أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

فندت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، "بصفة قطعية"، الأخبار التي تم تداولها في بعض وسائل الإعلام، بخصوص عدم الترخيص لطائرة فريق إنيمبا النيجيري بالنزول بالمغرب.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أن "مديرية النقل الجوي منحت لطائرة الفريق النيجيري الرخصة، بعد استكمال جميع وثائق الملف".



وأوضحت الجامعة أن مديرية النقل الجوي، توصلت يوم الاثنين 23 أكتوبر 2023 على الساعة 12 و3 دقائق ظهرا، بطلب أولي من طرف فريق انيمبا للترخيص للطائرة الخاصة"، مضيفة أن المديرية طلبت، بعد ذلك، من فريق إنيمبا إتمام الوثائق اللازمة للحصول على الترخيص، والتي تم إرسالها على أربع دفعات، الأولى على الساعة 6 و40 دقيقة مساء، والثانية على الساعة 8 و30 دقيقة صباح اليوم الموالي، والثالثة على الساعة 8 و51 دقيقة صباحا، في حين تم إرسال الدفعة الأخيرة من الوثائق على الساعة 9 و36 دقيقة صباحا.

وذكر المصدر ذاته، استنادا إلى مديرية النقل الجوي، بأن "منح الترخيص يستوجب إرسال جميع الوثائق المطلوبة قبل 72 ساعة من تاريخ الرحلة".

يذكر أن نادي الوداد الرياضي كان قد فاز على إنيمبا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس الأحد، على ملعب مدينة أبا النيجيرية، برسم ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وعلى ضوء هذه المستجدات، تقرر رسميا تأجيل مواجهة الإياب إلى بعد غد الخميس.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: على الساعة

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يعلن التعاقد مع النيجيري صديق إيجولا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب النيجيري صديق إيجولا، الجناح الأيسر قادما من نادي سيراميكا كليوباترا، لدعم صفوفه خلال المرحلة المقبلة، بلاعب قوي ومتميز في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني.

وصديق إيجولا يبلغ من العمر 23  عاما من مواليد نيجيريا في 10  نوفمبر2000 ، ولعب إيجولا خلال مشواره 76 مباراة في الدوري المصري الممتاز، سجل خلالها 22 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى.

ولعب إيجولا 6  مباريات في بطولة كأس الرابطة، وسجل هدفا وصنع ٤ أهداف أخرى، وتوج باللقب مع نادي سيراميكا كليوباترا وشارك إيجولا كذلك في 3 مباريات ببطولة كأس مصر، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا واحدا.

حيث لعب إيجولا بقميص نادي سموحة 51 مباراة، سجل خلالها ١٤ هدفا وصنع ٤ أهداف أخرى، ومع سيراميكا لعب 34 مباراة سجل خلالها 23 هدفا وصنع 11 هدفا.

مقالات مشابهة

  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024.. استعدوا لتأخير الساعة 60 دقيقة
  • هتأخر ساعتك 60 دقيقة خلال أيام.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي
  • النصر القاهري يضم المهاجم النيجيري سليماني لمدة موسمين
  • الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية يبدأ بالوقوف دقيقة حدادا على شهداء فلسطين ولبنان
  • أزهري يوضح حقيقة حرب هرمجدون في القرآن.. وصحة ارتباطها بعلامات الساعة
  • حدث ليلا| حقيقة زلزال المعادي.. وحقوق المنوفية توضح تفاصيل واقعة سب أستاذ للطلاب بألفاظ نابية
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع النيجيري صديق إيجولا
  • «مدبولي»: نستهدف النزول بالتضخم لأقل من 10% بنهاية 2025
  • السلطات الإماراتية توضح حقيقة توقف إصدار التأشيرات للأردنيين
  • أسرع طريق بين «المنصورة - القاهرة».. يقلص وقت السفر 60 دقيقة