاثة الشعب الفلسطيني
  • شيخ الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية "للدومينيكان" تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية
  • الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها تجاه القضية الفلسطينية
  • مركز الدراسات الإستراتيجية: إيران تُزايد على العرب في دعم القضية الفلسطينية
  • المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني
  • النعيمي يؤكد أهمية حضور الشعر والكلمة الحرة في دعم القضية الفلسطينية