بوابة الفجر:
2024-07-01@15:11:57 GMT

هالي بيري تنضم كمنتجة لفريق عمل فيلم The Process

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

تشارك النجمة الكبيرة هالي بيري كمنتجة، في مشروع سينمائي جديد يطرح بعنوان The Process، ستدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة. 

 

ووفق موقع "ديد لاين"، الفيلم، سيكون مسئول عن توزيعه في صالات العرض السينمائية، شركة التوزيع السينمائي  FilmNation.

 

الفيلم من اختيار المخرجة "تارا مايلي" لتكون مخرجته، على أن يتم الإعلان عن طاقم عمل الفيلم وأبطاله في قادم الأيام.

هالي بيريتحول الدفة من هوليوود

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تنبأ به المنتج "اي بينت والش"، بأن اليابان وكوريا الجنوبية، أصبحت أبرز الوجهات التي يقصدها صناع السينما في هوليوود، لتصوير الأعمال السينمائية بدول أجنبية. 

 

ووفق ما ذكر موقع "ديد لاين"، المنتج الذي سبق وأن أنتج أفلام مثل Mortal Kombat و Meg 2: The Trench، يرى في الدولتين وجهات واعدة لتصوير الافلام السينمائية العملاقة، بخلاف وجهات أخرى مثل استراليا كانت في السابق أبرز الوجهات عند اختيار مواقع تصوير.

Meg 2

 

وفيلم Meg 2، شهد عودة جيسون ستيثم في دور البطولة بتجسيده لشخصية جوناس تايلور، وشويا صوفيا كاي في دور ميينج، وسيينا جيلوري.

 

أيضًا يشارك في دور البطولة أبلي واناماكوك، وكليف كورتس وبيج كينيدي، وو جينغ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هالي بيري هوليوود

إقرأ أيضاً:

طيران الإمارات تكشف عن أوائل وجهات طائرات”بوينج 777″ المحدثة

أعلنت طيران الإمارات، اليوم، عن أول مجموعة من الوجهات التي ستخدمها طائرات البوينج 777 المحدثة، حيث تعتزم الناقلة إطلاق طائراتها المحدثة إلى جنيف وطوكيو هانيدا وبروكسل.
واعتبارا من اليوم “الأول من يوليو”، ستخضع أول طائرة بوينج 777 لعملية تجديد المقصورة الداخلية، وسيستغرق تحديث كل طائرة نحو أسبوعين قبل إعادتها إلى الخدمة.
وتشمل الخطط تجديد مقصورة الدرجة الأولى، وتركيب 38 مقعدا جديدا في درجة الأعمال، بتوزيع 1-2-1 للمقاعد، بالإضافة إلى 24 مقعدا من أحدث مقاعد الدرجة السياحية الممتازة، إلى جانب 256 مقعدا في الدرجة السياحية.
ويصل إجمالي عدد الطائرات الخاضعة لبرنامج طيران الإمارات لتحديث أسطول طائراتها إلى 191 طائرة، الذي يعد برنامج التحديث الأكبر من نوعه في الصناعة، وباستثمارات تتخطى 3 مليارات دولار.
وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات”تمثل إضافة طائرات البوينج 777 المحدثة إلى أسطولنا، فرصة مثالية لتوسيع نطاق منتجاتنا التي نالت استحسانا كبيرا، مثل الدرجة السياحية الممتازة إلى المزيد من الوجهات التي نخدمها بهذه الطائرات ضمن شبكتنا، علاوة على تنوع خيارات المقاعد في درجات الطائرة الأربع”.
وستشغّل طيران الإمارات أولى طائرات البوينج 777 المحدثة والمزودة بأحدث منتجات الناقلة على رحلات جنيف اعتبارا من 11 أغسطس المقبل، وهانيدا طوكيو اعتبار من 1 سبتمبر المقبل، وبروكسل اعتباراً من 11 سبتمبر، علما بأنه قد يتم تقديم موعد تشغيل الطائرات إذا تم الانتهاء من عملية التحديث في وقت أبكر.
وفي إطار استثمار طيران الإمارات في برنامجها لتحديث أسطول طائراتها، سيتم تحديث 81 طائرة من طراز بوينج 777، وسيتم الإعلان عن المزيد من الوجهات التي ستخدمها الناقلة عبر طائراتها المحدثة في الأشهر القليلة المقبلة.
وتشغل طيران الإمارات حالياً طائراتها الإيرباص A380 المحدّثة والمجهزة بالدرجة السياحية الممتازة إلى مطارات نيويورك جون كنيدي ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وهيوستن ولندن هيثرو وسيدني وأوكلاند وكرايستشيرش وملبورن وسنغافورة ومومباي وبنغالورو وساو باولو وطوكيو ناريتا، وأوساكا.
وتعتزم طيران الإمارات توفير خدمة الدرجة السياحية الممتازة إلى 36 مدينة بحلول شهر فبراير 2025.وام


مقالات مشابهة

  • ماستركارد: الإمارات ضمن أكثر عشر وجهات سياحية شعبية بالعالم
  • أبرز الوجهات التي يفرّ إليها الإسرائيليون منذ بداية الحرب علي غزة
  • طيران الإمارات تكشف عن أوائل وجهات طائراتبوينج 777 المحدثة
  • طيران الإمارات تكشف عن أوائل وجهات طائرات”بوينج 777″ المحدثة
  • تعيين هشام آيت رئيسا لفريق الوداد الرياضي فرع كرة القدم
  • مسئول بصنعاء: بشأن الخطوط الجوية اليمنية .. الامور طيبة
  • حفل ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم 13 يوليو المقبل
  • مدينة الورد.. عروس المصايف تتزين لزوراها وسط أجواء خلابة
  • عادل حسين مديرًا فنيًا لفريق الزمالك لسيدات كرة القدم
  • جيفرسون إينكادا يسجل الهدف الأول لفريق فاركو في شباك الأهلي