سواليف:
2024-10-01@21:47:30 GMT

منشورات الاحتلال تصل درعا والقنيطرة / صورة

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

منشورات الاحتلال تصل درعا والقنيطرة / صورة

#سواليف

أفاد موقع “واينت” الإسرائيلي، الأربعاء، بأن #الجيش #الإسرائيلي “ألقى #منشورات تحذيرية في منطقتي #درعا والقنيطرة السوريتين”.

وجاء في المنشورات ما يلي: “إلى قادة وأفراد #الجيش_السوري. تواصل الفصائل الإرهابية الفلسطينية إطلاق الصواريخ من الأراضي السورية باتجاه #إسرائيل، ويتحمل قادة الجيش السوري وخاصة قائد اللواء 112 المسؤولية الكاملة عن كافة العمليات التخريبية التي تنفذ من الأراضي السورية.

أي عمل تخريبي ضد إسرائيل سيعاقب عليه بقبضة من حديد. لقد تم تحذيرك!”.

يأتي ذلك، بينما أعلنت وزارة الدفاع السورية، الأربعاء، استشهاد 8 عسكريين وجرح آخرين بعدوان جوي إسرائيلي فجرا على إحدى نقاط #الجيش_السوري بريف #درعا.

مقالات ذات صلة المسيرات والوقفات المناصرة للمقاومة اليوم وغدا والجمعة 2023/10/25

وقال مصدر عسكري سوري لوكالة “سانا” إنه “حوالي الساعة الأولى و45 دقيقة من فجر اليوم الأربعاء، نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا عددا من نقاطنا العسكرية في ريف درعا ما أدى إلى ارتقاء ثمانية شهداء عسكريين وإصابة سبعة آخرين بجروح إضافة إلى وقوع بعض الخسائر المادية”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الجيش الإسرائيلي منشورات درعا الجيش السوري إسرائيل الجيش السوري درعا

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: قوات المشاة في جيش الاحتلال الإسرائيلي تبدا اقتحام الأراضي اللبنانية

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، بدء عملية برية مستهدفة ومحددة ضد أهداف لـ "حزب الله" في المنطقة القريبة من الحدود في جنوب لبنان.

وقال المتحدث في بيان: "بناء على قرار المستوى السياسي، بدأ جيش الدفاع قبل عدة ساعات عملية برية محددة الهدف والدقة في منطقة جنوب لبنان ضد أهداف وبنى تحتية إرهابية لتنظيم حزب الله الإرهابي، في عدد من القرى القريبة من الحدود، والتي ينطلق منها تهديد فوري وحقيقي للبلدات الإسرائيلية في الحدود الشمالية".

وأضاف: "يعمل جيش الدفاع وفق خطة مرتبة تم إعدادها في هيئة الأركان العامة وفي القيادة الشمالية والتي تدربت القوات لها على مدار الأشهر الأخيرة".

وتابع البيان: "القوات البرية مدعومة بهجمات جوية لسلاح الجو وقصف مدفعي يستهدف أهدافًا عسكرية في المنطقة بالتنسيق الكامل مع قوات المشاة".

وأشار إلى أنه "تمت الموافقة على مراحل الحملة ويتم تنفيذها وفقًا لقرار المستوى السياسي. تستمر عملية "سهام الشمال" بناءً على تقييم الوضع بالتوازي مع القتال في غزة وجبهات أخرى".

وأكد المتحدث باسم الجيش "مواصلة القتال والعمل لتحقيق أهداف الحرب، وبذل كل ما هو ضروري لحماية مواطني دولة إسرائيل وإعادة سكان الشمال إلى منازلهم بأمان".

وطلب البيان "عدم نقل الشائعات والتقارير غير الرسمية حول أنشطة قوات الجيش الإسرائيلي، والالتزام بالإعلانات الرسمية فقط".

 

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يستهدف مواقع عسكرية جنوب سوريا
  • الخارجية السورية: الاحتلال الإسرائيلي شن فجر اليوم عدوانًا جويًا على تجمعات سكنية
  • الجيش الإسرائيلي يشن غارات عنيفة على ضاحية بيروت الجنوبية (صورة)
  • إعلام عبري: قوات المشاة في جيش الاحتلال الإسرائيلي تبدا اقتحام الأراضي اللبنانية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: رصدنا إطلاق 10 صواريخ من الأراضي اللبنانية نحو الشمال
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي ينفذ حاليا عمليات عسكرية محدودة داخل الأراضي اللبنانية
  • وزير الخارجية السوري: استمرار الاحتلال الإسرائيلي لأراض عربية بما فيها الجولان شاهد على إخفاق الأمم المتحدة
  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • الأربعاء.. إحياء الذكرى الأولى لرحيل الروائي السوري خالد خليفة
  • غارة إسرائيلية جديدة على الأراضي السورية