كتب- محمد عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولتين لتهريب مستلزمات جراحة العظام وأدوية مع راكبين مصريين فور وصولهما من ميلانو وتركيا، حاولا تضليل رجال الجمارك والعبور بالمضبوطات وبيعها وتحقيق مكاسب مادية، وتم ضبطهما واتخاذ الإجراءات القانونية معهما.
اشتبه أحمد مجاهد والسيد موسى مأمورا الجمارك في راكب مصري، أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة المصرية القادمة من ميلانو، وقام كل من أحمد مدحت ومحمد جمال الدين مأمورا الجمرك بفحص محتويات حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة، وبتفتيش حقائبه تحت إشراف محمود محمد سعيد مدير الحركة المشرف على الصالة عثر معه على ٩٨٨ قطعة معدنية وبلاستيكية ومسامير خاصة بجراحات طب العظام.

والمحاولة الثانية كانت مع راكبة مصرية قادمة من اسطنبول، أخفت ٩٥١ عبوة وشريط دوائي داخل لفافات من السيلوفان في قاع سحري أسفل حقائبها وتم الضبط بواسطة عماد حسين مأمور اللجنة الجمركية وأحمد عبد العزيز مأمور الجمرك في التفتيش اليدوي ومن إدارة الفحص بالأشعة أسامة عبد العزيز ومحمد صابر رئيس القسم تحت إشراف خالد شعبان مدير الحركة المشرف على الصالة.

وأمر أحمد علي السيد مدير الإدارة وأحمد فؤاد الدلهماوي نائب المدير بتحرير محضري ضبط أرقام ٢٣٩ و ٢٤٤ ضد الراكبين، بتوجيهات من الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قمة القاهرة للسلام مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني جمارك مطار القاهرة أدوية

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان

أعلنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان، إحباط تهريب (180) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

 وأشارت  الدوريات البرية لحرس الحدود إلى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (180) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/RDEYNZZ8UM

— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 283 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 14 شخصًا
  • إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 340 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • عسير.. إحباط تهريب 60 كيلو من القات المخدر
  • جازان.. إحباط تهريب 340 كيلو من القات المخدر
  • إحباط تهريب 340 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 60 كيلو جرام من القات بعسير
  • الاحتلال يزعم إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن للأراضي الفلسطينية
  • إحباط تهريب 183 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان